الرياضة القطرية | انطلاق أشواط الجذاع في رابع أيام السباق المحلي التاسع للهجن | قطر الان

الرياضة القطرية | انطلاق أشواط الجذاع في رابع أيام السباق المحلي التاسع للهجن | قطر الان
الرياضة القطرية | انطلاق أشواط الجذاع في رابع أيام السباق المحلي التاسع للهجن | قطر الان

يأتيكم هذا الخبر برعاية موقع الخليج الان  انطلقت اليوم منافسات سن الجذاع ضمن منافسات اليوم الرابع من السباق المحلي التاسع ضمن فعاليات موسم (2021 - 2022) للهجن العربية الأصيلة، الذي تنظمه لجنة سباق الهجن بميدان الشيحانية، على مدار تسعة أيام متتالية، وحتى الثاني والعشرين من أبريل الجاري، وسط مشاركة قطرية وخليجية كبيرة من عُشاق رياضة التراث الأولى.
وشهد اليوم الرابع منافسة قوية في مختلف الأشواط، حيث أقيم 17 شوطًا لسن الجذاع (أشواط عامة) لهجن أبناء القبائل خلال الفترة الصباحية لمسافة ستة كيلو مترات، بواقع 10 أشواط للقايا البكار و7 أشواط للقايا قعدان.
وفي الشوط الرئيسي للجذاع البكار مفتوح، حصدت "ريمه" ملك ناصر حموده العفاري اللقب بعد احتلالها المركز الأول بعد تسجيل زمن قدره 9.17.07 دقيقة، وبفارق 4.24 ثانية عن "شأن" ملك جبر ناصر المقارح صاحبة المركز الثاني بزمن قدره 9.21.31 دقيقة، فيما حلت "وهج" ملك علي سعيد الزرعي في المركز الثالث بزمن قدره 9.21.75 دقيقة.
أما في الشوط الرئيسي للجذاع القعدان مفتوح، فقد حقق "الرهاوي" ملك محمد عايض المري اللقب بعد احتلال المركز الأول إثر تسجيل زمن قدره 9.15.27 دقيقة، وبفارق 0.16 ثانية عن "موفق" ملك محمد ناصر الشنجل صاحب المركز الثاني بزمن قدره 9.15.43 دقيقة، فيما جاء "جميل" ملك منصور محمد الخيارين في المركز الثالث بزمن قدره 9.16.03 دقيقة.
أما أفضل توقيت زمني خلال منافسات اليوم، فقد كان من نصيب "جزل" ملك تويم حمد المري، المُتوَّج بلقب الشوط السادس للجذاع القعدان، والذي حسمه بتوقيت زمني قدره 9.11.11 دقيقة.
ومن المقرر أن يتواصل السباق المحلي التاسع غدًا /الاثنين/ في خامس أيامه بإقامة أشواط الجذاع (أشواط مفتوحة) لمسافة ستة كيلومترات.
 

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

شكرا لمتابعينا قراءة خبر الرياضة القطرية | انطلاق أشواط الجذاع في رابع أيام السباق المحلي التاسع للهجن | قطر الان في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الشرق ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الشرق مع اطيب التحيات.