الرياضة القطرية | غدا افتتاح مواجهات الجولة الرابعة لكأس الاتحاد القطري لكرة القدم | قطر الان

الرياضة القطرية | غدا افتتاح مواجهات الجولة الرابعة لكأس الاتحاد القطري لكرة القدم | قطر الان
الرياضة القطرية | غدا افتتاح مواجهات الجولة الرابعة لكأس الاتحاد القطري لكرة القدم | قطر الان

يأتيكم هذا الخبر برعاية موقع الخليج الان تفتتح يوم غد / الاثنين / مواجهات الجولة الرابعة من بطولة كأس الاتحاد القطري لكرة القدم للموسم الكروي 2021 - 2022 .
وتشهد هذه الجولة اقامة سبع مواجهات، حيث يلتقي السيلية مع الوكرة، فيما يلعب الوعب مع الشمال، في حين يواجه الشحانية نظيره البدع، وتقام المباريات الثلاث على ملاعب حمد بن خليفة والسيلية وثاني بن جاسم على التوالي وفي توقيت واحد وهو العاشرة مساءً.
وتستكمل المواجهات يوم بعد غد / الثلاثاء/ بمواجهتي الخور والعربي ويلعب لوسيل مع مسيمير على ملعبي سحيم بن حمد والخور، فيما تختتم لقاءات الجولة الرابعة يوم /الأربعاء / المقبل بمباراتي المرخية وأم صلال والخريطيات ومعيذر بملعبي حمد الكبير وسعود بن عبد الرحمن.
وكانت نتائج مباريات الجولة الثالثة قد أسفرت عن فوز الشحانية على الوكرة بهدف دون مقابل، والسيلية على الشمال بثلاثية مقابل هدفين ، والبدع على الوعب بهدفين مقابل هدف، وتغلب قطر على الخور بثلاثية مقابل هدفين، وفاز لوسيل على العربي بثلاثية مقابل هدف، والخريطيات على أم صلال برباعية نظيفة ، والمرخية على الأهلي بأربعة اهداف مقابل ثلاثة.
ويعتلي السيلية صدارة ترتيب المجموعة الأولى برصيد تسع نقاط مقابل ست نقاط لكل من الشمال والبدع في المركزين الثاني والثالث، ويحتل الشحانية والوعب المركزين الرابع والخامس برصيد ثلاث نقاط ، فيما احتل الوكرة المركز السادس والأخير بدون نقاط.
ويتصدر فريق لوسيل ترتيب المجموعة الثانية برصيد تسع نقاط من ثلاث مباريات والعربي ثانياً برصيد ثلاث نقاط ومسيمير ثالثاً برصيد ثلاث نقاط من مباراتين لكليهما ، ثم يحتل فريق قطر المركز الرابع بنفس عدد النقاط ، فيما يحتل فريق الخور المركز الاخير بدون نقاط.
أما المجموعة الثالثة فيتصدرها الخريطيات برصيد تسع نقاط مقابل أربع نقاط لفريق معيذر وثلاث نقاط للمرخية من مباراتين لكليهما ، ويحتل أم صلال المركز الرابع بنقطة واحدة، فيما يحتل الأهلي المركز الخامس والأخير بدون رصيد من ثلاث مباريات.
ويتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور التالي (ربع النهائي)، بالإضافة للفريقين صاحبي أفضل مركز ثالث، ولن يتم احتساب نتائج الفريق صاحب المركز الأخير في المجموعة الأولى التي تضم ستة فرق.
يشار إلى أن النسخة الأولى من البطولة تُوج َبها فريق السيلية بتغلبه على المرخية في المباراة النهائية بهدف نظيف.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

شكرا لمتابعينا قراءة خبر الرياضة القطرية | غدا افتتاح مواجهات الجولة الرابعة لكأس الاتحاد القطري لكرة القدم | قطر الان في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الشرق ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الشرق مع اطيب التحيات.