اخبار الرياضة | رئيس الأهلي السعودي ماجد النفيعي يترأس شركة النادي

هذا الخبر يأتيكم برعاية موقع الخليج الان ويتمنى لكم قضاء وقت ممتع في قراة هذا الخبر  اختار مجلس إدارة نادي الأهلي السعودي لكرة القدم، رئيس النادي ماجد النفيعي ومحمد الديني نائبه ورائد بن زومة عضو مجلس الإدارة، لتشكيل أساس شركة النادي الاستثمارية والتي تم الكشف عنها يوم الأربعاء الماضي.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن النفيعي سيكون رئيس الشركة، على أن يكون الديني وبن زومة عضوين بمجلس إدارتها، مع تعيين مدير تنفيذي بشرط أن لا يكون عضوا في مجلس إدارة النادي.

وأضافت أن الخطوات الأولى للشركة الجديدة ستكون تسويق العلامة التجارية للنادي، ودخول سوق العمل والاستثمار لتعزيز مصادر الدخل لدى النادي.

وكانت إدارة الأهلي قد أعلنت يوم الأربعاء الماضي، عن إنهاء كافة الإجراءات القانونية مع وزارتي الرياضة والاستثمار في السعودية من أجل تأسيس الشركة الاستثمارية للنادي.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

 

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

شكرا لمتابعينا قراءة خبر اخبار الرياضة | رئيس الأهلي السعودي ماجد النفيعي يترأس شركة النادي في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الامارات اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الامارات اليوم مع اطيب التحيات.