اخبار الرياضة | شباب الأردن يرد على "تدخين" محترفه دوغلاس بعد استبداله في مباراة الجزيرة

هذا الخبر يأتيكم برعاية موقع الخليج الان ويتمنى لكم قضاء وقت ممتع في قراة هذا الخبر رد نادي شباب الأردن على الشائعات والأخبار التي طالت محترفه البرازيلي دوغلاس، ولجوئه إلى "التدخين"، بعد استبداله في مباراة الفريق أمام الجزيرة لحساب الجولة الثانية في دوري المحترفين الأردني لكرة القدم، وانتهت بفوز شباب الأردن بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

وقال نادي شباب الأردن في بيان رسمي: "بعض الصفحات الرياضية على مواقع التواصل الاجتماعي، تناولت خبراً لا أساس له من الصحة عن المحترف البرازيلي دوغلاس، وأنه كان يدخن بعد تبديله في مباراة الفريق الأخيرة أمام نادي الجزيرة في بطولة الدوري".

وأضاف البيان: "اللاعب دوغلاس تناول كبسولة دواء بعد استبداله، بالإضافة إلى كونه أصلاً من غير المدخنين، وهذا النوع من الشائعات والسلوكيات المرفوضة رياضياً لا تصدر عن اللاعب ولا عن زملائه في نادي يدرك تماماً قيم كرة القدم والرياضة عموماً". وأوضح النادي: "إدارة شباب الأردن تدعو الصفحات لتحري الدقة مستقبلاً، والتأكد من صحة الخبر قبل نشره بتلك الطريقة التي تهدف المساس بسمعة النادي وكل من فيه". وأشار إلى أن "شباب الأردن لن يتوانى مستقبلاً عن الملاحقة القانونية لكل من يكرر نشر مثل هذه الأكاذيب والشائعات المغرضة". وختم بالقول: "كنا ولا نزال أصحاب رسالة رياضية هدفها الأول والأخيرة خدمة الوطن ورياضته بكافة الصور والأشكال".

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

شكرا لمتابعينا قراءة خبر اخبار الرياضة | شباب الأردن يرد على "تدخين" محترفه دوغلاس بعد استبداله في مباراة الجزيرة في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الامارات اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الامارات اليوم مع اطيب التحيات.