اخبار الرياضة | الصدارة القارية للأندية السعودية

اخبار الرياضة | الصدارة القارية للأندية السعودية
اخبار الرياضة | الصدارة القارية للأندية السعودية
نشكركم اعزائنا المتابعين لموقع الخليج الان ونتمنى قراءة مميزة لهذا الخبر تربعت الأندية السعودية المشاركة في دوري أبطال آسيا، على رأس مجموعاتها بنهاية ذهاب دور المجموعات، واقترب الرباعي من التأهل، في سابقة لم تحدث من قبل على مستوى المسابقات الآسيوية، علما بأن الرباعي المشارك في نسخة 2019 تأهل لدور الـ16، لكن ليس في الصدارة.

وحصد الرباعي 27 نقطة من أصل 36 في 12 مباراة، مسجلين 9 انتصارات وتعادلين وخسارة وحيدة، وسجلت الأندية السعودية 22 هدفا، فيما اهتزت شباكهم 6 مرات، وخرجوا من 6 مباريات بشباك نظيفة.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

علامة كاملة

حقق الهلال العلامة الكاملة بـ3 انتصارات حققها في المجموعة الأولى، على حساب الشارقة الإماراتي 1/2، والريان القطري 3/صفر، واستقلال دوشنبه الطاجيكي 1/صفر، مسجلا 6 أهداف، بينما تلقى هدفا وحيدا، ويعتبر الزعيم الوحيد من أندية غرب القارة، الذي خرج بالعلامة الكاملة.

وعاد الشباب من جديد للبطولة الآسيوية بعد غياب 6 سنوات، وحقق انتصارين على مومباي الهندي والجزيرة الإماراتي، وتعادل مع القوة الجوية العراقي، لينهي الليث الدور الأول متصدرا مجموعته بـ7 نقاط.

انطلاقة مثيرة

في ظهوره الثالث، تبوأ التعاون صدارة مجموعته الرابعة بعد الفوز العريض على سباهان أصفهان الإيراني 3/صفر، ومن قبلها، افتتح مبارياته بفوز ثمين على الدحيل القطري 1/2، بينما تلقى خسارة وحيدة أمام باختاكور الأوزبكي صفر/1، سجل السكري 5 أهداف واهتزت شباكه مرتين.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

وحقق الفيصلي انطلاقة مدهشة في أول مشاركة له بدوري أبطال آسيا، إذ تعادل في أول مباراة مع الوحدات الأردني 1/1، وحقق فوزين على السد القطري 1/2، وناساف الأوزبكي 1/صفر، وسجل العنابي 4 أهداف، واهتزت شباكه مرتين، لينهي الدور الأول من مواجهات المجموعة الخامسة في الصدارة.

-الهلال وحيدا بالعلامة الكاملة

-الشباب أحكم قبضته على صدارة الثانية

-التعاون اعتلى قمة المجموعة الرابعة

-الفيصلي يبهر القارة رغم طلته الأولى


شكرا لمتابعينا قراءة خبر اخبار الرياضة | الصدارة القارية للأندية السعودية في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن السعودية ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن السعودية مع اطيب التحيات.