اخبار الرياضة | البايرن يفقد خدمات هرنانديز وكومان للإصابة

هذا الخبر يأتيكم برعاية موقع الخليج الان ويتمنى لكم قضاء وقت ممتع في قراة هذا الخبر أعلن نادي بايرن ميونخ متصدر الدوري الألماني لكرة القدم اليوم أنه سيفتقد جهود المدافع لوكاس هرنانديز والجناح كينجسلي كومان خلال المباراة أمام مضيفه ارمينيا بيلفيلد غدا الأحد.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

وأوضح بايرن أن هرنانديز وكومان لم يشاركا في التدريبات اليوم السبت بسبب إصابة عضلية وبالتالي لن يسافرا مع الفريق إلى بيلفيلد.

وقد يعتمد المدرب جوليان ناجلسمان مجددا على المدافع بونا سار بعد تعافيه من الإصابة. ويتطلع بايرن لاستعادة إتزانه بعد خروجه من دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا على يد فياريال الإسباني. ويحتاج بايرن للفوز على بيلفيلد لاستعادة فارق التسع نقاط التي تفصله عن أقرب ملاحقيه بوروسيا دورتموند، قبل خوض المواجهة التي قد تصبح حاسمة بين الفريق الأسبوع المقبل.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

 

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

شكرا لمتابعينا قراءة خبر اخبار الرياضة | البايرن يفقد خدمات هرنانديز وكومان للإصابة في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الامارات اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الامارات اليوم مع اطيب التحيات.