اخبار الرياضة | شباب الأهلي يظفر بلقب دوري الناشئين الإماراتي

هذا الخبر يأتيكم برعاية موقع الخليج الان ويتمنى لكم قضاء وقت ممتع في قراة هذا الخبر تُوج نادي شباب الأهلي بدرع مسابقة دوري الناشئين تحت 17 عاماً "الفئة الأولى، بعد تغلبه على نادي اتحاد كلباء بسداسية نظيفة، في المبارة التي جرت أمس "الجمعة" على الملعب الفرعي 2 بنادي اتحاد كلباء، ضمن الجولة الأخيرة للمسابقة.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

سجل أهداف شباب الأهلي، غيث لوتاه، ومحمد المنصوري، عبدالعزيز الأصبحي، خليفة سيسي، محمد يوسف وغيث المشرخ.

وسلّم عضو لجنة المسابقات باتحاد الكرة جمعة العبدولي درع المسابقة والميداليات الذهبية لأعضاء الجهاز الفني والإداري واللاعبين بفريق شباب الأهلي.

وساهم هذا الفوز في حصد نادي شباب الأهلي بلقب المسابقة بوصوله للنقطة 19 بعد منافسة شرسة مع نادي العين الذي حقق الفوز على نادي البطائح بهدفين لهدف في الجولة ذاتها، ورفع رصيده إلى  18 نقطة.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

وبدأ شباب الأهلي مشواره في المسابقة "دوري المجموعات" باللعب ضمن المجموعة الأولى، والتي أختتمها في المركز الثاني برصيد 32 نقطة، حصدها من فوزه بعشر مباريات، وتعادلين، وأربع هزائم.

واستكمل مشواره في المرحلة الثانية من "دوري الفئات" إذ تمكن من حصد 19 نقطة، حققها بالفوز في 6 مباريات، وتعادل وخسارة واحدة، ووضعته تلك النتائج في صدارة جدول ترتيب الفئة الأولى التي توّج بلقبها.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

شكرا لمتابعينا قراءة خبر اخبار الرياضة | شباب الأهلي يظفر بلقب دوري الناشئين الإماراتي في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الامارات اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الامارات اليوم مع اطيب التحيات.