اخبار الرياضة | شباب الأهلي بطل سباق الحمرية للدراجات

هذا الخبر يأتيكم برعاية موقع الخليج الان ويتمنى لكم قضاء وقت ممتع في قراة هذا الخبر توج فريق شباب الأهلي بطلاً لسباق الدولة فرقي ضد الساعة فئة الكبار للدراجات والذي أقيم في الحمرية لمسافة 60 كم ومعدل سرعة وصل إلى 50 كم في الساعة، وهو السباق الذي نظمه اتحاد الدراجات وشهد تواجد رئيس الاتحاد منصور بوعصيه.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

وشارك في السباق 12 لاعب من 3 أندية وجاء في المركز الثاني نادي أبوظبي للدراجات، وحل ثالثاً فريق دبا الحصن، كما نظم الاتحاد بطولة الدولة ضد الساعة فرقي لفئة تحت 23 سنة، لمسافة 45 كم وبمشاركة 16 لاعب من 4 أندية، وشهد فوز نادي أبوظبي للدراجات بقيادة بطل العرب محمد المطيوعي بالمركز الأول وجاء فريق شباب الأهلي وصيفاً، فريق النصر في المركز الثالث.

حضر السباق وشهد مراسم التتويج إلى جانب رئيس الاتحاد كلاً من نائب رئيس الاتحاد رئيس اللجنة الفنية خليفة بن عمير، والأمين العام للاتحاد وياسر الدوخي، حيث قاموا بتتويج الفرق الثلاثة الفائزة.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

 

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

شكرا لمتابعينا قراءة خبر اخبار الرياضة | شباب الأهلي بطل سباق الحمرية للدراجات في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الامارات اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الامارات اليوم مع اطيب التحيات.