اخبار الرياضة | السد يهزم الوحدات في دوري أبطال آسيا

هذا الخبر يأتيكم برعاية موقع الخليج الان ويتمنى لكم قضاء وقت ممتع في قراة هذا الخبر حقق السد القطري فوزا كبيرا على الوحدات الأردني 5 / 2، اليوم ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة الخامسة بدوري أبطال آسيا لكرة القدم.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

ورفع السد رصيده إلى أربع نقاط، ليحتل لمركز الثاني بفارق الأهداف خلف ناساف الأوزبكي متصدر الترتيب، والذي يلعب في وقت لاحق من اليوم الجمعة مع الفيصلي السعودي، فيما تجمد رصيد الوحدات عند نقطة واحدة في المركز الرابع والأخير في الترتيب.

وتقدم السد عن طريق أكرم عفيف في الدقيقة 23 من ضربة جزاء، قبل أن يدرك أحمد سمير التعادل للوحدات في الدقيقة 42، فيما سجل محمد أنس الهدف الثاني للفريق الأردني في الدقيقة 44. وفي الدقيقة 58 سجل سانتي كازورلا الهدف الثاني للسد، قبل أن يضيف أندريه أيو الهدف الثالث في الدقيقة 62، فيما سجل رودريجو تاباتا الهدف الرابع في الدقيقة 72.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني، سجل محمد وعد الهدف الخامس للسد.
يذكر أن مدينة الدمام السعودية تستضيف منافسات المجموعة الخامسة والتي تضم السد القطري والفيصلي السعودي والوحدات الأردني وناساف الأوزبكي.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

شكرا لمتابعينا قراءة خبر اخبار الرياضة | السد يهزم الوحدات في دوري أبطال آسيا في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الامارات اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الامارات اليوم مع اطيب التحيات.