اخبار الرياضة | التحكيم يتسبب في انسحاب الوحدة من مباراة بالدوري السوري

هذا الخبر يأتيكم برعاية موقع الخليج الان ويتمنى لكم قضاء وقت ممتع في قراة هذا الخبر بات توقف المباريات مشهداً مألوفاً مؤخراً في الدوري السوري لكرة القدم، وذلك بعد انسحاب الوحدة من مباراته اليوم مع تشرين في المرحلة العشرين بسبب الاعتراض على التحكيم. وفي التاسع من الشهر الحالي، توقفت مباراة أهلي حلب وضيفه الوثبة في الدقيقة 70 للسبب ذاته، قبل أن تُعاد الثلاثاء ويفوز بها الأول بثلاثية نظيفة.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

وقرر الوحدة الانسحاب من المباراة في الدقيقة 27 من الشوط الأول حين كان تشرين المتصدر متقدماً بهدف من ركلة جزاء سجله نصوح نكدلي في الدقيقة 25 وسط اعتراض لاعبي الوحدة على عدم صحة ركلة الجزاء، قبل أن تشهد الدقيقة 27 خشونة على لاعب الوحدة قصي حبيب داخل منطقة جزاء تشرين وسط مطالبة لاعبي الوحدة بركلة جزاء.

لكن الحكم طالب الدولي محمد العبدالله طالب بمواصلة اللعب لينطلق تشرين بهجمة في الدقيقة ذاتها استحصل خلالها على ركلة جزاء ثانية وسط اعتراض جماعي من لاعبي الوحدة ومن مجلس إدارته الذي قرر الانسحاب احتجاجا على قرارات الحكم.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

وبقي تشرين متصدراً برصيد 47 نقطة بانتظار البت بنتيجة مباراته مع الوحدة، متقدماً بفارق نقطتين على الوثبة الذي سقط في حمص أمام ضيفه الجيش صفر-1.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

شكرا لمتابعينا قراءة خبر اخبار الرياضة | التحكيم يتسبب في انسحاب الوحدة من مباراة بالدوري السوري في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الامارات اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الامارات اليوم مع اطيب التحيات.