اخبار الرياضة | بطلب من مدرب منتخب الإمارات.. تعديل مواعيد الجولات الأخيرة للدوري

هذا الخبر يأتيكم برعاية موقع الخليج الان ويتمنى لكم قضاء وقت ممتع في قراة هذا الخبر قررت رابطة المحترفين الإماراتية عن تغيير مواعيد الجولات الخمس الأخيرة من دوري أدنوك للمحترفين، بناءً على طلب مدرب المنتخب الأول رودولفو أروابارينا، وذلك خلال الاجتماع التنسيقي، الذي عقد بين رابطة المحترفين واتحاد الكرة، من أجل إعطاء مساحة أكبر لإعداد المنتخب الوطني لمواجهة أستراليا في ملحق كأس العالم 2022، ودعماً لمسيرة الأبيض في رحلة تحقيق الحلم المونديالي.
وقالت الرابطة في بيان أمس إنه من المقرر أن تلعب الجولة الـ21 في موعدها المعلن مسبقاً، أيام 22 و23 و30 أبريل الجاري، بينما ستلعب الجولة الـ22 أيام 5 و6 و7 مايو المقبل.
وتقام الجولة الثالثة والعشرون يومي 10 و11 مايو، والجولة الرابعة والعشرون يوم 15 مايو، والجولة الخامسة والعشرون يوم 19 مايو، على أن تقام مباريات الجولة الأخيرة يوم 23 مايو.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

شكرا لمتابعينا قراءة خبر اخبار الرياضة | بطلب من مدرب منتخب الإمارات.. تعديل مواعيد الجولات الأخيرة للدوري في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الامارات اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الامارات اليوم مع اطيب التحيات.