الرياضة القطرية | صراع مثير في بطولة نيشان فودافون للرماية | قطر الان

الرياضة القطرية | صراع مثير في بطولة نيشان فودافون للرماية | قطر الان
الرياضة القطرية | صراع مثير في بطولة نيشان فودافون للرماية | قطر الان

يأتيكم هذا الخبر برعاية موقع الخليج الان تتواصل منافساتُ النسخة الرابعة لبطولة ومهرجان نيشان فودافون الرمضانيَّة للرماية، والتي تقام بمجمع ميادين لوسيل الدولي للرماية، وتستمر حتى يوم 19 من شهر أبريل الجاري، بمشاركة أكثر من 500 رامٍ ورامية في فئتَي المحترفين والهواة، تحت رعاية سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية القطرية.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

وجاءت منافساتُ اليوم الثالث قوية ومثيرة، وشهدت إقامة منافسات المجموعة الثالثة للسيدات لفئة الهواة في مسابقتي المسدس والبندقية لمسافة 10 أمتار، وفي أبرز نتائجها حلت الرامية مها سيد عبد الحي في صدارة المجموعة بعد أن حققت 167 نقطة في مسابقة المسدس، و139 نقطة في مسابقة البندقية لتحصد في رصيدها إجمالي 306 نقاط في المسابقتين تصدرت بها الترتيب العام لهذه الفئة، وحلت الرامية هدى حسين اليافعي بالمركز الثاني بعد أن سجلت 143 نقطة في المسدس و153 نقطة في البندقية لترفع رصيدها الإجمالي إلى 296 نقطة مكنتها من احتلال مركز الوصافة للمجموعة الثالثة للسيدات لفئة الهواة، فيما كان المركز الثالث من نصيب الرامية عائشة عبد الحي بعد أن حصدت 169 نقطة في المسدس و126 نقطة في البندقية لترفع رصيدها الإجمالي لـ295 نقطة.
وجاءت الرامية منى ناصر فرج النوبي بالمركز الرابع مسجلة 144 نقطة في المسدس و130 نقطة في البندقية لترفع رصيدها الإجمالي إلى 274 نقطة، وحلت لولوة محمد البوعينين في المركز الخامس بعد أن حصدت 160 نقطة في مسابقة المسدس و104 نقاط في مسابقة البندقية لتكون حصيلة نقاطها الإجمالية في المسابقتين 264 نقطة.
ومن المنتظر أن تشهد بطولة نيشان فودافون الرمضانية للرماية منافسات قوية اليوم مع دخول البطولة مراحلها الحاسمة والتي تشتد خلالها المنافسة من أجل جمع أكبر عدد من النقاط بهدف التواجد بالمراكز الأولى والصعود على منصات التتويج.
ريم الشرشني: تجميع النقاط سيحدد البطل
أعربت ريم الشرشني لاعبة منتخبنا الوطني للرماية فئة الاسكيت عن سعادتها بالمشاركة في نسخة هذا العام من بطولة نيشان فودافون الرمضانية وقالت «المنافسة قوية للغاية في فئة المحترفين لا سيما في ظل وجود نخبة من أفضل رماة العنابي بالإضافة إلى تنوع الاختصاصات في هذه البطولة بوجود أربع ألعاب وهي المسدس والبندقية والشوزن والقوس والسهم». وأضافت «تجميع النقاط في المسابقات الأربعة هو من يحدد البطل في نهاية المطاف، لذا فإن التواجد ضمن العشرة الأوائل ليس بالأمر السهل، ونحن حتى الآن انتهينا من مسابقتين فقط وهما البندقية والمسدس ويتبقى الشوزن والقوس والسهم».
وحول تألقها بالتواجد ضمن العشرة الأوائل قالت ريم الشرشني: سعيدة للغاية بالتواجد ضمن العشرة الأوائل في الترتيب حتى الآن خاصة وأنني نجحت في تحقيق ذلك في مسابقتي البندقية والمسدس في حين أن تخصصي سكيت، وبالتالي أمامي فرصة لتحقيق نتائج جيدة في الشوزن ومواصلة المنافسة في المراكز المتقدمة.
أسامة الشيبة: تحد لجميع الرماة من المحترفين والهواة
أكد أسامة الشيبة على قوة المنافسة في بطولة نيشان فودافون الرمضانية، مشيرا أنها بمثابة تحد لجميع الرماة سواء محترفين أو هواة باعتبارها واحدة من أقوى بطولات الرماية على الإطلاق، وقال أسامة الشيبة متصدر الترتيب في المسدس والبندقية: ما زالت المنافسة مستمرة وقوية أيضا في الشوزن والقوس والسهم، وسأحاول جاهدا إنهاء البطولة في أفضل مركز ممكن. وعن أسباب التفوق في أول جولتين قال: المسدس لعبتي من الأساس وبالتالي نجحت في حصد نقاط جيدة، وأيضا في البندقية، وسأحاول جاهدا حصد أكبر عدد من النقاط فيما تبقى من منافسات خلال المنافسات المتبقية».

شكرا لمتابعينا قراءة خبر الرياضة القطرية | صراع مثير في بطولة نيشان فودافون للرماية | قطر الان في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الشرق ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الشرق مع اطيب التحيات.