الرياضة القطرية | مواجهتان قويتان لإكمال عقد المربع ببطولة الكأس | قطر الان

الرياضة القطرية | مواجهتان قويتان لإكمال عقد المربع ببطولة الكأس | قطر الان
الرياضة القطرية | مواجهتان قويتان لإكمال عقد المربع ببطولة الكأس | قطر الان

يأتيكم هذا الخبر برعاية موقع الخليج الان يكتمل مساء اليوم الجمعة - عقد المربع الذهبي للنسخة الثانية عشرة من بطولة الكاس الرمضانية، المقامة حالياً على ملاعب اسباير.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

وتقام اليوم مباراتان في ختام مباريات دور الثمانية بالبطولة، حيث يلتقي في التاسعة والنصف مساءً فريقا قناة الكاس وبرزان على الملعب رقم 5 باسباير، فيما تقام المباراة الثانية في الحادية عشرة إلا الربع وتجمع فريقي المعمورة والدفنة على نفس الملعب.
وكانت مباريات دور الثمانية من البطولة انطلقت مساء أمس بمباراتين جمعت الأولى الوجبة متصدر المجموعة الأولى وحزم المرخية وصيف المجموعة الثالثة، فيما كانت المباراة الثانية بين فريق الهلال أول المجموعة الثانية مع زكريت وصيف المجموعة الرابعة.
ومن المتوقع أن تشهد مباراتا اليوم منافسة قوية بين الفرق الأربعة في ظل سعي كل فريق لاستكمال مسيرته الناجحة حتى الآن بالبطولة، والصعود للمربع الذهبي كخطوة أولى للتأهل للمباراة النهائية.

الكاس وبرزان
ومن المنتظر أن تشهد مواجهة قناة الكاس وبرزان صراعا شرسا بعد المستويات الجيدة لكلا الفريقين خاصة فريق قناة الكاس الذي تصدر المجموعة الثالثة بجدارة برصيد 7 نقاط جمعها من الفوز على المايدة بثلاثة أهداف نظيفة والتعادل مع حزم المرخية بهدف لكل منهما، ثم الفوز على بروق بثلاثة أهداف مقابل هدف.
على الجانب الآخر يسعى برزان للظهور بشكل أكثر قوة في الدور الثاني، وتحقيق الفوز وحجز بطاقة المربع الذهبي.
برزان نجح في عبور المجموعة الأولى "الحديدية" في الدور الأول، وهي المجموعة التي ضمت فرق الوجبة والسد والغرافة، ونجح في احتلال المركز الثاني برصيد 4 نقاط جمعهم من الفوز على الغرافة بهدف نظيف، والتعادل مع الوجبة بدون أهداف، والخسارة من السد في أولى مبارياته بالبطولة.

المعمورة والدفنة
ولن تقل مواجهة المعمورة والدفنة اثارة عن مباراة قناة الكاس وبرزان في ظل حرص كل فريق على الفوز والتأهل للخطوة قبل النهائية من اللقب.
المعمورة تأهل بجدارة واستحقاق كأول المجموعة الرابعة بعدما جمع 7 نقاط من فوزين على العديد بسباعية نظيفة والعوينة بهدف نظيف والتعادل مع زكريت بهدف لكل منها.
على الجانب الآخر تأهل الدفنة كوصيف للمجموعة الثانية بعدما حصد 4 نقاط جمعها من الفوز على الشمال بهدفين مقابل هدف، والتعادل مع شراعوه بهدفين لكل منهما، والخسارة أمام الهلال بهدف.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر الرياضة القطرية | مواجهتان قويتان لإكمال عقد المربع ببطولة الكأس | قطر الان في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الشرق ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الشرق مع اطيب التحيات.