السعودية الان | أطفال وكبار يساندون مشاريع إفطار صائم | الخليج الان

السعودية الان | أطفال وكبار يساندون مشاريع إفطار صائم | الخليج الان
السعودية الان | أطفال وكبار يساندون مشاريع إفطار صائم | الخليج الان
نشكركم اعزائنا المتابعين لموقع الخليج الان ونتمنى قراءة مميزة لهذا الخبر بعد عودة مشاريع إفطار صائم بعد انقطاعها الأعوام الماضية بسبب جائحة كورونا تسابق الجميع كبارا وصغارا للتطوع والمشاركة في كسب الأجر والثواب، حيث انطلقت في كافة مدن المملكة العربية السعودية المشاريع والموائد الخاصة بافطار الصائمين، وألقت في قلوب منشئيها الفرحة والسعادة لعودتها.

وانتشرت تلك المشاريع في مختلف المساجد والأماكن والساحات الواسعة لاستيعاب أكبر عدد ممكن من الأفراد، الذين يرغبون بالإفطار، في ظل تنظيم كامل من قبل العديد من المتطوعين من مختلف الجنسيات، للتحدث بأكثر من لغة للتفاهم بكل يسر وسهولة مع الأشخاص الحاضرين للإفطار.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

مساعدة في الإعداد

وعبر المتطوع ياس أنه يتواجد في الحديقه كل يوم من بعد صلاة العصر للمساعدة والمساهمة في إعداد الإفطار الرمضاني للأشخاص غير القادرين على شراء طعام الإفطار، وقال: أنا جدا سعيد لتطوعي بالعمل في الإفطار لعدة أسباب، أولها أخذ الأجر والثواب، ثانيا مساعدة المسلمين وهو شيء جميل لملء الفراغ والوقت في شيء مفيد.

اما المتطوع زكريا قال انه يأتي يوميا من بعد صلاه العصر حتى الساعه السادسه مساء للعمل في تجهيز مائده الإفطار لوجه الله تعالى.

وأضاف المتطوع أحمد أنه يصلي العصر في الحديقة وحريص على مساعدة الناس والأشخاص الحاضرين للأفطار لكسب الأجر والثواب عند الله.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

1500 صائم

وأوضح سعيد العبدالله المشرف العام لمشروع الإفطار في حديقة الفوطة أنه يوميا يقومون بتفطير ما يقارب من 1500 إلى 2000 صائم يوميا، والقائم على العمل الشيخ محمد السعد العجلان -رحمه الله- وهو عمل قائم منذ أكثر من 30 عاما، ويشهد كل عام تطويرا في الأعمال نظرا إلى الزيادة في عدد الصائمين كل عام.

وبين أنه يوجد ما يزيد عن 100 متطوع يعملون بكل جد وحماس منقطع النظير لوجه الله تعالى.

وإنهم حريصون كل الحرص على تقديم وجبة إفطار كاملة من أفضل المطاعم لتقديم أجود أنواع الدجاج واللحم والأرز والإيدامات، إضافة إلى العصيرات والألبان والتمور والفواكه.


شكرا لمتابعينا قراءة خبر السعودية الان | أطفال وكبار يساندون مشاريع إفطار صائم | الخليج الان في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن السعودية ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن السعودية مع اطيب التحيات.