قطر الان | جامعة قطر تُرحِّب باستضافة المنتخب الأرجنتيني أثناء كأس العالم 2022 | الخليج الان

قطر الان | جامعة قطر تُرحِّب باستضافة المنتخب الأرجنتيني أثناء كأس العالم 2022 | الخليج الان
قطر الان | جامعة قطر تُرحِّب باستضافة المنتخب الأرجنتيني أثناء كأس العالم 2022 | الخليج الان

يأتيكم هذا الخبر برعاية موقع الخليج الان رحَّبت جامعة قطر باختيار المنتخب الارجنتيني لحرم الجامعة مقرا لإقامته في كأس العالم FIFA قطر 2022، حيث وقع المنتخب الارجنتيني ضمن المجموعة الثالثة التي تضم كلا من السعودية والمكسيك وبولندا، وكان وفد من المنتخب قد زار الجامعة وتفقد جميع المنشآت والملاعب.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

وفي تصريحٍ له، قال د. حسن الدرهم، رئيس جامعة قطر: "ترحب الجامعة باختيار منتخب الأرجنتين جامعةَ قطر مقرا لإقامة منتخبها، بعد أن قام وفد من الفريق بزيارة الجامعة والاطلاع على منشآتها الرياضية ووحداتها السكنية، وإنَّ اختيار فريق عالمي كالأرجنتين لجامعة قطر ليدل على ما تتمتع به جامعة قطر من سمعة طيبة على مستوى العالم وما تمتلكه من بنية تحتية بمواصفات عالمية عالية، وليس هذا بغريب عليها ما دامت قد اتخذت التميز منهجا وأسلوب حياة تمضي به نحو مستقبلٍ منشودٍ تسعى إلى تحقيقه لوطن يستحق منا الأفضل دائما".

تمتلك جامعة قطر ثلاثة مجمعات رياضية مفتوحة تتيح فرصة ممارسة الرياضة في الهواء الطلق، إضافة إلى الصالة الرياضية المغلقة للسيدات. وتستضيف هذه المنشآت مختلف الألعاب الرياضية بما فيها: كرة القدم، كرة الطائرة، وكرة اليد، وكرة السلة، التنس الأرضي والسباحة والغطس وكرة الماء، إضافة إلى السكواتش وصالات اللياقة البدنية وغيرها.

الجدير بالذكر أن جامعةُ قطر تُعَدُّ مؤسسةً تعليميةً رائدة في مجالي التميّز الأكاديمي والبحث العلمي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، توفّر برامج بكالوريوس ودراسات عُليا ذات جودة عالية تؤهّل الخريجين ليُساهموا في رسم مستقبلٍ قطر. وتتجسّد علاقة جامعة قطر الراسخة بالمجتمع في جهودها الحثيثة لتعزيز الخدمة المُجتمعيّة وفي تقديمها لملفّ بحثي متسارع النمو يُعالج تحديات ومشكلات محليّة وإقليميّة، ويُساهم في دعم الأهداف الوطنية نحو بناء مجتمعٍ قائم على المعرفة.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر قطر الان | جامعة قطر تُرحِّب باستضافة المنتخب الأرجنتيني أثناء كأس العالم 2022 | الخليج الان في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الشرق ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الشرق مع اطيب التحيات.