قطر الان | جامعة قطر تُكرم الفائزين في بطولات المناظرات السنوية | الخليج الان

قطر الان | جامعة قطر تُكرم الفائزين في بطولات المناظرات السنوية | الخليج الان
قطر الان | جامعة قطر تُكرم الفائزين في بطولات المناظرات السنوية | الخليج الان

يأتيكم هذا الخبر برعاية موقع الخليج الان نظمت جامعة قطر حفلًا لتكريم الطلبة الفائزين في بطولات المناظرات السنوية 2022، وذلك بحضور كلٍّ من: الدكتورة إيمان مصطفوي، نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب، الدكتور محمد دياب، مساعد رئيس الجامعة للحياة الطلابية والخدمات وعدد من الإداريين والطلبة المكرَّمين. وشهد الحفل الذي نُظم في حرم جامعة قطر؛ تكريم الطلاب والطالبات الفائزين في بطولات المناظرات السنوية.
وتُعتبر هذه البطولة ذات أهمية بالغة؛ لمساعدة المتناظرين على تطوير مهارات الحوار والمناقشة والتعلم والمنافسة، إضافةً إلى تعزيز العمل الجماعي ومهارة التفكير الناقد والمهارات الاجتماعية لدى الطلاب، والتي تسهم في تنمية شخصيتهم وقدرتهم على التحدث أمام الجمهور.
وفي كلمة له بهذه المناسبة، قالت الدكتورة إيمان مصطفوي، نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب: "سعدت بمقابلتكم والتعرف عليكم اليوم جميعًا. نحن فخورون بهذه الإنجازات المميزة التي يحققها نادي مناظرات جامعة قطر دائمًا سواء على المستوى المحلي أو الدولي، وأتمنى لكم تحقيق المزيد من الإنجازات والاستمرارية في العطاء والتطور، كما يجب عليكم الحرص في نقل هذه الخبرة إلى الطلبة الذين سينضمون لنادي المناظرات مستقبلًا، أتمنى لكم التوفيق الدائم وتحقيق المزيد من الإنجازات".
وبدوره، قال الدكتور محمد دياب، مساعد رئيس الجامعة للحياة الطلابية والخدمات: "نحن لدينا ثقة عالية بطلابنا الذين يمثلون جامعة قطر في المحافل المحلية والدولية، فهم دائمًا يحرصون على جعل جامعة قطر فخورة بالإنجازات التي يحققونها، فستضيف لهم مثل هذه المشاركات؛ العديد من الخبرات التي ستسهم في تطوير وصقل مهاراتهم. ونتمنى لهم التوفيق في جميع البطولات القادمة".
من جانبه، قال الأستاذ عبد الله حامد الملا، مدير إدارة الأنشطة الطلابية: "نحن ارتأينا إقامة هذا الحفل المبسط؛ وذلك لحرص جامعة قطر على تكريم الطلبة المشاركين في بطولة المناظرات سواء في المناظرات العربية أو الإنجليزية على مستوى الجامعات في دولة قطر، فحاز الطلبة من نادي المناظرات باللغة العربية والإنجليزية على العديد من الجوائز سواء على مستوى الفرق أو على المستوى الفردي، وتعتبر هذه الأندية من أقدم الأندية على مستوى الجامعة ضمن أكثر من 85 ناديا طلابيا، فمر على تأسيس هذا النادي 12 سنة".
وأضاف الملا: "يحرص نادي المناظرات على المشاركة في البطولات المحلية والدولية. وفي هذا العام، استضافت جامعة قطر عددا من الدوريات والبطولات الوطنية بالتعاون من مركز مناظرات قطر، وحقق طلبتنا العديد من الإنجازات التي أثبتوا من خلالها قدرتهم العالية على الحوار والمناظرة والتحدي. كما فاز فريق جامعة قطر للمناظرات باللغة الإنجليزية خلال مشاركته في بطولة السير سيد والتي شارك فيها أكثر من 100 جامعة في عدة مسارات منها اللغة وهذا إنجاز يضاف إلى رصيد طلبتنا في جامعة قطر".

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

شكرا لمتابعينا قراءة خبر قطر الان | جامعة قطر تُكرم الفائزين في بطولات المناظرات السنوية | الخليج الان في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الشرق ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الشرق مع اطيب التحيات.