قطر الان | هاشتاق (#الشرق_في_رمضان_غير) من ضمن الترند في قطر | الخليج الان

قطر الان | هاشتاق (#الشرق_في_رمضان_غير) من ضمن الترند في قطر | الخليج الان
قطر الان | هاشتاق (#الشرق_في_رمضان_غير) من ضمن الترند في قطر | الخليج الان

يأتيكم هذا الخبر برعاية موقع الخليج الان احتل وسم (#الشرق_في_رمضان_غير) موقعاً متميزاً بين الوسوم الأعلى مشاهدة وتفاعلاً في قطر خلال شهر رمضان المبارك .

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

واحتوى الوسم على مجموعة من موضوعات الشرق التي أحدثت تفاعلاً في قطر والخليج بجانب البرامج التفاعلية التي نقلت نبض الشارع القطري وأحدثت الفائدة والفارق لدى القارئ بالصوت والصورة .

 

b08caed929.jpg

كما احتوى الوسم على تفاعلات القراء مع الأحداث المحلية والعربية التي نشرتها الشرق، بالإضافة إلى المسابقات الثقافية، التي نشطت الذاكرة حول التاريخ العربي والإسلامي والأحداث العالمية ومنها مونديال قطر 2022 .

وكانت الشرق قد أطلقت تحت شعار "الشرق في رمضان غير" مجموعة من البرامج الغنية والمثيرة والشيقة، استضافت فيها مجموعة من الشباب القطري الموهوب والمميز، إضافة إلى برامج تراثية وجماهيرية تفاعلية، ومسابقات يومية بجوائز قيمة ترضي شغف المتابعين وتغنيهم معرفيا وثقافيا..

20220425_1650918482-388.jpg

وعلى مدار الأشهر الماضية أنتجت صحيفة الشرق مجموعة من البرامج ، بهدف تحويل موقعها الإلكتروني ومنصاتها على مواقع  التواصل الاجتماعي إلى شاشة تلفزيونية، تحقق المتعة والفائدة للمتابعين، من خلال باقة برامجية حصرية وفريدة من نوعها على صعيد المواقع الإخبارية المحلية في دولة قطر.

20220425_1650919498-606.jpg

 

سوالف وأمثال شعبية
وانطلاقا من المسؤولية تجاه التراث القطري والموروث الثقافي، عرضت الشرق برنامجاً بعنوان سوالف وأمثال شعبية في رمضان، لتذكر الأجيال الحاضرة بحكم وأمثال وسوالف الأجداد الأولين، وتكون أيضاً مخزوناً ثقافياً مرئياً تتوارثه الأجيال القادمة.

قطر آيدول
وخلال الشهر الكريم، قدم البرنامج في حلقاته عدد من الشباب القطري الموهوب في الموسيقى والرياضة والإعلام والفن والثقافة، بشكل احترافي يظهر مدى المواهب التي يتمتعون بها وقدراتهم على الإبهار والإبداع وتحقيق أرقام قياسية محليا وعالميا.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

صارحنا وخلك قريب
"صارحنا وخلك قريب"، كان اسم برنامج الشرق الثالث الذي تنتقل فيه الشرق من الصحيفة الورقية والشاشات الإلكترونية لتلتقي بجمهورها وجهاً لوجه بقالب ترفيهي خفيف.

وتسعى الشرق من خلال برنامجها الجديد إلى أن تكون قناة يعبر الجمهور القطري من خلالها عن آراءهم في قضايا اجتماعية مختلفة تهم مسائل حياتهم اليومية بشكل مختلف عن المألوف. 

 

20220425_1650918432-94480.jpg

 

 

20220425_1650918433-14381.jpg

 

الشرق لايت
وبالتزامن مع هذه الباقة البرامجية المنوعة، أطلقت صحيفة الشرق حسابها الجديد على تويتر "الشرق لايت"، حيث اهتم الحساب بنشر الموضوعات المنوعة والترفيهية بداية من شهر رمضان المبارك.

 

مسابقات وجوائز
وخلال الشهر الكريم قدمت الشرق لمتابعيها مجموعة مميزة من المسابقات على حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، وهي مسابقات تتمحور الأسئلة فيها بين الدينية، والثقافية، والرياضية، والترفيهية، والفنية، والمعلومات العامة، ويحصل الفائزون فيها على جوائز قيمة أسبوعيا.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر قطر الان | هاشتاق (#الشرق_في_رمضان_غير) من ضمن الترند في قطر | الخليج الان في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الشرق ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الشرق مع اطيب التحيات.