قطر الان | مدير عام المنتخب الأمريكي: خوض تجربة المونديال في قطر شعور لا يضاهى على الإطلاق | الخليج الان

قطر الان | مدير عام المنتخب الأمريكي: خوض تجربة المونديال في قطر شعور لا يضاهى على الإطلاق | الخليج الان
قطر الان | مدير عام المنتخب الأمريكي: خوض تجربة المونديال في قطر شعور لا يضاهى على الإطلاق | الخليج الان

يأتيكم هذا الخبر برعاية موقع الخليج الان أكد براين ماكبرايد، المدير العام للمنتخب الأمريكي لكرة القدم، على أن خوض تجربة كأس العالم FIFA قطر 2022 التي ستقام خلال نوفمبر وديسمبر المقبلين ، بانه شعور لا يضاهى على الإطلاق .معتبرا في الوقت نفسه أن توقيت كأس العالم في قطر يعد تحديا جديدا ومثيرا للاهتمام للمعنيين بضمان أعلى أداء للاعبيهم.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

صرح ماكبرايد بذلك في حوار تم نشره على موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم /فيفا/اليوم .
واوضح أن تشكيلة منتخب بلاده التي ستخوض منافسات كأس العالم ، تتكون من اللاعبين الشباب الذين اعتمد عليهم المنتخب في التصفيات المؤهلة لهذه البطولة وهي تعد الأصغر سنا في تاريخ الكرة الأمريكية، حيث إن متوسط أعمار عناصر المنتخب 24 سنة أو أقل.
واضاف : في إطار إعدادنا لمونديال قطر لعب المنتخب وديا أمام أوروغواي والمغرب، وكان هذا مهما للغاية بالنسبة لنا، ولهذا ستكون المباراتان اللتان سنخوضهما في سبتمبر المقبل ضد اليابان والسعودية أكثر أهمية.
وتابع: الشيء الجيد أن الطاقم الفني للمنتخب قام بعمل جيد حقا في مساعدة اللاعبين على فهم أدوارهم، حيث يمكننا التكيف أو تغيير أسلوب لعبنا وتشكيلتنا في مواقف معينة. ونرغب في الحصول على مزيد من الوقت قبل المباراة الأولى في كأس العالم FIFA قطر 2022 ، أعلم أن طاقم التدريب لدينا سيجهز الفريق جيدا.
واختتم ماكبرايد الحوار قائلا : لقد مر وقت طويل منذ أن شاركت الولايات المتحدة في نهائيات كأس العالم، بعد أن غابت عن روسيا 2018 لذلك نحن نستمتع بهذه الفرصة ونقدرها، وأعلم أن اللاعبين سيصلون إلى قطر متحمسين ومستعدين وجاهزين لتقديم أفضل ما لديهم.
يذكر أن المنتخب الأمريكي سيخوض منافسات كأس العالم FIFA قطر 2022 ضمن المجموعة الثانية برفقة منتخبات: إنجلترا، وويلز وإيران، وسيبدأ مشواره في البطولة بمواجهة ويلز في يوم 21 من شهر نوفمبر المقبل.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر قطر الان | مدير عام المنتخب الأمريكي: خوض تجربة المونديال في قطر شعور لا يضاهى على الإطلاق | الخليج الان في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الشرق ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الشرق مع اطيب التحيات.