قطر الان | انطلاق بطولة كأس بنك دخان للبادل | الخليج الان

قطر الان | انطلاق بطولة كأس بنك دخان للبادل | الخليج الان
قطر الان | انطلاق بطولة كأس بنك دخان للبادل | الخليج الان

يأتيكم هذا الخبر برعاية موقع الخليج الان انطلقت فعاليات كأس بنك دخان للبادل، وذلك بالتعاون مع بادل إن والشريك الإنساني قطر الخيرية.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب


وتمتد هذه الفعاليات من 17 إلى 23 أبريل، وتتكون هذه البطولة من 48 فريقا يحتوي كل فريق على 6 لاعبين موزعين على مستويين النجوم والصاعدين وبمجموع ٢٨٨ لاعبا.
 
ولأول مرة بعد تسجيل الفرق تتم عملية قرعة أسماء اللاعبين حيث تم توزيع اللاعبين على الفرق انطلاقا من عملية القرعة كما تم تبادل اللاعبين بين الفرق والهدف من ذلك هو التعاون وتبادل الخبرات.
 
قال السيد طلال أحمد الخاجة الرئيس التنفيذي للتسويق والاتصال في بنك دخان: «نتشرف بإطلاق بطولة بنك دخان الأولى للبادل رسمياً بالتعاون مع بادل إن، وبالشراكة مع قطر الخيرية، الغنية عن التعريف بأنشطتها الإنسانية. تأتي هذه الخطوة انسجاما مع شغفنا الكبير بالرياضة والتزامنا بنشرها على نطاق واسع، وفي إطار المسؤولية الاجتماعية للبنك». وأضاف: «تأتي هذه البطولة بالشراكة مع قطر الخيرية لمواصلة دعم البنك في كافة الأنشطة الاجتماعية وتسخير الأنشطة الرياضية في دعم الأعمال الخيرية في المجتمع".
 
- - ربط الرياضة بالعمل الخيري
 
وبهذه المناسبة توجه السيد أحمد فخرو مساعد الرئيس التنفيذي لقطاع تنمية الموارد والإعلام بقطر الخيرية بالشكر للقائمين على هذه المبادرة.
وقال: نحن سعداء بأن نكون الراعي الإنساني لهذه البطولة التي تقام في دولة قطر وذلك إيمانا منا بضرورة تعزيز الرياضة لما لها من اثر كبير في المجتمع ونحن نعمل دائما في قطر الخيرية على ربط الرياضة بالعمل الخيري لتحفيز الشباب على عمل الخير ودعم السلم والأمن الاجتماعي داخل قطر وفي جميع أنحاء العالم.
 
-- تجربة فريدة واستثنائية
 
ستوفر هذه البطولة تجربة فريدة واستثنائية لمجتمع رياضة البادل في قطر، وهي ستمنح بلا شك الشباب عموما فرصة المشاركة في نشاط ممتع خلال شهر رمضان المبارك.
 
--  خدمات ومنتجات مصرفية متطورة
 
يعد بنك دخان من البنوك الإسلامية المتوافقة مع الشريعة في دولة قطر. ويوفر البنك مجموعة متكاملة من الخدمات المصرفية تتضمن خدمات الأفراد، خدمات الشركات، الخدمات المصرفية التجارية، والخدمات المصرفية الخاصة، والتمويل العقاري، والتمويل المنظم، والاستثمارات، وإدارة الأصول.
 
تواصل محفظة البنك النمو بفضل تميّز خدمات البنك واندفاعه الطموح نحو خوض أسواق غير مستكشفة، وفئات جديدة من العملاء وتقنيات تكنولوجية مالية. في عالم مالي بلا حدود، يقدم بنك دخان تجارب مصرفية مبسطة وآمنة وسلسة تخدم احتياجات الشركات والأفراد، على حدٍ سواء

شكرا لمتابعينا قراءة خبر قطر الان | انطلاق بطولة كأس بنك دخان للبادل | الخليج الان في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الشرق ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الشرق مع اطيب التحيات.