قطر الان | جامعة الدوحة للعلوم والتكنولوجيا تفتح باب القبول للفصل الدراسي خريف 2022 | الخليج الان

قطر الان | جامعة الدوحة للعلوم والتكنولوجيا تفتح باب القبول للفصل الدراسي خريف 2022 | الخليج الان
قطر الان | جامعة الدوحة للعلوم والتكنولوجيا تفتح باب القبول للفصل الدراسي خريف 2022 | الخليج الان

يأتيكم هذا الخبر برعاية موقع الخليج الان  أعلنت جامعة الدوحة للعلوم والتكنولوجيا، عن فتح باب القبول للفصل الدراسي خريف 2022، حيث يمكن للطلاب تقديم طلباتهم عبر الموقع الإلكتروني "udst.edu.qa".

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب


وقالت الجامعة إن باب القبول سيبقى مفتوحا حتى يوم 26 مايو المقبل، مشيرة إلى أن متطلبات قبول الطلاب تختلف بحسب البرنامج الدراسي، رغم وجود شروط أساسية له، منها الشهادة الثانوية بمعدل 60 بالمئة كحد أدنى أو ما يعادلها، واختبار تحديد المستوى في اللغة الانجليزية والرياضيات، وأنها تقدم برنامجا تأسيسيا لمن لم يستوفوا شروط القبول من أجل إعطائهم فرصة لدخول البرنامج الذي اختاروه فيما بعد.


وذكرت أنها تطرح 19 برنامج بكالوريوس تطبيقيا و3 برامج ماجستير تطبيقي، بالإضافة إلى 24 برنامج دبلوم، حيث تتنوع الاختصاصات المقدمة، في مجالات "تكنولوجيا الهندسة والمهن الصناعية، وإدارة الأعمال وتكنولوجيا المعلومات، والعلوم الصحية".

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب


وفي هذا الصدد، أكد الدكتور سالم بن ناصر النعيمي رئيس جامعة الدوحة للعلوم والتكنولوجيا، أن الجامعة باعتبارها رائدة في التعليم والتدريب التقني والمهني، تقوم بتحضير الطلاب لمستقبل مليء بالنجاحات من خلال البحث باستمرار عن الابتكارات وأحدث الإضافات في عالم التكنولوجيا الحديثة التي تخدم النظام التعليمي.


وأضاف أن الجامعة حريصة على تخريج كفاءات قادرة على التأقلم مع متغيرات الاقتصاد الوطني والعالمي، وأن الزيادة الكبيرة التي شهدتها في عدد الطلاب المسجلين يبرز الرؤية الواضحة للطلاب وأولياء أمورهم حول قوة وأهمية نظام التعليم التطبيقي.
وتتميز جامعة الدوحة للعلوم والتكنولوجيا بتأهيل الطلاب وتنمية مهاراتهم بطريقة علمية وعملية ليكونوا مستعدين للمساهمة في نمو الاقتصاد، حيث وضعت برامجها ومقارباتها التعليمية بعناية لتحقيق أقصى استفادة للطلاب، لتمنحهم تجربة تعليمية متكاملة من خلال بيئة محاكاة تفاعلية وتدريبات ميدانية، تضمن حصولهم على خبرة واسعة واكتساب مهارات تساهم في حصولهم على فرصة العمل المناسبة فور تخرجهم.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر قطر الان | جامعة الدوحة للعلوم والتكنولوجيا تفتح باب القبول للفصل الدراسي خريف 2022 | الخليج الان في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الشرق ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الشرق مع اطيب التحيات.