قطر الان | المصرف يشارك في دعم حملة رمضان والقيادة بأمان | الخليج الان

قطر الان | المصرف يشارك في دعم حملة رمضان والقيادة بأمان | الخليج الان
قطر الان | المصرف يشارك في دعم حملة رمضان والقيادة بأمان | الخليج الان

يأتيكم هذا الخبر برعاية موقع الخليج الان أعلن مصرف قطر الإسلامي «المصرف» عن دعمه لإدارة التوعية المرورية بالإدارة العامة للمرور، في حملة توزيع وجبات إفطار صائم على قائدي المركبات في عدد من مناطق الدولة قبل موعد الإفطار، وذلك ضمن حملة «رمضان والقيادة بأمان»، التي تستمر خلال شهر رمضان المبارك. وتأتي مشاركة المصرف في فعاليات التوعية المرورية، ضمن برامج المصرف للمسؤولية المجتمعية، وتأكيداً على التزامه بالقيم الإسلامية الحميدة، وقيم المجتمع القطري العريقة، التي تهدف للتواصل والتراحم، مع حرصه على تعزيز السلامة المرورية.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

وتعليقاً على مشاركة المصرف في برنامج إدارة المرور لإفطار صائم، قالت السيدة مشاعل عبدالعزيز الدرهم، مساعد المدير العام لقطاعي الاتصال وضمان الجودة: "إن المصرف يهدف من ذلك إلى دعم البرامج التوعوية لإدارة المرور، بهدف تعزيز الوعي بأهمية القيادة بأمان، كقيمة اجتماعية تهدف للحفاظ على سلامة أفراد المجتمع. وهذه المشاركة تؤكد التزام مصرفنا بترسيخ الوعي بالسلامة المرورية". كما احتفل المصرف بليلة القرنقعوه من خلال توزيع الهدايا على الأطفال عبر فروعه في المجمعات الكبيرة، وذلك إحياء لهذه الليلة التراثية المعروفة، التي تصادف ليلة النصف من رمضان كل عام. ويأتي احتفاء المصرف بالقرنقعوه في إطار الحفاظ على التراث والقيم المجتمعية القطرية العريقة، باعتبارها جزءاً أصيلاً من ثقافة المجتمع، وعاداته الاجتماعية التي تبرز روح التواصل الاجتماعي، خاصة بالنسبة للأطفال.

بوصفــه رائــداً فــي مجــال الخدمــات المصرفيــة الإسلامية، وشـريكاً فاعلاً يقـدم المصرف الدعـم المسـتمر للأنشـطة المجتمعيـة، وينعكــس ذلــك فــي المســاهمات الأساسية لدعــم الإنســان، والصحــة، والتعليــم، والأنشــطة الرياضيــة، فــي إطــار استراتيجية الحوكمة البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات (ESG).

وكان المصرف قد شارك أيضاً في مشروع توزيع وجبات إفطار صائم، للعاملين بالمنطقة الصناعية، الذي تنفذه قطر الخيرية في إطار حملتها “رمضان الأمل”، للوقوف بجانب الصائمين من عمال المنطقة الصناعية. وتندرج رعاية المصرف لهذا المشروع تحت مظلة مبادرات المصرف للمسؤولية الاجتماعية. وتعد مساهمة المصرف في مشروع توزيع وجبات إفطار صائم لأفراد المجتمع من ذوي الدخل المنخفض خلال الشهر الكريم جزءاً من برنامج المسؤولية الاجتماعية للمصرف، ويعكس تمسك المصرف بالقيم الإسلامية والتقاليد القطرية الراسخة في مجال التكافل الاجتماعي. وقد درج المصرف سنوياً على دعم مثل هذه البرامج تأكيداً على التزامه تجاه المجتمع، خاصة الشرائح الضعيفة.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر قطر الان | المصرف يشارك في دعم حملة رمضان والقيادة بأمان | الخليج الان في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الشرق ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الشرق مع اطيب التحيات.