قطر الان | كلية الصيدلة في جامعة قطر تُكرِّم طلبتها المتميزين | الخليج الان

قطر الان | كلية الصيدلة في جامعة قطر تُكرِّم طلبتها المتميزين | الخليج الان
قطر الان | كلية الصيدلة في جامعة قطر تُكرِّم طلبتها المتميزين | الخليج الان

يأتيكم هذا الخبر برعاية موقع الخليج الان كرمت كلية الصيدلة في جامعة قطر 117 من الطلاب المتفوقين في فصلي خريف 2020 وربيع 2021 وذلك في فعاليات الحفل السنوي العاشر لقائمة العميد الذي عُقد مؤخرًا في 29 مارس 2022، وشهد تكريم المتفوقين. وقد أقر الحفل، الذي نُظم افتراضيًا وبُثَّ عبر قناة اليوتيوب الرسمية للجامعة، جهود طلاب الصيدلة الذين وصلوا إلى قائمة العميد، من خلال تحقيق معدل تراكمي 3.5 أو أعلى.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

وألقت الطالبة كوثر بركات، السنة الثانية صيدلة، الكلمة الافتتاحية ورحبت بالضيوف. كما شهد برنامج الحفل كلمة ترحيب ألقاها عميد كلية الصيدلة في جامعة قطر الدكتور فراس علعالي، ومن ثم كلمة المتحدث الرئيسي، الأستاذة سوسن المقداد، خريجة كلية الصيدلة وأخصائية البحوث في جامعة وايل كورنيل بقطر. وبعد ذلك قدم بعض أعضاء الهيئة الأكاديمية رسائل تهنئة للطلبة، ومن ثم تم الإعلان عن أسماء الطلبة المدرجين على قائمة العميد، وتلاه رسائل دعم من أولياء الأمور والطلاب.

وفي تصريح له، قال الدكتور فراس علعالي عميد كلية الصيدلة: "قائمة العميد هي اعتراف بالعمل الجبار الذي يقوم به طلابنا. أنا فخور بشكل خاص بالطلاب الذين تم تكريمهم هذا العام لأنهم لم تردعهم الظروف والصعوبات خلال جائحة كوفيد 19، ولكنهم بذلوا جهودًا استثنائية ليكونوا ضمن فئة النخبة من المتفوقين ".

من جانبها، قالت الدكتورة آلاء العويسي، مساعد العميد لشؤون الطلاب في جامعة قطر: "تهانينا الخالصة للطلاب الذين وصلوا إلى قائمة العميد، نحن فخورون جدًا بإنجازاتكم. نحن في كلية الصيدلة نعمل جاهدين باستمرار لخلق بيئة للتميز والازدهار في العديد من جوانب حياتهم الطلابية؛ من أجل تخريج طلاب متمكنين بشكل جيد وقادرين على إحداث تأثير خلال رحلتهم معنا ولاحقًا في حياتهم المهنية ".

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

وبدورها، قالت الأستاذة سوسن المقداد، خريجة كلية الصيدلة وأخصائية البحوث في جامعة وايل كورنيل بقطر: شهدنا الاحتفال بصيادلة المستقبل الواعدين والمتميزين الذين عملوا باجتهاد للحصول على التميز الأكاديمي. وبدا واضحا أنهم قادرون على تحديد أولوياتهم والتركيز على أهدافهم وتحويلها إلى خطط وخطوات عملية. ولا يمكن تحقيق هذا التميز الأكاديمي دون الدعم المستمر من كلية الصيدلة التي كانت حريصة دائمًا على تزويد الطلاب بتجربة تعليمية استثنائية.

فيما قالت مؤمنة حداد، طالبة دكتور الصيدلة في جامعة قطر، والتي أدرجت عشر مرات على قائمة العميد: "إن الحصول على الرقم العاشر من قائمة العميد في نهاية رحلة البكالوريوس في الصيدلة يذكرني بالاقتباس (من جدَّ وجد). إن وراء هذا التميز الكثير من الجهود والتضحيات اليومية والدعم المستمر من والدتي العظيمة وأبي وأساتذتي. ويمثل هذا الانجاز أيضًا بداية خطوتي الجديدة في مسيرتي المهنية في الصيدلة، حيث ستكون مكاسبي التالية عندما ينعكس مستواي الأكاديمي في التميز في ممارستي السريرية وحياتي المهنية في المستقبل القريب إن شاء الله".

وقال محمد السيد، طالب الصيدلة في السنة الأولى بجامعة قطر: "يشرفني أن أكون جزءًا من قائمة العميد لهذا العام. ولا يمكن للكلمات أن تصف مشاعري تجاه هذا الإنجاز العظيم. أريد أن أغتنم هذه الفرصة لأشكر عائلتي وأصدقائي وأعضاء هيئة التدريس الداعمين لدينا الذين لعبوا دورًا مهمًا في تحقيق ذلك".

شكرا لمتابعينا قراءة خبر قطر الان | كلية الصيدلة في جامعة قطر تُكرِّم طلبتها المتميزين | الخليج الان في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الشرق ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الشرق مع اطيب التحيات.