قطر الان | جاسم السليطي: وزارة المواصلات وضعت خططاً للتعامل مع كأس العالم | الخليج الان

قطر الان | جاسم السليطي: وزارة المواصلات وضعت خططاً للتعامل مع كأس العالم | الخليج الان
قطر الان | جاسم السليطي: وزارة المواصلات وضعت خططاً للتعامل مع كأس العالم | الخليج الان

يأتيكم هذا الخبر برعاية موقع الخليج الان بحضور سعادة السيد عبدالعزيز بن ناصر بن مبارك آل خليفة رئيس ديوان الخدمة المدنية والتطوير الحكومي نظم ديوان الخدمة المدنية والتطوير الحكومي بمقره مساء أمس اللقاء الإثرائي الثالث تحت عنوان (غبقه مع وزير)، وكان ضيف اللقاء الإثرائي سعادة السيد جاسم بن سيف السليطي وزير المواصلات للمشاركة بتجربته وإنجازاته المهنية خلال مسيرته العملية، وعرضها على الوكلاء المساعدين في الجهات الحكومية وملتحقي برنامج (تنمية وتطوير مهارات شاغلي الوظائف القيادية والإشرافية).

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

وفي بداية كلمته رحب سعادة رئيس ديوان الخدمة المدنية والتطوير الحكومي بسعادة السيد جاسم بن سيف السليطي وزير المواصلات لمشاركته وتشريفة اللقاء الإثرائي الثالث.

وتفضل سعادة السيد جاسم بن سيف السليطي وزير المواصلات في بداية الحوار بالحديث عن أبرز إنجازات الدولة على مستوى مجال المواصلات والمتمثلة في موافقة منظمة الطيران المدني (إيكاو) لبدء إنشاء إقليم الدوحة لمعلومات الطيران وأهميتها للدولة.

كما تطرق سعادة وزير المواصلات للحديث عن أهمية تنظيم الحدث الرياضي الأبرز خلال العام الحالي (كأس العالم 2022) واستعداد وزارة المواصلات ودورها لوضع خطط التعامل مع متطلبات الاستضافة للحدث العالمي، لاسيما بعد نجاح تجربة قطاع النقل خلال تنظيم بطولة كأس العرب في أواخر العام الماضي.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

وشهدت الغبقة مع سعادة السيد جاسم بن سيف السليطي وزير المواصلات تناول إنجازاته المهنية وأساليب التعامل مع التحديات على المستوى الوظيفي خلال سنوات العمل وسبل التطوير وتجربته القيادية الفعالة، بالإضافة إلى مناقشة مميزات القيادة الوظيفية في الوقت الحاضر واختلافها عن مفهوم القيادة في السابق.

هذا وقد أثرى الحضور من الوكلاء المساعدين ومديري الإدارات ومساعديهم ورؤساء الأقسام في الجهات الحكومية اللقاء بتفاعلهم في طرح الاستفسارات والموضوعات المتصلة بالتطوير الوظيفي مع طرح تجاربهم المتنوعة في مجال تنمية المهارات القيادية والإشرافية.

وفي ختام اللقاء تفضل سعادة السيد عبدالعزيز بن ناصر بن مبارك آل خليفة رئيس ديوان الخدمة المدنية والتطوير الحكومي بتكريم سعادة السيد جاسم بن سيف السليطي وزير المواصلات لحضوره الكريم ومشاركته في طرح تجربته القيادية. والجدير بالذكر يأتي تنظيم اللقاء الإثرائي الثالث لإتاحة الفرصة في تبادل الخبرات الثقافية والمعرفية لقيادات برنامج تنمية وتطوير مهارات شاغلي الوظائف القيادية والإشرافية)، ولاستعراض تجارب الكفاءات الناجحة على مستوى الدولة من خلال تنفيذ الخطط والإستراتيجيات التي تهدف إلى رفع مستوى الأداء بشكل متكامل بمختلف الجهات الحكومية.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر قطر الان | جاسم السليطي: وزارة المواصلات وضعت خططاً للتعامل مع كأس العالم | الخليج الان في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الشرق ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الشرق مع اطيب التحيات.