قطر الان | Ooredoo تحتفل مع الأطفال بليلة القرنقعوه | الخليج الان

قطر الان | Ooredoo تحتفل مع الأطفال بليلة القرنقعوه | الخليج الان
قطر الان | Ooredoo تحتفل مع الأطفال بليلة القرنقعوه | الخليج الان

يأتيكم هذا الخبر برعاية موقع الخليج الان أعلنت Ooredoo أنها نظمت رحلة إلى عالم أنجري بيردز في دوحة فستيفال سيتي لعدد من الأطفال من المراكز الاجتماعية في قطر احتفالاً بليلة القرنقعوه.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

ونظمت Ooredoo الرحلة يوم الثلاثاء الماضي لمنح الأطفال فرصة الاحتفال بليلة القرنقعوه في الأجواء الرائعة التي توفرها مدينة عالم أنجري بيردز الترفيهية. واستمتع الأطفال بالألعاب والعروض المتنوعة، كما حصلوا على الهدايا الخاصة بعالم أنجري بيردز.

وفي هذا الصدد، قال صباح ربيعة الكواري، مدير إدارة العلاقات العامة في Ooredoo: "سررنا بتنظيم هذه الأنشطة بحضور عدد من الأطفال من المراكز الاجتماعية، وذلك ضمن إطار استراتيجية المسؤولية الاجتماعية في الشركة ودمج مختلف أفراده. كما سررنا بالأوقات الرائعة التي قضيناها بالاحتفال بليلة القرنقعوه معهم، ونرجو أن نكون قد ساهمنا في إدخال السرور إلى قلوبهم".

وفي سياق آخر، ضمن إطار مبادراتها للمسؤولية الاجتماعية، أعلنت Ooredoo عن تعاونها مع قطر الخيرية لتوزيع وجبات الإفطار على العمال في منطقة مكينس خلال شهر رمضان المبارك. وتشمل المبادرة توزيع أكثر من 12000 وجبة إفطار على العمال خلال على مدار أيام الشهر الفضيل بمعدل 400 وجبة يومياً.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

وتماشياً مع سعيها لتعزيز جهود الاستدامة، أضافت Ooredoo ملصقات إلى صناديق الإفطار لتذكير الجميع بأهمية حماية البيئة والحفاظ عليها للأجيال القادمة.

وحول هذه المبادرة، قال صباح ربيعة الكواري: "سعداء بالتعاون مع قطر الخيرية في إطلاق مبادرة توزيع وجبات الإفطار على العمال الذي يبذلون جهوداً كبيرة في خدمة المجتمع. فنحن نحرص في Ooredoo على تجسيد روح التكاتف والتراحم والتعبير عن شكرنا لجميع الأفراد الذين يسهمون في خدمة المجتمع وخصوصاً خلال شهر رمضان المبارك".

شكرا لمتابعينا قراءة خبر قطر الان | Ooredoo تحتفل مع الأطفال بليلة القرنقعوه | الخليج الان في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الشرق ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الشرق مع اطيب التحيات.