شركة سكوير تغيّر اسمها إلى بلوك

شركة سكوير تغيّر اسمها إلى بلوك
شركة سكوير تغيّر اسمها إلى بلوك

سان فرانسيسكو -السبت 4 ديسمبر 2021 [ ايتوس واير ]

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

(بزنيس واير) أعلنت اليوم شركة "سكوير" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NSYE:SQ) أنها ستقوم بتغيير اسمها إلى "بلوك"، الذي سيصبح اسم الشركة باعتبارها كيانًا مؤسسياً. وبعدما أصبح اسم "سكوير" مرادفًا لقسم أعمال البائعين التابع للشركة والذي يوفر منظمومة متكاملة من الحلول التجارية وبرمجيات الأعمال والخدمات المصرفية للبائعين؛ من شأن هذه الخطوة أن تسمح لقسم أعمال البائعين بامتلاك علامة "سكوير" التجارية التي بُنيت في الأساس من أجلها.

ويشكّل تغيير الإسم إلى "بلوك" اعترافاً بالنمو الذي حققته الشركة. فمنذ تأسيسها في عام 2009، قامت الشركة بضمّكلّ من خدمة الدفع "كاش آب" ومنصة بث الموسيقى والفيديو "تيدال" بالإضافة إلى "TBD54566975" كوحدات أعمال؛ بالتالي، يساهم تغيير الإسم بفتح المجال أمام مزيد من النمو. تعتبر "بلوك" منظومة شاملة ومتكاملة تضمّ عدة وحدات أعمال، تجمعها أهداف مثل التمكين الاقتصادي وتقدم خدماتها إلى الكثيرين، من أفراد، وفنانين، وهواة، ومطوّرين وبائعين.

وقال جاك دورسي، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة "بلوك" في معرض تعليقه: "قمنا ببناء علامة ’سكوير‘ التجارية وحدة أعمال البائعين، وهذا مكانها الطبيعي." وأضاف: "يعدّ ’بلوك‘ اسماً جديداً، لكن هدفنا المتمثّل في دعم التمكين الاقتصادي يبقى على حاله. مهما تغيّرنا أو تطوّرنا، سنواصل بناء الأدوات للمساعدة في زيادة الوصول إلى الاقتصاد والمشاركة فيه."

ويهدف تغيير اسم الشركة إلى "بلوك" إلى تمييز الكيان المؤسسي الأساسي عن الشركات أو وحدات الأعمال التابعة له. تجدر الإشارة إلى أن تغيير الإسم لن يترافق مع أي تغييرات تنظيمية، وستحتفظ العلامات التجارية التابعة للشركة مثل "سكوير" و"كاش آب" و"تيدال" و"TBD54566975" على علاماتها التجارية الخاصة. كما ستستمر القوى العاملة التأسيسية، والتي تضم فرقًا من الاستشاريين والموارد البشرية والمسؤولين الماليين بالمساعدة في توجيه المنظومة على المستوى المؤسسي. ونتيجة لتغيير الإسم، ستقوم "سكوير كريبتو"، وهي مبادرة مستقلة تابعة للشركة تُعنى بتطوير عملات البتكوين، بتغيير اسمها إلى "سبايرال".

ويحمل الإسم معانٍ كثيرة مترابطة بالنسبة للشركة، حيث يرمز إلى لبنات البناء والأحياء السكنية والشركات المحلية فيها، وتجمّع المجتمعات المحلية في حفلات الأحياء  المليئة بالموسيقى، وسلسة الكتل أو ما يُعرف بـ"بلوك تشين"، وقسم الترميز والعقبات التي يجب التغلب عليها.

تتمّ الإشارة إلى شركة "سكوير" باسم "بلوك" في هذا البيان الصحفي. ومن المتوقع أن يتمّ تغيير الاسم قانونًا ليصبح "بلوك إنك" بحلول 10 ديسمبر 2021 بعد استيفاء جميع المتطلبات القانونية المطلوبة. لن نغيّر رمز الشركة في بورصة نيويورك حاليًا وستحتفظ "بلوك" بالرمز SQ على أن يُصار إلى الإعلان عن أي تغييرات مستقبلية في حال حدوثها. لا يتوجّب على المساهمين الحاليين اتخاذ أي إجراءات، وستبقى أسهم الشركة العادية من الفئة "أ" مدرجة في بورصة نيويورك، كما لن تتغيّر رموز أرقام تعريف الأوراق المالية.

للمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.block.xyz أو متابعة أخبار الشركة عبر "تويتر" على حساباتها @blocks و @blockIR. للحصول على المواد الصحفية ذات الصلة، يمكنكم زيارة الرابط الالكتروني التالي: www.block.xyz/mediakit. كما نعتزم استخدام موقع علاقات المستثمرين الخاصة بـ"بلوك" بالإضافة إلى حساباتنا على "تويتر" ("@blocks" و"@blockIR")  كوسيلة للإفصاح عن أي معلومات غير عامة التزامًا منا بموجبات الإفصاح عن المعلومات بموجب ترتيب الإفصاح العادل.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

لمحة عن "بلوك"

تعدّ "بلوك" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NSYE:SQ)،  شركة تكنولوجيا عالمية تركّز في أعمالها على الخدمات المالية. تضم الشركات عدة وحدات أعمال، بما في ذلك "سكوير" و"كاش آب" و"سبايرال" و"تيدال" و"TBD54566975"، وتعمل على تقديم أدوات جديدة لتمكين الأفراد من الوصول إلى الإقتصاد والمشاركة فيه. تساعد "سكوير" البائعين على إدارة أعمالهم وتنميتها بفضل منظومتها المتكاملة من الحلول التجارية وبرمجيات الأعمال والخدمات المصرفية. بفضل منصة "كاش آب"، يمكن لأي شخص أن أن يرسل أو ينفق أو يستثمر أمواله في الأسهم أو البيتكوين؛ في حين تتولى "سبايرال" (المعروفة سابقًا باسم "سكوير كريبتو") ببناء مشاريع بيتكوين مجانية ومفتوحة تامصدر وتمويلها. كما يستخدم الفنانون "تيدال" لمساعدتهم على النجاح في مجال الأعمال والاستثمار والتواصل أكثر مع المعجبين. وأخيرًا، تقوم "TBD54566975" ببناء منصة مفتوحة للمطوّرين، من شأنها تسهيل عملية الوصول إلى عملات البيتكوين وغيرها من تقنيات "بلوك تشين" بدون الحاجة إلى المرور بأي مؤسسة.

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان كاملاً عبر الرابط الالكتروني التالي:

/https://www.businesswire.com/news/home/20211201006139/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

شكرا لمتابعينا قراءة خبر شركة سكوير تغيّر اسمها إلى بلوك في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري AETOSWire (ايتوس واير) ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي AETOSWire (ايتوس واير) مع اطيب التحيات.