لينوفو تطلق الاستراتيجية العالمية لكل شيء كخدمة

لينوفو تطلق الاستراتيجية العالمية لكل شيء كخدمة
لينوفو تطلق الاستراتيجية العالمية لكل شيء كخدمة

ريسيرتش تراينجل بارك، كارولينا الشمالية -الخميس 9 سبتمبر 2021 [ ايتوس واير ]

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

(بزنيس واير): أعلنت شركة "لينوفو" اليوم، في حدثها السنوي "تيك وورلد"، عن تطور في نموذج أعمالها القائم على الاستهلاك، حيث قدمت "لينوفو ترو سكايل"، وهي محافظة جديدة تغطي عرض كل شيء كخدمة. يعد هذا الإعلان جزءاً من تحول "لينوفو" المستمر للواقع المقبل - حقبة جديدة يحتاج خلالها المستهلكون وكبار قادة الأعمال إلى حلول وتقنيات جديدة لمواجهة تغيير غير مسبوق في الأعمال التجارية والتعليم والمعيشة وغيرها.

ومن خلال توسيع علامتها التجارية "ترو سكايل" إلى ما هو أبعد من خدمات البنية التحتية، تقدم "لينوفو" جميع عروضها كخدمة تحت مظلة واحدة لتوفير حل عالمي حقيقي يجعل كل شيء من الجيب إلى السحابة متاحاً عبر إطار عقد واحد. تجسد "لينوفو ترو سكايل" رؤية الشركة وتحولها للواقع المقبل - تلبية الطلب العالمي المتزايد على التكنولوجيا الأكثر ذكاء وسط حقبة جديدة من العمل والتعلم الهجين.

وقال كين وونج، رئيس مجموعة الحلول والخدمات في هذا السياق: "يتسارع التحول الرقمي بشكل أسرع من أي وقت مضى، وتكافح الشركات لمواكبة سرعة الابتكار. نحن نسمع كل يوم من الرؤساء التنفيذيين لشؤون المعلومات أن الاحتياجات التكنولوجية لمنظماتهم تتطور كل 12 إلى 18 شهراً. وأضاف: "مع’لينوفو ترو سكايل‘، يمكن للعملاء توقع حل واحد، ومزود واحد، وإطار عمل واحد للعقد، ونقطة واحدة للمساءلة عن كل شيء كخدمة".

هذا وتقدم "لينوفو ترو سكايل" للشركات من جميع الأحجام منصة كل شيء كخدمة مع المرونة التي تحتاجها للحفاظ على قدرتها التنافسية مع نموذج استهلاك قابل للتطوير يشبه السحابة وخيارات دفع يمكن التنبؤ بها لإدراج الأجهزة والخدمات. ويحيي هذا الانتقال إلى استراتيجية متكاملة تماماً كخدمة، رؤية الشركة "وان لينوفو" – المتمثلة في معالجة التحديات التجارية المشتركة وتزويد قادة تكنولوجيا المعلومات بالأداء والمرونة للدفع عند النمو. مع "لينوفو ترو سكايل"، تدار حلول البنية التحتية لقادة تكنولوجيا المعلومات بشكل كامل، مما يمنح العملاء مزايا بيئة سحابية داخلية بالإضافة إلى راحة البال حول إدارة البيانات في بيئة هجينة.

وتظهر الأبحاث أن السوق كخدمة ينمو بأربعة أضعاف إجمالي خدمات تكنولوجيا المعلومات في السوق التي يمكن الوصول إليها. وفي غضون ثلاث سنوات، ستمثل النماذج كخدمة 12 في المائة من إنفاق خادم قائم على معيار توجيهات "إكس 86" الخاص بالمؤسسات وأكثر من 50 في المائة من إنفاق التخزين الجديد للمؤسسات، وتنمو بنسبة 40 في المائة من معدل النمو السنوي المركب وحوالى 17 في المائة من الإنفاق على أجهزة الحاسوب التجارية، بعد أن كان 1 في المائة قبل عامين، وتنمو بنسبة 50 في المائة من معدل النمو السنوي المركب.¹

ومع تحول العالم إلى نموذج مرن "للعمل والتعلم والتواصل من أي مكان"، ستستفيد المنظمات التي تتبنى تكنولوجيا أكثر ذكاء مصممة لواقع هجين من هذا التحول. وهذا يتطلب مرونة في الأجهزة ومنصات العمل، والدعم عند الطلب عند الحاجة، والحلول القابلة للتخصيص في جميع أنحاء المؤسسة، والفوائد التي سيتعرف عليها الكثيرون من حل الجهاز كخدمة الحالي من "لينوفو". ومع الانتقال الآن تحت مظلة "ترو سكايل "الجديدة، ستواصل  "لينوفو دي إيه إيه إس"  مساعدة العملاء على الانتقال إلى بيئة تكنولوجيا المعلومات الحديثة من خلال الجمع بين أفضل التقنيات الشاملة عبر "لينوفو" مع خدمات دورة الحياة والدعم والتمويل المريح لتقديم تكلفة إجمالية أقل للملكية.

كما تقوم "لينوفو" ببناء طريقة جديدة لتقديم الخدمة للسوق وتقديم المرونة القصوى للمؤسسات في كيفية الاستفادة من البنية التحتية وخدمات وبرمجيات تكنولوجيا المعلومات الخاصة بها. ويمكن للعملاء الحصول على تجربة سحابة عامة مع أمن ومراقبة حل محلي من خلال تشكيل تحالفات استراتيجية مع قادة السوق الآخرين. كجزء من هذه المنصة الجديدة، انضمت "لينوفو" إلى شركاء البنية التحتية الرائدين "ديلويت" و"في إم وير" و"إنتل"، وشريكي أمن  الجهاز كخدمة "دي إيه إيه إس" وهما "أبسولوت سوفتوير" و"سنتينل وان" لتزويد المؤسسات بعروض ديناميكية مختلفة مثل حلول السحابة الهجينة لبيئات "إيدج تو كلاود"، والحلول الأمنية المدارة الأفضل ضمن فئتها والوصول إلى أحدث ابتكارات البنية التحتية للتخزين، طوال فترة وجود بياناتها، مع القدرة على توسيع سعة التخزين عند الطلب.

ومن جهته، قال بونيت رينجن، الرئيس التنفيذي لشركة "ديلويت" العالمية: "يساعد نهج ’لينوفو‘ كخدمة على تلبية طلب السوق على عمليات السحابة الهجينة المتجاوبة والموثوقة. ببساطة تساعد منظماتنا الشركات على تنمية مشاريعها والتخفيف من المخاطر لخلق المزيد من القيمة وخدمة المجتمع بشكل أفضل".

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات حول آخر عروض "ترو سكايل" خلال الحدث السنوي العالمي لـ "لينوفو"، "تيك وورلد".

¹ "جارتنر"، آي دي سي"، معلومات "لينوفو" المتعلقة بالسوق

لمحة عن "لينوفو"

تُعدّ "لينوفو" (المدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز: HKSE: 992، وفي إيصالات الإيداع الأمريكية تحت الرمز: ADR: LNVGY) شركة تبلغ قيمتها 60 مليار دولار أمريكي مصنّفة ضمن قائمة "فورتشن جلوبال" لأكبر 500 شركة في العالم، وتقدّم خدماتها إلى العملاء في 180 سوقاً حول العالم. وعبر التركيز على رؤية جريئة لتقديم تكنولوجيا أكثر ذكاءً للجميع، نعمل على تطوير تقنيات تغير وجه العالم وتدعم (من خلال الأجهزة والبنى التحتية) وتمكّن (من خلال الحلول، والخدمات، والبرمجيات) ملايين العملاء كل يوم، وتخلق معاً مجتمعاً رقمياً أكثر شمولاً وموثوقيةً واستدامة للجميع في كلّ مكان. لمعرفة المزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني: https://www.lenovo.com، وقراءة أحدث الأخبار عبر "ستوري هاب".

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20210907005942/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر لينوفو تطلق الاستراتيجية العالمية لكل شيء كخدمة في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري AETOSWire (ايتوس واير) ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي AETOSWire (ايتوس واير) مع اطيب التحيات.