مجموعة "إيتون" للمركبات تبرم شراكة مع شركة بالارد فيول سل...

مجموعة "إيتون" للمركبات تبرم شراكة مع شركة بالارد فيول سل...
مجموعة "إيتون" للمركبات تبرم شراكة مع شركة بالارد فيول سل...

غيلزبرغ، ميتشيغان -الخميس 9 سبتمبر 2021 [ ايتوس واير ]

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

(بزنيس واير)--  أعلنت اليوم شركة "إيتون" لإدارة الطاقة أن مجموعة المركبات التابعة لها قد أبرمت شراكة مع كلّ من بالارد فيول سل سيستمز" (Ballard Fuel Cell Systems)، وهي الشركة الرائدة في تصنيع أنظمة الوقود  والمختبر الوطني للطاقة المتجددة التابع لوزارة الطاقة الأمريكية (NREL) لتطوير تقنيات خلايا الوقود لشاحنات الخدمة الشاقة. وتعدّ هذه الشراكة نتيجة المنحة التي تلقتها مجموعة "إيتون" للمركبات من وزارة الطاقة الأمريكية لتطوير خلايا وقود الهيدروجين عالية الكفاءة والقادرة على تشغيل آليات الخدمة الشاقة.

وستستفيد تقنية خلايا الوقود الجديدة من تكنولوجيا "سلسلة الدوامات الدورانية المزدوجة ("تي في إس") من "إيتون" لتحسين كفاءة استهلاك الوقود، ما يمثّل خطوة مهمة أخرى في التزام "إيتون" بإزالة الكربون من قطاع النقل، بالاعتماد على أكثر من عقدين من الزمن من استثمارات الشركة وحلولها التي تساعد في التخفيف من تغير المناخ.

وقال كارل سيفرتسن، نائب الرئيس والرئيس التنفيذي لشؤون التكنولوجيا في مجموعة "إيتون" للمركبات في هذا السياق: "تسمح تكنولوجيا الشحن الفائق ’تي في إس‘خاصتنا بتزويد مصنّعي خلايا الوقود بكمية دقيقة من الهواء الخاضع للتحكم  بهدف زيادة الطاقة والكفاءة." وأضاف: "توفّر خلايا الوقود المنافسة كفاءة منخفضة، نظراً لاستخدام معظم خلايا وقود الهيدروجين مراوح بسيطة لتدفق الهواء، تنتج ضغطًا أقل لا يمكن التحكم به."

ستستخدم "إيتون" مختبرات مجموعة الأبحاث المؤسسية التابعة لها  في غولدن، كولورادو، ومركز الامتياز في التصنيع المضاف في ساوثفيلد، ميشيغان لإنتاج هذه التكنولوجيا باستخدام إلكترونيات الطاقة المتطورة وتقنيات الطباعة ثلاثية الأبعاد المتطورة. ستقوم مجموعة "إيتون" للمركبات بتصميم نموذج أولي أصغر حجماً لإثبات المفهوم واختباره باستخدام تكنولوجيا "تي في إس" التي توفر انخفاضًا كبيرًا في استهلاك طاقة نظام الهواء وكفاءة من حيث توليد الطاقة لتطبيقات شاحنات الخدمة الشاقة.

تُعد تكنولوجيا "تي في إس" من "إيتون" مثالية للبيئات القاسية، بحيث يمكنها تحمل المياه، ولديها خرائط تشغيل ذات كفاءة واسعة النطاق، وهي توفر تحكمًا دقيقًا بتدفق الهواء بما يتناسب مع السرعة. تتيح هذه الخصائص لنظام ضخ  الماء بالحلول مكان الجهاز المرطب لتحقيق معدلات أعلى من الضغط التشغيلي وكفاءات متماثلة.

وأضاف سيفرتسن: "سيتم اثبات جدوى هذا الابتكار في بيئة مخبرية وسيشكل نقطة انطلاق لقدرات التصنيع المتقدمة والريادة التكنولوجية في الولايات المتحدة الأمريكية."

تعدّ "إيتون" شركة عالمية رائدة في تكنولوجيا الشاحن الفائق، حيث أنتجت أكثر من تسعة ملايين وحدة على مدى أكثر من 30 عامًا. ويتم إنتاج جميع مكونات الشحن الفائق من "إيتون" داخليًا باستخدام  أحدث عمليات التصنيع، وتتميز بطلاء خاص للجهاز الدوار حاصل على براءة اختراع لتحسين الكفاءة. أمّا الطلاء الخاص على شكل مسحوق من "إيتون" فيسمح بسدّ الفجوات بين مختلف أجزاء الجهاز الدوار وأطرافها وجوانبه، للتقليل من تسرب الهواء وخلق مسافة رأسيةقريبة من الصفر بين المكونات، ما يؤدي إلى تحقيق الأداء الأمثل.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

وقال سيفرتسن: "يشرّفنا أن ندخل في شراكة مع ’بالارد‘ والمختبر الوطني للطاقة المتجددة التابع لوزارة الطاقة الأمريكية (NREL) لبناء هذه التكنولوجيا الجديدة والمبتكرة التي ستعالج تغير المناخ العالمي. تتمتع ’إيتون‘ بتاريخ طويل من العمل مع النظراء في هذا القطاع ومع مؤسسات الأبحاث الفيدرالية لابتكار الحلول المستدامة وتقليل بصمتنا وتعزيز رؤيتنا لتحسين نوعية الحياة والبيئة."

تعرفوا على المزيد حول أهداف "إيتون" للاستدامة لعام 2030.

هذا وتتمثل مهمة "إيتون" في تحسين جودة الحياة والبيئة من خلال استخدام تقنيات إدارة الطاقة وخدماتها. نحن نقدم حلولًا مستدامة تساعد عملائنا على إدارة الطاقة الكهربائية والهيدروليكية والميكانيكية بفعالية - بشكل أكثر أمانًا وكفاءة وموثوقية. بلغت عائدات "إيتون" لعام 2020 ما قيمته 17,9 مليار دولار أمريكي، نحن نبيع منتجات للعملاء في أكثر من 175 دولة، ولدينا ما يقرب من 85 ألف موظف. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي: www.eaton.com.

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان كاملاً عبر الرابط الالكتروني التالي::/ https://www.businesswire.com/news/home/20210908005019/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر مجموعة "إيتون" للمركبات تبرم شراكة مع شركة بالارد فيول سل... في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري AETOSWire (ايتوس واير) ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي AETOSWire (ايتوس واير) مع اطيب التحيات.