موشينال تُعلن عن اختيار حلّ معالجات الرؤية المدعومة بالذكاء...

موشينال تُعلن عن اختيار حلّ معالجات الرؤية المدعومة بالذكاء...
موشينال تُعلن عن اختيار حلّ معالجات الرؤية المدعومة بالذكاء...

سانتا كلارا، كاليفورنيا -الثلاثاء 2 مارس 2021 [ ايتوس واير ]

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "أمباريلا" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: Nasdaq: AMBA)، وهي شركة متخصصة في حلول الرؤية المدعومة بالذكاء الاصطناعي تتخذ من وادي السيليكون مقراً لها، أنّ شركة "موشينال" الرائدة عالمياً في مجال التكنولوجيا ذاتية القيادة قد اختارت مجموعة منتجات معالجات الرؤية المدعومة بالذكاء الاصطناعي "أمباريلا سي فلو" لسياراتها ذاتية القيادة. وتعمل المعالجات مع شبكة "موشينال" التي تضمّ مستشعرات "ليدار" والكاميرات وأجهزة والرادارات لتمكين التشغيل الآمن للمركبات في ظروف الطرق المتنوعة والصعبة.

وسيكون نظام "أمباريلا سي فلو" على رقاقة (إس أو سي إس) جزءاً من وحدة المعالجة المركزية في سيارات "موشينال" ذاتية القيادة، ما يوفر معالجة للصور والرؤية الحاسوبية للكاميرات في مجموعة الاستشعار، بما في ذلك الكاميرات الأمامية. وسيمكن محرك الذكاء الاصطناعي "سي فلو" خوارزميات الذكاء الاصطناعي من أداء مهام الرؤية الحاسوبية المعقدة، مثل اكتشاف الأجسام وتصنيفها وتجزئة الصور، بكفاء رائدة في القطاع من حيث استهلاك الطاقة. وستُتيح قدرات معالجة الصور المتقدمة من "أمباريلا" للمركبات العمل في ظروف الإضاءة الصعبة، بما في ذلك حالات الإضاءة المنخفضة وعالية التباين. سيمكن ترميز النظام على رقاقة من فئة "إتش.264" التسجيل الفعال لبيانات الفيديو من جميع الكاميرات في المركبة.

وتتصدر "موشينال" هذا القطاع في جعل المركبات ذاتية القيادة حقيقة واقعة. وغدت الشركة مؤخراً من بين أوائل الشركات في العالم التي تُسيّر مركبات ذاتية القيادة على الطرق العامة، كما أعلنت عن اتفاقية تاريخية شركة "ليفت" لأكبر عملية نشر لمركبات الأجرة الروبوتية ذاتية القيادة على شبكة رئيسية لمشاركة الركاب. ويكمن التزام "موشينال" الراسخ بالسلامة في صميم هذه الإنجازات. ويتضمن سجل القيادة الذي تتمتع به الشركة قطع مسافة تجاوز 1.5 مليون ميل في بيئات متنوعة، وتوفير أكثر من 100 ألف رحلة عامة دون أي حوادث ناجمة عن خلل في المركبة. وكانت الشركة أيضاً سبّاقةً في وضع معايير سلامة رائدة في القطاع، بعد أن شاركت في نشر التقرير البحثي: السلامة أولاً للقيادة الآلية.

وفي هذا السياق، قال خواكين نونيو ويلان، نائب الرئيس لشؤون المعدات بشركة "موشينال": "نحن في طليعة النشر التجاري لمركبات الأجرة الروبوتية ذاتية القيادة، ومن المهم بالنسبة لنا أن تُمكننا هيكلية المركبات بالتوسع مع الحفاظ على أعلى معايير السلامة الممكنة. وتوفر معالجات ’أمباريلا‘ أداء الذكاء الاصطناعي، واستهلاكاً منخفضاً للطاقة، وقدرات متقدمة لمعالجة الصور تُعدّ ضرورية لإدراك الكاميرا بغرض تحقيق أداء جيد في مختلف الظروف. ومن شأن ذلك أن يدعم التشغيل الآمن لمركباتنا فيما نقدّم التكنولوجيا ذاتية القيادة للمستهلكين في جميع أنحاء العالم".

ومن جانبه، قال فيرمي وانج، الرئيس التنفيذي لشركة "أمباريلا": "نُعرب عن فخرنا بشراكتنا مع شركة ’موشينال‘ الرائدة في تكنولوجيا المركبات ذاتية القيادة. وستدعم خبرات ’موشينال‘ في مجال القيادة الذاتية، بما في ذلك خوارزميات الذكاء الاصطناعي المتقدمة التي تعمل على نظام "أمباريلا سي فلو" على رقاقة، المركبات دون سائق التي تجمع بين السلامة والأداء الاستثنائي".

وتوفر مجموعة منتجات "أمباريلا سي فلو" على رقاقة منصة مفتوحة وقابلة للبرمجة لأنظمة المركبات المتميزة عالية الأداء. وتتضمن هذه المنتجات معالجات "إيه إي سي-كيو 100" المؤهلة، بالإضافة إلى أنظمة تدعم معالجات بمستويات السلامة الوظيفية "آيزو 26262 إيه إس آي إل-بي (دي)". وتمّ توفير مجموعة كاملة من الأدوات لتسريع تطوير وتحسين الشبكات العصبية، مع دعم أدوات التدريب القياسية في القطاع بما في ذلك "كافيه" و"أو إن إن إكس" و"بي تروتش" و"تينسور فلو".

لمحة عن "أمباريلا"

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

تُستخدم منتجات "أمباريلا" في مجموعة واسعة من تطبيقات الرؤية البشرية والحاسوبية، بما في ذلك الأمن عبر الفيديو وأنظمة المساعدة المتطورة للسائق والمرآة الإلكترونية ومسجل القيادة ومراقبة السائق/المقصورة والقيادة الذاتية والتطبيقات الروبوتية. ويوفر النظام على رقاقات منخفض الطاقة من "أمباريلا" ضغطاً للفيديو عالي الدقة ومعالجة متقدمة للصور ومعالجة قوية وعميقة للشبكات العصبية لتمكين الكاميرات الذكية من استخراج البيانات القيّمة من تدفقات الفيديو عالي الدقة. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.ambarella.com

إن جميع الأسماء التجارية وأسماء المنتجات والعلامات التجارية تخص أصحابها المعنيين. تحتفظ "أمباريلا" بالحق في تغيير عروض المنتجات والخدمات والمواصفات والأسعار في أي وقت دون أي إشعار مسبق. أمباريلا 2021. جميع الحقوق محفوظة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"businesswire.com) ) على الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20210302005107/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة تفقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر موشينال تُعلن عن اختيار حلّ معالجات الرؤية المدعومة بالذكاء... في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري AETOSWire (ايتوس واير) ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي AETOSWire (ايتوس واير) مع اطيب التحيات.

التالى شركة أدفانسد ستيريليزايشن برودكتس تعلن عن تعيين عائشة باري في...