Moody’s Analytics تحصد المرتبة الثانية في تصنيف تشارتيس ريسك تيك 100

Moody’s Analytics تحصد المرتبة الثانية في تصنيف تشارتيس ريسك تيك 100
Moody’s Analytics تحصد المرتبة الثانية في تصنيف تشارتيس ريسك تيك 100

نيويورك-السبت 21 نوفمبر 2020 [ ايتوس واير ]

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

 (بزنيس واير): حلّلت Moody’s Analytics في المرتبة الثانية في تصنيف "تشارتيس ريسك تيك 100" لعام 2021 التي تصنّف أفضل مزودي تكنولوجيا إدارة المخاطر في العالم. وتُعدّ هذه أعلى مرتبة وصلنا إليها على الإطلاق، إذ حللنا في المركز الرابع في كلّ من العامين الماضيين.

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. ويُمكنكم الاطلاع على البيان الصحفي الكامل عبر الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20201119006345/en/

وبالإضافة إلى تحقيق المرتبة الثانية، حصلنا على جوائز ضمن فئتي الإستراتيجية والخدمات المصرفية. وحصلت حلولنا على ثماني جوائز ضمن الفئات، بما في ذلك أول جائزة من فئة المخاطر المناخية من "تشارتيس".

وفي هذا الصدد، قال ستيف تولينكو، رئيس شركة Moody’s Analytics: "نُعرب بشكل استثنائي عن فخرنا بأدائنا في جوائز ’تشارتيس ريسك تيك 100‘ لهذا العام. وتُعدّ القدرة على مساعدة عملائنا على اتخاذ قرارات أفضل في هذه البيئة الصعبة شرفاً كبيراً لنا، ويسعدنا الحصول على هذا التكريم تقديراً لمساهماتنا في نجاحهم".

وتمّت مراعاة العديد من المعايير لجائزة الإستراتيجية، التي فزنا بها أيضاً عام 2018، بما في ذلك، القدرة على التنفيذ والرؤية والريادة والأداء المالي. وتتمثل إستراتيجية Moody’s Analytics في تطوير حلول تساعد عملائنا على قياس وفهم المخاطر بشكل أكثر شمولية. ونقدم مجموعات بيانات وأدوات تحليلية وحلولاً برمجية فريدة لمساعدتهم على دمج تقييم المخاطر في إستراتيجياتهم للتكيف وتحقيق النمو.

وتُعد هذه المرة الثانية التي نفوز فيها بجائزة القطاع المصرفي، تقديراً لتأثيرنا على المصارف في جميع أنحاء العالم. ونساعد المصارف في إدارة ميزانياتها العمومية، وتلبية المعايير التنظيمية والمحاسبية، وصنع قرارات ائتمانية أفضل. وتُعدّ حلول "البرمجيات كخدمة" التي نقدّمها قابلة للتطوير، وتجعل العمليات المصرفية أكثر كفاءة عبر رقمنة الإجراءات وتقديم أفضل الممارسات في إدارة المخاطر إلى مكاتب خدمة العملاء.

وقال سيد داش، مدير الأبحاث في "تشارتيس": "في سياق الضغوط الجديدة والتغيّرات الهيكلية في العديد من المجالات الرئيسية، يُسلّط أداء Moody’s Analytics في تصنيف هذا العام الضوء على عدة عوامل. وتمكّنت الشركة بفضل الإستراتيجية القوية من مواصلة توسيع نطاق تغطيتها، نظراً لما تتمتّع به من قوة في السجل المصرفي، والنموذج الائتماني الذي تم توسيعه مؤخراً ليشمل المخاطر المناخية".

وتُقيّم "تشارتيس ريسك تيك 100" الآن في عامها الخامس عشر، شركات التكنولوجيا التي تقدم حلول المخاطر والامتثال للمؤسسات المالية.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

وتأتي هذه الجوائز لتشكل إضافة قيّمة على قائمتنا المتنامية من الجوائز والتقديرات في القطاع.

إنّ Moody’s Analytics، وMoody’s، وكافة الأسماء الأخرى والشعارات والأيقونات التي تشير إلى Moody’s Analytics و/أو منتجاتها وخدماتها هي علامات تجاريّة خاصّة بشركة Moody’s Analytics أو شركاتها التابعة. وتعود ملكيّة العلامات التجاريّة للطرف الثالث المشار إليها هنا إلى أصحابها المعنيين.

لمحة عن "Moody’s Analytics"

توفر "Moody’s Analytics" المعلومات المالية والأدوات التحليلية التي من شأنها أن تساعد قادة الأعمال على اتخاذ قرارات أفضل بشكل أسرع. يساهم الدمج بين خبرتنا العميقة في مجال المخاطر، وموارد المعلومات الواسعة، والتطبيق المبتكر للتكنولوجيا، بمساعدة عملائنا على العمل بثقة في السوق المتطورة. ونحن نشتهر بحلولنا الرائدة في القطاع والحائزة على جوائز والتي تشمل الأبحاث والبيانات والبرمجيات والخدمات المهنية، المجمعة لتقديم تجربة سلسة للعملاء. كما أننا نبني الثقة مع آلاف المنظمات في جميع أنحاء العالم، بفضل التزامنا بالتميز، ومنهجية التفكير المفتوح التي نعتمدها، والتركيز على تلبية احتياجات العملاء. للحصول على المزيد من المعلومات حول "Moody’s Analytics"، بإمكانكم زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة، أو متابعتنا على "تويتر" و"لينكد إن".

تعتبر "Moody’s Analytics" شركة تابعة لشركة "MOODY’S" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: MCO)، والتي سجلت عائدات بقيمة 4.8 مليار دولار أمريكي في عام 2019، ويعمل لديها حوالي 11,400 موظف حول العالم، ولديها حضور في 40 دولة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: 

https://www.businesswire.com/news/home/20201119006345/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني. 

شكرا لمتابعينا قراءة خبر Moody’s Analytics تحصد المرتبة الثانية في تصنيف تشارتيس ريسك تيك 100 في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري AETOSWire (ايتوس واير) ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي AETOSWire (ايتوس واير) مع اطيب التحيات.

التالى دراسة للمقارنة بين مؤشرين غير باضعين لاستجابة السوائل لدى المرضى...