والجرينز تُعيد ابتكار أكبر برنامج ولاء في الدولة يتمحور حول...

والجرينز تُعيد ابتكار أكبر برنامج ولاء في الدولة يتمحور حول...
والجرينز تُعيد ابتكار أكبر برنامج ولاء في الدولة يتمحور حول...

ديرفيلد، إلينوي -السبت 21 نوفمبر 2020 [ ايتوس واير ]

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "والجرينز" عن إطلاق "ماي والجرينز"، وهي ابتكار جديد بالكامل لبرنامجها لولاء العملاء من أجل تزويد العملاء بمزايا كثيرة جديدة، بما في ذلك أسرع عرض لاستلام مشتريات التجزئة في اليوم نفسه الذي أصبح متاحاً اليوم*. وأصبح حاليّاً بإمكان العملاء التسوّق عبر الإنترنت وعبر تطبيق جوال أعيد تصميمه بالكامل لسلع الصحة والرفاهية، ثمّ استلامها من المتجر أو عند الرصيف أو نافذة استلام الطلبات خلال مدة لا تتجاوز 30 دقيقة.

وتتمتّع "والجرينز" بأكبر برنامج لولاء العملاء في الدولة يتمحور حول الصحة والرفاهية، مع أكثر من 100 مليون عضو. وأصبح حاليّاً أسهل من أيّ وقت مضى بالنسبة إلى أعضاء البرنامج الحفاظ على صحتهم، والتسوّق بشكلٍ مريح، وتوفير المال والوقت بسلاسة عبر أكثر من 9 آلاف متجر، وعبر الموقع الإلكتروني Walgreens.com، وتطبيق الجوال.

وتتوافر المزايا الجديدة بالإضافة إلى الكثير من المزايا الأخرى المتاحة مسبقاً من "والجرينز". وتشمل هذه المزايا خدمة التوصيل إلى المنزل من خلال "دور داش" و"بوستميتس"، وخدمة نادي الوفورات في الوصفات الطبية مع خصم يصل إلى 80 في المائة من ثمن التجزئة النقدي.

ويستطيع أعضاء "ماي والجرينز" التسجيل بسرعة وسهولة من دون تكلفة إضافيّة، وسيحصلون الآن على:

  • مكافآت "والجرينز كاش" بنسبة واحد في المائة من المتاجر كافة
  • مكافآت "والجرينز كاش" بنسبة 5 في المائة على منتجات تحمل علامة "والجرينز"
  • صفقات حصريّة "لكم فحسب"

وبالإضافة إلى ذلك، يتمتّع تطبيق الجوال حاليّاً بمجموعة واسعة من خدمات الصحة والرفاهية للعملاء والمرضى، بما في ذلك دردشة في الصيدليّة على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع، والوصول لإيجاد وحجز مواعيد الرعاية الطبيّة واللقاحات، ونصائح مخصّصة عن الصحة والرفاهية، وإشعارات بالوقت الفعليّ للإنفلونزا وغيرها. وتتمتّع النسخة السابقة من التطبيق بشعبيّة كبيرة مسبقة، وتمّ تنزيلها أكثر من 65 مليون مرّة.

وقال جون ستاندلي، رئيس "والجرينز"، في هذا السياق: "انطلاقاً من موقع ’والجرينز‘ كصيدليّة مجتمعيّة في أمريكا، تقوم بتقديم تجربة ليس لها مثيل لمساعدة العملاء والمرضى في إدارة صحتهم ورفاهيّتهم خلال الأزمة الصحيّة الأكثر حدّة في زماننا. وكما هو الحال دائماً، تبقى أكثر من 25 ألف صيدليّة مجتمعيّة في جوهر عرضنا. وتحقّق فرق الصيدلة والرعاية الصحية خاصّتنا أكثر بكثير من مجرّد ملء الوصفات – بل يقدّمون نصائح موثوقة، ودعم مخصّص، ومجموعة واسعة من الخدمات".

ويشكّل انطلاق "ماي والجرينز" إنجازاً آخر في مسيرة التحول الرقميّ للشركة. وتقوم "والجرينز" بتزويد عملائنا بمزايا متزايدة وتجربة عالية التخصيص عبر العمل مع أفضل الشركاء على صعيد التكنولوجيا وأفكار العملاء بما في ذلك "مايكروسوفت" و"أدوبي" و"إبسيلون".

سواء عبر الإنترنت أو التطبيق، يستطيع أعضاء "ماي والجرينز" تحقيق ما يلي:

توفير الوقت وزيادة الملاءمة

  • تسوّق مجموعة كاملة من أكثر من 27 ألف سلعة، بما في ذلك أساسيّات الصحة والرفاهية اليوميّة بدون وصفة طبيّة، بالإضافة إلى الصور
  • إضافة وسيلة دفع إلى حافظتهم الرقميّة لدفع أسرع وبصورة غير تلامسية  
  • استرداد مكافآت "والجرينز كاش" فوراً عند الدفع
  • اختيار إيصالات رقميّة لدفع غير تلامسي سريع ولتعقب المشتريات

الحفاظ على الصحة

  • اكتساب مكافآت إضافيّة من "والجرينز كاش" لتحقيق الأهداف الصحيّة
  • الحصول على نصائح يوميّة مخصّصة للصحة والرفاهية، بالإضافة إلى توقعات بالوقت الفعلي حول البيئة المحليّة والصحة

مساعدة المجتمعات

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب
  • التبرّع بمكافآتهم من "والجرينز كاش" للأعمال الخيريّة (تتغيّر المنظمة الخيريّة المؤهلة، بدءاً من مشروع "فول بليت بروجكت"، وهو برنامج ضمن فعاليّة "ريد نوز داي" من جمعيّة "كوميك ريليف" الأمريكيّة يعمل على إنهاء فقر الأطفال)

بدءاً من اليوم، يستطيع الأعضاء الحاليّين ضمن "والجرينز بالنس ريووردز" نقل عضويّتهم إلى "ماي والجرينز" عبر الموقع الإلكتروني: mywalgreens.com. وأمام أعضاء "بالنس ريووردز" الحاليّين فرصة لغاية 31 يناير 2021 للتسجيل عبر "ماي والجرينز" لضمان انتقال المكافآت الحاليّة إلى البرنامج الجديد. وخلال الأشهر القليلة المقبلة، سيعلن "ماي والجرينز" عن مزايا أكثر للعملاء والمرضى.

يمكنكم النقر هنا للحصول على حزمة "ماي والجرينز" الصحافيّة بما في ذلك الشعار، والصور، ولقطات من التطبيق.

لمحة عن "والجرينز"

تدخل "والجرينز" (www.walgreens.com) ضمن قسم صيدليّات البيع بالتجزئة في الولايات المتحدة الأمريكية ضمن شركة "والجرينز بووتس ألاينس" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: Nasdaq: WBA)، وهي رائدة عالميّاً في مجال صيدليّات البيع بالتجزئة والبيع بالجملة. وانطلاقاً من موقع "والجرينز" كشركة الصيدلة والصحة والجمال الأكثر شعبيّة في أمريكا، يتمحور هدفها حول دعم صحة ورفاهية جميع المجتمعات في أمريكا. وتدير "والجرينز" أكثر من 9 آلاف موقع بيع بالتجزئة في أمريكا وبورتوريكو وجزر العذراء الأمريكيّة، تفتخر "والجرينز" بأن تكون وجهة صحة في مناطقها في خدمة حوالي 8 ملايين عميل كلّ يوم. ويلعب صيادلة "والجرينز" دوراً مهمّاً في نظام الرعاية الصحية في الولايات المتحدة الأمريكيّة من خلال تأمين مجموعة واسعة من خدمات الصيدلة والرعاية الصحية. ولتلبية حاجات العملاء والمرضى بأفضل طريقة، تقدّم "والجرينز" تجربة فعليّة متعددة القنوات، مع منصات تجمع العالمَين الماديّ والرقميّ، بدعم من أحدث تكنولوجيا لتقديم منتجات وخدمات عالية الجودة في المجتمعات المحليّة في أنحاء الدولة كافة.

*بالمقارنة مع تجار التجزئة المحليّين الشاملين ومتعددي القنوات في قطاعَي الغذاء والصيدلة الذين يتيحون الاستلام من المتجر من دون أيّة تكلفة إضافيّة.

**لمواقع متاجر "والجرينز" غير المفتوحة على مدار 24 ساعة، يجب تقديم الطلبات قبل ساعدة واحدة على الأقلّ من إغلاق المتجر لتكون صالحة. وبخلاف ذلك، ستكون الطلبيّة جاهزة في يوم العمل التالي. ويتمّ إبلاغ العميل من خلال بريد إلكتروني بجهوزيّة الطلبيّة للاستلام، وستُقدّم تعليمات لتجربة توصيل تمتثل مع توجيهات التباعد الاجتماعي. لا يمكن ضمان جهوزيّة الطلبيّات خلال إطار زمني قدره 30 دقيقة، وقد تخضع للتغيير أو الاستبدال وفق توافر المنتج خلال وقت الطلب. لا يمكن استلام الطلبيّات التي تتضمّن سلع خاصّة بأعمال محددة سوى من المتجر. ليست الطلبيّات المرفقة بوصفة صالحة، لكن يمكن طلبها من خلال "والجرينز إكسبريس". لإيجاد موقع وساعات عمل متجر "والجرينز" بالقرب منكم، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: Walgreens.com/FindAStore.

يحتوي هذا البيان الصحافي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان الكامل هنا:

https://www.businesswire.com/news/home/20201119005676/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر والجرينز تُعيد ابتكار أكبر برنامج ولاء في الدولة يتمحور حول... في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري AETOSWire (ايتوس واير) ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي AETOSWire (ايتوس واير) مع اطيب التحيات.

التالى دراسة للمقارنة بين مؤشرين غير باضعين لاستجابة السوائل لدى المرضى...