أندرسن جلوبال تضيف المزيد من الشركات المتعاونة في باربادوس

أندرسن جلوبال تضيف المزيد من الشركات المتعاونة في باربادوس
أندرسن جلوبال تضيف المزيد من الشركات المتعاونة في باربادوس

سان فرانسيسكو -الجمعة 20 نوفمبر 2020 [ ايتوس واير ]

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

(بزنيس واير) – تواصل "أندرسن جلوبال" توسعها في باربادوس مع إضافة الشركة المتعاونة "تيلورد تاكس سوليوشنز"، في خطوةٍ تؤكّد التزام المؤسسة بإنشاء ممارسات نموذجية في منطقة الكاريبي.

 

وتعمل "تيلورد تاكس سوليوشنز"، التي تأسست في عام 2015، تحت قيادة دومينيك بيبين، المديرة الإدارية للمكتب. ويعمل الفريق المكون من خمسة اختصاصيين في الاستشارات الضريبية والامتثال الضريبي وقضايا الهجرة، مع الشركات والأفراد. وبالإضافة إلى تقديم الخدمات في باربادوس، تقدم الشركة أيضاً خدماتها إلى العملاء في كل من أنتيغوا ودومينيكا وغرينادا وسانت كيتس وسانت لوسيا وسانت فنسنت.

 

وفي هذا السياق قالت دومينيك: "بصفتي واحدة من قدامى ’أندرسن جلوبال‘، شكّلت الخدمة وحُسن الإدارة الأفضل في فئتها قيمتين غُرستا باكراً في مسيرتي المهنية، وهما القيمتان اللتان أرستا الأساس لنجاح شركتنا". وأضافت: "إن توفير نهج مخصّص يناسب احتياجات عملائنا يحتل صدارة أولوياتنا، كما يهمنا للغاية العمل مع اختصاصيين يشاركوننا قيمنا". وختمت بالقول: "يعزز تعاوننا مع ’أندرسن جلوبال‘ فريقنا وعروض خدماتنا هنا في باربادوس، وسيتيح لنا توفير تغطية أوسع وحلولاً سلسة عبر الحدود".

 

ومن جهته، صرّح مارك فورساتز، رئيس مجلس إدارة "أندرسن جلوبال" والرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن"، قائلاً: " يعزز تعاوننا مع دومينيك وفريقها قدراتنا في باربادوس، ويشكل الخطوة التالية من عملية الاندماج بسلاسة أكبر مع مواقع في منطقة الكاريبي. إنه بلد آخر بتنا نتمتع فيه بقدرات ضريبية وقانونية شاملة. ونتوقع أن نواصل تطوير منصتنا في منطقة الكاريبي، وأنا متفائل جداً بشأن الفريق المتميز الذي نعمل على تكوينه ونحن نواصل إضافة ممارسات وقيادات رئيسية".

 

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

 هذا وتُعتبر "أندرسن جلوبال" رابطة دولية من الشركات الأعضاء المستقلة والمنفصلة قانوناً، وتضمّ أخصائيين في الخدمات الضريبية والقانونية من جميع أنحاء العالم. تأسست الرابطة في العام 2013 من قبل الشركة العضو الأمريكية "أندرسن تاكس" المحدودة. وتضمّ "أندرسن جلوبال" حالياً أكثر من ستة آلاف أخصائي في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضور في أكثر من 215 موقعاً من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20201119005399/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

شكرا لمتابعينا قراءة خبر أندرسن جلوبال تضيف المزيد من الشركات المتعاونة في باربادوس في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري AETOSWire (ايتوس واير) ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي AETOSWire (ايتوس واير) مع اطيب التحيات.

السابق سي إس سي تعين دان فيشر في منصب نائب الرئيس التنفيذي
التالى والجرينز تُعيد ابتكار أكبر برنامج ولاء في الدولة يتمحور حول...