إيجون زيندر وآوت ليدرشيب تعلنان عن عقد شراكة

إيجون زيندر وآوت ليدرشيب تعلنان عن عقد شراكة
إيجون زيندر وآوت ليدرشيب تعلنان عن عقد شراكة

نيويورك وزيورخ -الجمعة 20 نوفمبر 2020 [ ايتوس واير ]

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "إيجون زيندر"، الشركة العالميّة الرائدة في مجال الخدمات الاستشاريّة الإدارية، و"آوت ليدرشيب"، المنصّة العالميّة الأولى والوحيدة للرؤساء التنفيذيّين والشركات المتعددة الجنسيّات التي تناصر الإدماج والمساواة للمثليّين والمثليّات، ومزدوجي التوجه الجنسي، والمتحولين جنسياً، وأحرار الجنس، وغيرهم، عن شراكة تهدف إلى تشجيع تمثيل المثليّين والمثليّات، ومزدوجي التوجه الجنسي، والمتحولين جنسياً، وأحرار الجنس، وغيرهم، عند مستويات عليا من الأعمال.

وستكون "إيجون زيندر" أحدث عضو ضمن تحالف "آوت ليدرشيب" الذي يضمّ شركات مثل "بيه آند جي"، و"بوبليسيس سابينت"، و"جولدمان ساكس"، و"مايكروسوفت"، و"ماستركارد"، و"بنك أستراليا الوطني"، و"نومورا"، و"كيه بيه إم جي"، و"سيتي"، و"كوكا كولا"، و"داو كيميكال"، و"إل في إم إتش". وستعمل الشركتان معاً في مجال خدمات الأبحاث الاستشاريّة والتنفيذيّة، والريادة الفكريّة والفعاليّات، مع هدف بناء مجموعة أكثر قوّة لتعيينات مناصب القيادة العليا ومجالس الإدارة. وتنصّ الاتّفاقيّة بأنّ "إيجون زيندر" ستصبح عضواً ضمن شبكة أعمال "آوت ليدرشيب"، وبأنّها ستصبح شركة الأبحاث الحصريّة الشريكة/ الراعية لعلامة "كوروم" من "آوت ليدرشيب" التي تغطي جميع الفعاليّات ومبادرات الريادة الفكريّة المرتبطة بتعزيز تمثيل المثليّين والمثليّات، ومزدوجي التوجه الجنسي، والمتحولين جنسياً في مجالس إدارة الشركات.

وقالت جيل أدير، رئيسة مجلس إدارة "إيجون زيندر"، في هذا السياق: "إنّنا في ’إيجون زيندر‘ نفهم أنّ تنوّع الخلفيّة والفكر أساسيّ لنجاح الأعمال. ويسرنا التعاون مع ’آوت ليدرشيب‘ حول التزامنا المشترك لضمان تمثيل مجتمع المثليّين والمثليّات، ومزدوجي التوجه الجنسي، والمتحولين جنسياً، وأحرار الجنس، وغيرهم عند أعلى مستويات الأعمال وفي أيّ جزء آخر من المجتمع".

وصرّح تود سيرز، المؤسّس والرئيس التنفيذي لمنصّة "آوت ليدرشيب"، قائلاً: "غالباً ما قام الضغط لتوسيع التنوّع في مجالس الإدارة حول العالم باستثناء الأقطاب من المثليّين والمثليّات، ومزدوجي التوجه الجنسي، والمتحولين جنسياً، وأحرار الجنس، في مجال السياسة وتوظيف الأموال والممارسات. إنّ منصّة ’آوت ليدرشيب‘ ومبادرتنا ’كوروم‘ تكافحان منذ عام 2010 لزيادة إدماج المثليّين والمثليّات، ومزدوجي التوجه الجنسي، والمتحولين جنسياً، وأحرار الجنس – خاصّةً على مستوى مجالس الإدارة حيث غالباً ما يتحقّق أعلى تأثير. وإنّنا نفتخر بأن تكون ’إيجون زيندر‘ أحدث شريكة لنا والأولى ضمن شركات الخدمات الاستشاريّة الإداريّة المهمّة التي تعترف بأهميّة تنوّع المثليّين والمثليّات، ومزدوجي التوجه الجنسي، والمتحولين جنسياً، وأحرار الجنس، في الولايات المتحدة الأمريكيّة وحول العالم".

وسيشمل الجهد المشترك الأوّل بين الشركتَين الترويج المشترك لدراسة المتابعة العالميّة للتعدديّة في مجالس الإدارة من "إيجون زيندر"، التي سيتمّ إصدارها في 8 ديسمبر والتي ستشمل للمرّة الأولى التحليل أبعد من الجنس، بما في ذلك الأبحاث التي تقدمها "آوت ليدرشيب". وستقوم الشركتان في النهاية بتطوير أبحاث مسجلة الملكيّة، وفعاليّات، ومشاريع مشتركة أخرى.

لمحة عن "إيجون زيندر"

تعدّ "إيجون زيندر" شركة عالميّة رائدة في مجال الخدمات الاستشاريّة الإدارية، تشارك هدفاً واحداً: تحويل الأفراد والمؤسسات. نحن نعرف ما يمكن للقادة المتميزين القيام به، لهذا، نحن نعمل بشغف لتأمين أفضل حلول القيادة لعملائنا. إنّنا في "إيجون زيندر" نؤمن بشغف بأنّ القادة المتنوّعين والشموليّين قادرين على خلق عالم أفضل حيث لا ينمو الأفراد والمؤسّسات فحسب، بل يزدهرون. ونعتبر أنّ قيام المؤسّسات بتقديم أداء أفضل عند سماع أصوات متنوّعة وعندما يشعر الأفراد بالانتماء أمراً أساسيّاً بالنسبة إلى قيمنا الجوهريّة واعتقاداتنا الأساسيّة. ولهذا السبب، تلتزم "إيجون زيندر" بالاحتفال بمجتمع المثليّين والمثليّات، ومزدوجي التوجه الجنسي، والمتحولين جنسياً، وأحرار الجنس، وغيرهم، ودعمهم ومناصرتهم حول العالم.

وانطلاقاً من موقعنا كشركة واحدة، يقوم أكثر من 500 مستشاراً لدينا في 68 مكتباً ضمن 40 دولة بضمّ القدرات الفرديّة لتشكيل فريق تعاوني قويّ واحد. وإنّنا نتعاون عن كثب مع المؤسّسات العامة والخاصة، والشركات العائليّة، والجمعيات غير الربحيّة، والوكالات الحكوميّة، لتأمين مجموعة شاملة من الخدمات المدمجة: الخدمات الاستشاريّة لمجالس الإدارة، والبحث عن الرؤساء التنفيذيّين وخلفائهم، والبحث التنفيذي، والتقييم التنفيذيّ، والتطوير القيادي، والتحويل التنظيمي.

تغطي حلولنا الإدارية الفعالية الفردية والجماعية والتنظيمية والتطوير والتحول الثقافي. نعمل مع شركاء من المستوى العالمي من ضمنهم "موبيوس إكزيكوتيف ليدرشيب"، وهي الشركة الرائدة في مجال تطوير القيادة التحويليّة. وبالإضافة إلى ذلك، تعاونت "إيجون زيندر" مع "بارادوكس ستراتيجيز"، التي شاركت في تأسيسها الأستاذة في جامعة "هارفرد" ليندا هيل، من أجل تطوير "إنوفايشن كوشنت" ("آي كيو")، وهو تقييم تشخيصي لثقافة خاصة.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

ونتشارك التزاماً بتنفيذ الأعمال التي تساهم بتحديد القادة الناجحين، والشركات الأقوى، ورسم معالم عالم أفضل.

للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.egonzehnder.com ومتابعة أخبارنا عبر "لينكد إن" و"تويتر".

لمحة عن "آوت ليدرشيب"

تعتبر "آوت ليدرشيب" أقدم وأكبر منصّة عالميّة لخدمات استشارات الأعمال المخصصة للمثليّين والمثليّات، ومزدوجي التوجه الجنسي، والمتحولين جنسياً، وأحرار الجنس، وغيرهم؛ وهي تتعاون مع الشركات الأكثر نفوذاً في العالم لبناء فرص الأعمال وتنمية المواهب ودعم المساواة للمثليّين والمثليّات، ومزدوجي التوجه الجنسي، والمتحولين جنسياً، وأحرار الجنس، وغيرهم. ونؤمن بأنّ إدماج المثليّين والمثليّات، ومزدوجي التوجه الجنسي، والمتحولين جنسياً، وأحرار الجنس، وغيرهم يؤثر إيجاباً على نتائج الأعمال، وبأنّ إدخال الأشخاص من المثليّين والمثليّات، ومزدوجي التوجه الجنسي، والمتحولين جنسياً، وأحرار الجنس، وغيرهم في أعلى مناصب القيادة التنفيذية يساهم ببناء الأعمال. ونطلق على هذه الفكرة اسم عائد المساواة.

تضمّ "آوت ليدرشيب" 85 شركة عالميّة من الأعضاء الملتزمين بالتعاون عبر القطاعات، وهي حائزة على شهادة الاستدامة الاجتماعية والأداء البيئي من مؤسسة "بي لاب". وتجمع "آوت ليدرشيب" الرؤساء التنفيذيّين وروّاد الأعمال والحلفاء في فعاليّات تقوم على دعوة حصريّة في 4 قارّات. وتدير "آوت ليدرشيب" أيضاً ثلاث مبادرات للمواهب: "كوروم" التي تهدف إلى زيادة تمثيل المثليّين والمثليّات، ومزدوجي التوجه الجنسي، والمتحولين جنسياً، وأحرار الجنس، وغيرهم في مجال الإدارة المؤسسيّة؛ و"آوت نيكست"، وهو أوّل برنامج عالمي لتطوير مواهب الروّاد الناشئين من المثليّين والمثليّات، ومزدوجي التوجه الجنسي، والمتحولين جنسياً، وأحرار الجنس، وغيرهم؛ و"آوت وومن" التي تربط النساء من المثليّات، ومزدوجات التوجه الجنسي، والمتحولات جنسياً، وأحرار الجنس، وغيرهنّ اللواتي يشغلن مناصب عالية في مجال الأعمال. يمكنكم الاطلاع على المزيد عبر زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://outleadership.com/.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20201118006001/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر إيجون زيندر وآوت ليدرشيب تعلنان عن عقد شراكة في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري AETOSWire (ايتوس واير) ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي AETOSWire (ايتوس واير) مع اطيب التحيات.

السابق فيزا تطلق مركز أبحاث ملتزم بتعزيز المساواة الاقتصادية العالمية...
التالى مجموعة أعمال حلول الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية من موديز...