ماستركارد وآيديميا وماتش موف يعلنون عن الإطلاق التجريبي لبطاقة...

ماستركارد وآيديميا وماتش موف يعلنون عن الإطلاق التجريبي لبطاقة...
ماستركارد وآيديميا وماتش موف يعلنون عن الإطلاق التجريبي لبطاقة...

سنغافورة؛ وكوربفوا، فرنسا -الخميس 22 أكتوبر 2020 [ ايتوس واير ]

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

(بزنيس واير): تعاونت كلّ من شركة "ماستركارد"، وشركة "آيديميا" الرائدة عالميّاً في مجال الهويّة المعززة، وشركة التكنولوجيا المالية "ماتش موف" التي تتخذ من سنغافورة مقراً لها، للإطلاق التجريبي لبطاقة بيومترية تعمل ببصمة الاصبع للتصريح بإجراء المعاملات في محطات الدفع الطرفية في المتاجر في آسيا.

 

وتنقل البطاقة، التي تحمل الاسم "إف.كود إيزي"، التجربة السلسة والبديهية للمصادقة البيومترية على الهواتف الذكية إلى البطاقات الذكية. وتجعل هذه البطاقة المعاملات أكثر راحة وأماناً من خلال الحدّ من حاجة حامل البطاقة إلى استخدام رقم التعريف الشخصي أو التوقيع، ما يُسهم في الحدّ من نقاط التلامس في الأماكن العامة.

 

وتضمن بطاقة "إف. كود إيزي"، التي طوّرتها "آيديميا" وفقاً للمواصفات الفنية والتصميمية الخاصة بـ"ماستركارد"، الخصوصية والأمان من خلال تخزين جميع بيانات الاعتماد البيومترية على شريحة البطاقة عوضاً عن قاعدة البيانات المركزية. وصُمّمت البطاقة الخالية من البطاريات والتي تستمد الطاقة من محطات الدفع الطرفية لتشغيل مستشعر بصمة الإصبع، لتكون سهلة الاستخدام ومعتمدة وفقاً لمعايير "الآيزو" من قبل "ماستركارد" لتوفير الأمان والامتثال.

 

وستُصدر شركة "ماتش موف"، وهي مزوّد للعمليات المصرفية كخدمة، البطاقات البيومترية التجريبية في الربع الأخير من هذا العام. وسيضمّ البرنامج التجريبي موظفين من "ماستركارد" و"آيديميا" و"ماتش موف"، حيث سيستخدمون البطاقات لإجراء المعاملات وتقديم العروض التوضيحية المباشرة للعملاء.

 

وفي هذا السياق، قال ماثيو درايفر، نائب الرئيس التنفيذي لشؤون الخدمات في منطقة آسيا والمحيط الهادئ بشركة "ماستركارد": "فيما يتّخذ الناس خطوات دائمة نحو المعاملات غير التلامسية، تُعِدُ البطاقات البيومترية بمزيد من الخيارات وقدرٍ أكبر من الأمان للمستهلكين. وفي ظلّ تركيز ’ماستركارد‘ على التجارة الرقمية، يمثّل هذا الحل خير دليل على الشراكات المبتكرة التي تنميها ’ماستركارد‘ وعلى رسالتها التي تنصّ على توفير تجارب دفع سريعة وسلسة ومحمية في كل مكان".

 

ونشهد تحوّلاً جارياً نحو المعاملات غير التلامسية على مستوى العالم، حيث أشار نحو 6 من كل 10 مستهلكين إلى أنّ الانتقال إلى المدفوعات الرقمية يُرجّح أن يدوم ويُخطط نحو نصف المستهلكين للتقليل من استخدام الأوراق النقدية حتى بعد مرور جائحة "كوفيد-19"، وفقاً لدراسة أجرتها "ماستركارد" في عدة أسواق حول العالم. وفي منطقة آسيا والمحيط الهادئ، تعتقد الغالبية العظمى (71 في المائة في أستراليا و77 في المائة في الهند و73 في المائة في الصين و62 في المائة في اليابان) أن التحول إلى المدفوعات غير التلامسية باقٍ وسيستمر.

 

وفي إطار سعيها لدعم عملية ضمّ العملاء إلى حلّ "إف. كود إيزي"، ستزوّد "آيديميا" شركة "ماتش موف" بمجموعة كاملة من الخدمات التي تُتيح للمستخدمين التسجيل في منازلهم لتحقيق أقصى قدر من الراحة.

 

وقال فينسنت موريت، نائب الرئيس الأول لشؤون المؤسسات المالية في منطقة آسيا والمحيط الهادئ بشركة "آيديميا": "نُعرب عن فخرنا بالاحتفال بهذا الإنجاز في إطار مسيرتنا لتشكيل معالم مستقبل المدفوعات ليغدو مستقبلاً مدعوماً بالقياسات البيومترية. ويسعدنا أن نتشارك مع ’ماستركارد‘ و’ماتش موف‘ لإطلاق ’إف. كود إيزي‘ في آسيا ونتطلع إلى مواصلة تعاوننا لتوفير حلول أمن متكاملة لشركات التكنولوجيا المالية".

 

وتهدف "ماتش موف" إلى نشر الخدمات المالية الأساسية باستخدام التقنيات السحابية والجوّالة المتقدمة، وهي إحدى الشركات الـ21 التي تقدّمت للحصول على تراخيص لتقديم الخدمات المصرفية الرقمية في سنغافورة.

 

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

ومن جانبه، قال أمار أبرول، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية لشركة "ماتش موف": "يغمرنا الحماس للتعاون مع ’آيديميا‘ و’ماستركارد‘ لنكون في طليعة الحلول المتطورة التي تُمكّن عملاءنا من إجراء عمليات دفع آمنة وسليمة. ومن خلال الاستفادة من ’إف. كود إيزي‘، يُمكننا إتاحة حالات استخدام متعددة لعملائنا الذين يقومون بدورهم بإيجاد قيمة وفائدة أكبر لعملائهم وموظفيهم ومورديهم وشركائهم. ونتطلع إلى العمل معاً وطرح حلول مبتكرة جديدة في السوق".

 

لمحة عن "ماستركارد" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:MA www.mastercard.com

تُعدّ "ماستركارد" شركة تكنولوجية عالمية متخصصة في قطاع المدفوعات. وتتمثّل مهمتنا في ربط ودعم اقتصاد رقمي شمولي يعود بالفائدة على الجميع في كل مكان من خلال جعل المعاملات آمنة وبسيطة وذكية ويمكن الوصول إليها. ومن خلال استخدام البيانات والشبكات الآمنة والشراكات والشغف، تساعد ابتكاراتنا وحلولنا الأفراد والمؤسسات المالية والحكومات والشركات على تحقيق أكبر إمكاناتهم. ويُعدّ حاصلنا الأخلاقي المحرك الدافع لثقافتنا وكل ما نقوم به داخل الشركة وخارجها. ونعمل، من خلال صِلاتنا الممتدة عبر أكثر من 210 دولة وإقليم، ببناء عالم مستدام يُفسح المجال أمام إمكانيات لا تقدر بثمن للجميع.

 

لمحة عن شركة "آيديميا"

تُعتبر "آيديميا" شركة رائدة عالمياً في مجال الهويات المعززة، توفّر بيئة موثوقة تمكّن المواطنين والمستهلكين على السواء من أداء أنشطتهم اليومية المهمّة (كسداد الدفعات والتواصل والسفر) عبر الحضور الشخصي والفضاء الرقمي على حدّ سواء. وبات تأمين هويتنا أمراً بالغ الأهمية في العالم الذي نعيش فيه اليوم. ومن خلال دعم الهوية المعزّزة التي تضمن السرية والموثوقية وأداء المعاملات بطرق آمنة تتيح التحقق من أصالتها وصحّتها، نعيد تحديد أساليبنا في التفكير بهويتنا كأفراد أو بهوية الأغراض، وإنتاجها، واستخدامها، وحمايتها على أنها رأسمال بالغ الأهمية بالنسبة إلينا، متى وحيثما يتعيّن علينا حماية أمننا. نقدّم حلول الهوية المعزّزة لعملاء دوليين في قطاعات المال، والاتصالات، والهوية، والأمن العام، وإنترنت الأشياء. تقدّم "آيديميا" خدماتها للعملاء في 180 دولة مع 15 ألف موظّف منتشرين حول العالم. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.idemia.com ومتابعة حسابنا على "تويتر" عبر @IdemiaGroup.

 

لمحة عن "ماتش موف"

تُعد "ماتش موف"، التي تنظمها السلطة النقدية في سنغافورة، إحدى أسرع شركات التكنولوجيا المالية نمواً وأكثرها إحداثاً للتغيرات الجذرية في مجال المدفوعات الرقمية والخدمات المصرفية من الجيل التالي. ويُمكّن نظام المحفظة المصرفية "بانكينج واليت أو إس" المملوك من قِبل "ماتش موف" ’العمليات المصرفية كخدمة‘ وإمكانيات (الإنفاق. الإرسال. الإقراض) "سبيند. سيند. ليند" ضمن أي تطبيق. وتعمل المنصة على تمكين الشركات وعملائها من الإنفاق عبر الإنترنت وخارجه بسهولة وأمان باستخدام بطاقات مدفوعة مسبقاً فورية الإصدار تعمل على شبكات البطاقات الرئيسية. تشمل وإمكانيات (الإرسال) "سيند" التحويلات المحلية المباشرة بين الأشخاص، والتحويلات العابرة للحدود والتحويلات بين الأشخاص والتجار والمدفوعات الجماعية للمتلقين العالميين. وتمتد منصة "ماتش موف" لتشمل (الإقراض) "ليند"، حيث تُحدد درجات الائتمان استناداً إلى أنماط الإرسال والإنفاق الخاصة بالعملاء لتقديم حلول إقراض مخصصة. وتساعد حلول "ماتش موف" العملاء المؤسسين على رقمنة المدفوعات ومنح الشرائح غير المُخدّمة مالياً بشكل كافٍ القدرة على نقل أموالهم في أي وقت وفي أي مكان. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.matchmove.com.

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20201020006184/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

شكرا لمتابعينا قراءة خبر ماستركارد وآيديميا وماتش موف يعلنون عن الإطلاق التجريبي لبطاقة... في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري AETOSWire (ايتوس واير) ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي AETOSWire (ايتوس واير) مع اطيب التحيات.

التالى افتتاح المكتب الجديد لشركة بلومينا للجنسية والإقامة الدائمة في...