المعهد الوطني للصحة والتميز السريري يُبقي على توصيته السابقة...

المعهد الوطني للصحة والتميز السريري يُبقي على توصيته السابقة...
المعهد الوطني للصحة والتميز السريري يُبقي على توصيته السابقة...

هوفدورب، هولندا -الأربعاء 9 أكتوبر 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "بيوفينتوس" الرائدة في مجال الحلول العظمية الحيوية، عن تلقّيها إشعاراً من المعهد الوطني للصحة والتميز السريري في المملكة المتحدة (إن آي سي إي) حول تحديث توجيهاته (إم تي جي 12) ذات الصلة باستخدام نظام معالجة كسور العظام بالموجات فوق الصوتية "إكسوجين ألترا ساوند بون هيلينج سيستم" لمعالجة كسور العظام الطويلة التي تُعاني من عدم الالتئام. ويستخدم "إكسوجين" الموجات فوق الصوتية النابضة منخفضة الحدة "إل آي بيه يو إس" للمساعدة على تحفيز عملية شفاء الجسم الطبيعية في العظام وتعزيز شفاء الكسور.1 كما أنه يتمتّع بمعدّل شفاء يبلغ 86 في المائة على الكسور التي لا تشفى من تلقاء نفسها2 ويوفر قدرةً شفائية أسرع بنسبة 38 في المائة على الكسور حديثة العهد.3,4

وراجع المعهد الوطني للصحة والتميز السريري مجموعة كبيرة من الأدلة، واستناداً إلى نتائج مركز التقييم الخارجي التابع له (إي إيه سي) سيُبقي المعهد على توصيته الخاصة باستخدام "إكسوجين" لمعالجة كسور العظام الطويلة التي تُعاني من عدم الالتئام والتي يُعرفّها المعهد الوطني للصحة والتميز السريري بأنّها كسورٌ لا تتماثل إلى الشفاء بعد مرور تسعة أشهر.

وبالإضافة إلى ذلك، قام مركز التقييم الخارجي بمراجعة وتحديث مقياس التكلفة في نموذج التكلفة الأصلي وتوصّل إلى أنّه على الرغم من ارتفاع تكاليف الجراحة التصحيحية بنسبة 25 في المائة، إلّا أنّ التكاليف ذات الصلة باستخدام "إكسوجين" لمعالجة كسور العظام الطويلة التي تُعاني من عدم الالتئام بقيت على حالها منذ آخر مراجعة نشرها المركز عام 2013. وأدى ذلك إلى مضاعفة وفورات التكلفة بما يصل إلى 2,407 جنيه إسترليني (مقارنةً بـ1,164 جنيه إسترليني سابقاً) لكل مريض، مقارنة بتكاليف إدارة الرعاية الحالية، عبر تجنّب الجراحة.

وقال أنطوني بيل، الرئيس التنفيذي لشركة "بيوفينتوس": "يُعتبر ’إكسوجين‘ منذ أعوامٍ عديدة بديلاً مثبتاً للمرضى الذين يسعون لعلاج كسور العظام الطويلة وتجنّب الجراحة. وتُعد هذه التحديثات التوجيهية الصادرة عن المعهد الوطني للصحة والتميز السريري، استمراراً لتوصيته السابقة باستخدام ’إكسوجين‘ وتأكيداً على وفورات التكلفة التي يستفيد منها المرضى الذين يُعانون من عدم الالتئام، ما يُسهم في تحفيف العبء الاقتصادي على نظام الرعاية الصحية في المملكة المتحدة".

ومن جهته قال بيتر شو، الحاصل على بكالوريوس الطب والجراحة ودبلوم الكلية الملكية لأطباء النساء والتوليد، الرئيس التنفيذي للشؤون الطبية لشركة "بيوفينتوس": "يُعدّ ’إكسوجين‘ علاجاً مسانداً مُثبتاً للكسور التي خضعت للعلاج الجراحي، وتُظهر العديد من الدراسات من المستوى الأول آثاره الإيجابية على علاج الكسور. وتدعم الأدلة السريرية والاقتصادية المحدّثة الواردة في هذه التوجيهات المعدّلة لـ(إم تي جي 12) بقوة قرار الأطباء بوصف ’إكسوجين‘، والأهم من ذلك، تقديم نتائج إيجابية للمرضى".

لمحة عن "بيوفينتوس"

تعتبر "بيوفينتوس" شركة مواد عظمية حيويّة تقدّم منتجات فعالة التكلفة وموثوقة سريريّاً تساعد الناس على الشفاء بسرعة وسلامة. وتتمحور مهمّتها حول صنع فرق عبر مساعدة المرضى على استئناف حياة نشيطة والاستمتاع بها. وتشمل منتجات المواد العظمية الحيويّة من "بيوفينتوس" علاجات للفصال العظمي، وشفاء العظم من خلال عمليّة جراحيّة ومن دون اللجوء إلى عمليّة جراحيّة. وانطلاقاً من الالتزام بمعايير الجودة العالية والأدوية القائمة على الدلائل والسلوك الأخلاقي القوي، تُعتبر "بيوفينتوس" شريكاً موثوقاً للأطباء حول العالم. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة: www.BioventusGlobal.com ومتابعة حساب الشركة على "تويتر" على Bioventusglobal@.

إنّ "بيوفينتوس" وشعار "بيوفينتوس" و"إكسوجين" علامات تجاريّة مُسجّلة لصالح شركة "بيوفينتوس المحدودة".

يوصف "إكسوجين" للعلاج غير الباضع للتشوهات العظمية (باستثناء العمود الفقري والجمجمة) ويتضمن علاج تأخر حالات الالتحام وعدم الالتحام *وعلاج الكسور الناجمة عن الضغط وعلاج التئام المفاصل. ويُوصف "إكسوجين" أيضاً لتسريع الزمن اللازم لشفاء الكسور الحديثة وتسريع عملية الإصلاح التي تلي عمليات قطع العظم وتسريع الإصلاح في اجراءات نقل العظام وتسريع إصلاح إجراءات تكوين العظم السحبي. ولا توجد موانع استعمال معروفة لجهاز "إكسوجين". ولم يتم إثبات سلامته وفعاليته لدى الأشخاص الذين يفتقرون للنضج الهيكلي؛ وللحوامل أو المرضعات؛ ولدى المرضى الذين يستخدمون جهاز تنظيم ضربات القلب؛ وللكسور الحاصلة نتيجة سرطان العظام؛ أو لدى المرضى الذين يعانون من ضعف في الدورة الدموية أو من مشاكل تخثر الدم. وقد يعاني بعض المرضى من الحساسية للهلام المستعمل للموجات فوق الصوتية. ويُمكنكم الاطلاع على معلومات الوصفة الكاملة في نشرة المنتج عبر الموقع الإلكتروني التالي: exogen.com، أو من خلال الاتصال بخدمة العملاء لدى "بيوفينتوس" على الرقم: 08000516384 (المملكة المتحدة) أو 1800552197 (آيرلندا).

*يعتبر الشخص مصاباً بعدم الالتئام دائماً عندما لا يظهر موقع الكسر أي دلائل تدريجية واضحة للشفاء.

  1. آزوما واي، وإيتو إم، وهارادا واي، وتاجاكي إتش، وأوهتا تي، وجينجوشي إس تسرّع الموجات الصوتية النابضة  منخفضة الشدة شفاء الكسر الفخذي لدى الجرذان من خلال العمل على مختلف تفاعلات الخلايا في مادة التئام العظام. مجلة بون ماينر ريس 2001، 680-671(4)16.
  2. نولت بي إيه، وفان در كرانس إيه، وباتكا بي، وجانسن جي إم سي، وريابي جيه بي، وألبيرز جي إتش آر الموجات الصوتية النابضة  منخفضة الشدة في علاج الكسور غير الملتحمة. مجلة تروما. 2001، 703-639(4)51.
  3. هيكمان جي دي، وريابي جي بي، وماكابي جي، وفراي جي جي، وكيلكوين آر إف، تسريع عملية شفاء الكسر الظنبوبي عبر الموجات الصوتية منخفضة الشدة غير الجراحية. "جي بون جوينت سيرج إم." 1994، 34-26(1)76.
  4. كريستيانسن تي كيه، ريابي جيه بيه، مكايب جيه، فري جيه جيه، روي إل آر، تسريع عملية شفاء كسور القطر القاصي باستخدام موجات فوق صوتية معينة منخفضة الكثافة. دراسة متعددة الأقطاب والاحتمالات وعشوائية وباختبار مزدوج التعمية، وباستخدام الدواء الوهمي. جيه بون سيرج (إيه إم) 1997، 973-961(7)79.

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. ويُمكنكم الاطلاع على البيان الصحفي الكامل على الرابط الإلكتروني التالي:

/https://www.businesswire.com/news/home/20191008005222/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر المعهد الوطني للصحة والتميز السريري يُبقي على توصيته السابقة... في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري AETOSWire (ايتوس واير) ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي AETOSWire (ايتوس واير) مع اطيب التحيات.

السابق "كابارول" تستكمل مسيرة حافلة بالنجاح والابتكار ...
التالى اختيار فلور وجيه جي سي وتكنيب لتنفيذ مشروع روفوما للغاز الطبيعي...