أندرسن جلوبال تُعلن دخولها سوق ناميبيا؛ وتواصل توسيع حضورها في...

أندرسن جلوبال تُعلن دخولها سوق ناميبيا؛ وتواصل توسيع حضورها في...
أندرسن جلوبال تُعلن دخولها سوق ناميبيا؛ وتواصل توسيع حضورها في...

سان فرانسيسكو -الأربعاء 9 أكتوبر 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): تفخر "أندرسن جلوبال" بالإعلان عن عقد اتّفاقيّة تعاون مع شركة "دكتور ويدر، كاوتا آند هوفيكا"، وهي واحدة من أكبر شركات المحاماة في ناميبيا. وحقّقت "أندرسن جلوبال" نمواً ملحوظاً من حيث الحضور في جنوب القارة الأفريقية هذا العام، من خلال إضافات في جنوب أفريقيا وزامبيا وبوستوانا وزيمبابواي ورواندا وموريشيوس وحاليّاً ناميبيا – التي تُعتبر الدولة الـ17 في أفريقيا التي تحظى فيه المؤسّسة التجاريّة العالميّة اليوم بحضور فيها.

وتتمتّع شركة "دكتور ويدر، كاوتا آند هوفيكا" بجذور عميقة في مجال ممارسة المحاماة في ناميبيا لأكثر من 70 عام، وتضمّ أكثر من 100 متخصّص قانوني و19 شريك في ناميبيا، إضافةً إلى مكاتب في ويندهوك وأونجويديفا وسواكوبموند وجروتفونتين.

وقال أندريه سوانيبويل، المدير الإداري في مكتب "دكتور ويدر، كاوتا آند هوفيكا"، في هذا السياق: "نستند في جوهر عملنا إلى تثمين العلاقات والتنبّه لسلوكياتنا. ونفخر بشافيتنا والتزامنا بتقديم أفضل الخدمات ضمن فئتها لعملائنا، ويُسعدنا التعاون مع الشركات الأعضاء في منظمة ’أندرسن جلوبال‘ العالميّة، حيث تجمعنا بقوّة قيمٌ مشتركة".

وتُقدّم شركة "دكتور ويدر، كاوتا آند هوفيكا" خدمات قانونيّة للأفراد والعائلات والعملاء المؤسسيّين في مجال الدعاوى القضائيّة، وقانون العمل، والقانون التجاري، والقانون المؤسّسي، والقانون الضريبي، وانتقال الملكيّات.

وصرّح مارك فورساتز، رئيس مجلس إدارة "أندرسن جلوبال" والرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن"، قائلاً: "تتواجد ناميبيا في موقع فريد من النموّ وبناء الاقتصاد، وتشكّل بالتالي سوقاً مهمّة لاستراتيجيّتنا الأفريقيّة، وذلك في ظلّ استمرارنا بالتوسّع حول العالم. ويتشارك أندريه وفريقه قيمنا المتمثّلة في السلاسة والإدارة الجيدة، ونتطلّع إلى العمل عن كثب معهم في ناميبيا".

وتُعتبر "أندرسن جلوبال" رابطة دولية من الشركات الأعضاء المستقلة والمنفصلة قانوناً، وتضمّ أخصائيين في الخدمات الضريبية والقانونية من جميع أنحاء العالم. تأسست الرابطة في العام 2013 من قبل الشركة العضو الأمريكية "أندرسن تاكس" المحدودة. وتضمّ "أندرسن جلوبال" حالياً أكثر من 4,500 أخصائي في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضور في أكثر من 151 موقعاً من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20191008005032/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر أندرسن جلوبال تُعلن دخولها سوق ناميبيا؛ وتواصل توسيع حضورها في... في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري AETOSWire (ايتوس واير) ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي AETOSWire (ايتوس واير) مع اطيب التحيات.

السابق مدينة تامبيري: تقديم ما مجموعه 57 طلب ترشيح للمسابقة الدولية...
التالى لولوليمون ومؤسسة الأمم المتحدة تطلقان برنامجاً جديداً للتعامل مع...