LEGO® Education تُطلق اليوم SPIKE™ Prime، المقاربة التعليمية العملية...

LEGO® Education تُطلق اليوم SPIKE™ Prime، المقاربة التعليمية العملية...
LEGO® Education تُطلق اليوم SPIKE™ Prime، المقاربة التعليمية العملية...

بيلوند، الدنمارك-الثلاثاء 2 أبريل 2019 [ ايتوس واير ]

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة LEGO® Education عن LEGO® Education SPIKE ™ Prime، أحدث منتجات الشركة ضمن الحافظة التعليمية العملية في مجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والفنون والرياضيات. ويجمع منتج SPIKE Prime بين مكعبات بناء "ليغو"، ومركز قابل للبرمجة متعدد المنافذ، وأجهزة الاستشعار والمحركات، مدعومة جميعها بواسطة تطبيق SPIKE التفاعلي الذي يستند إلى لغة "سكراتش" البرمجية. ويتضمن تطبيق SPIKE دروساً تمتثل لمعايير محددة، ويُمكن استكمال غالبيتها من خلال حصص دراسية تمتد لحوالي 45 دقيقة، ما يُسهّل على المعلمين اعتماد منتج SPIKE Prime داخل الصفوف.

 

يُعتبر SPIKE Prime تصميماً جديداً بالكامل من LEGO Education. وطوّر هذا المنتج بحيث يصل إلى جميع المتعلمين على اختلاف مستوياتهم، وليعكس مقاربة إبداعية مادية ورقمية شاملة وبسيطة قادرة على التكيف بشكل طبيعي في جميع البيئات. ويساهم هذا المنتج في إشراك جميع طلبة المدارس المتوسطة لتعلم مواد العلوم والتكنولوجيا والهندسة والفنون والرياضيات المدعومة بالتكنولوجيا وتعزيز ثقتهم بنفسهم. ووفقاً لنتائج توصّل إليها أحدث استبيانات الثقة في التعلم، والذي أجرته "هاريس إنسايتس آند أناليتيكس" وأصدرته اليوم، فإنّ التعلم العملي يُسهم في بناء جسور الثقة. إذ أشار 87 في المائة من الطلبة إلى أنهم يتعلمون ويتذكرون المقررات بشكل أكبر عندما تنطوي العملية التعليمية على مشاريع عملية، بينما أوضح 93 في المائة من أولياء الأمور بأنّ التعلّم العملي يساعد الأطفال على الاحتفاظ بالمعرفة في المستقبل. بالإضافة إلى ذلك، وعلى الرغم من وضوح أهمية التعلم العملي، إلّا أنّ 40 في المائة فقط من المعلمين أفادوا بإنّ طلابهم عادةً أو دائماً ما يتاح لهم متّسع من الوقت لتحصيل الدروس العملية خلال يومهم المدرسي.

 

أمّا عندما يتعلق الأمر بتعلم العلوم والتكنولوجيا والهندسة والفنون والرياضيات بشكل خاص، يتفق المعلمون وأولياء الأمور على أن التعاون العملي مع الآخرين على مشاريع ذات صلة هي الطريقة الأفضل التي تُتيح للطلبة تعزيز ثقتهم بهذه المقررات. وبيّن الاستبيان أنّ الطلبة الواثقين من مجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والفنون والرياضيات في المدرسة يكونون أكثر ثقة على الأرجح بالمدرسة ككل، كما أنّهم يستمتعون بتعلم أشياء جديدة. وقد صُممت حافظة LEGO® Education برمتها، بما فيها حالياً منتج SPIKE Prime، خصيصاً لتزويد الطلبة بدروس عملية تتطّلب منهم التفكير النقدي والإبداعي والتسلّح بقدرات تمكّنهم من حل المشاكل والتواصل الفعال مع الآخرين.

 

ومن أجل المساعدة في بناء الثقة لدى الطلبة للتعلم ودعم المعلمين المهتمين بإدراج المزيد من المواد التعليمية بمجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والفنون والرياضيات في صفوفهم الدراسية، تقدم LEGO Education مجموعة أدوات من شأنها تعزيز الثقة في التعلم وورش عمل للمدارس في جميع أنحاء العالم، وذلك من خلال توفير سلسلة منتجات للتعلم العملي، بما في ذلك حل SPIKE Prime. وسيساعد خبراء التعليم في LEGO Education المعلمين على إدراج التعليم العملي للعلوم والتكنولوجيا والهندسة والفنون والرياضيات في الصفوف من أجل إشراك جميع الطلبة وتعزيز ثقتهم في التعليم.

 

وقال إسبين ستايرك جورجنسن، رئيس شركة LEGO Education في هذا السياق: "نشهد لدى أطفال المدارس المتوسطة، الذين تتراوح أعمارهم عادة بين 11 و14 عاماً، تحدياً على الصعيد العالمي؛ إذ يبدأ الأطفال في هذا العمر بفقدان ثقتهم في التعليم. وتُظهر بيانات استبيان الثقة أن غالبية الطلبة يرفضون إجراء أي محاولات إضافية لدى فشلهم في مسألة ما. ولكن بفضل SPIKE Prime والدروس المتضمنة في تطبيق SPIKE، سيكون لدى هؤلاء الأطفال مصدر إلهام جديد يمكّنهم من تجربة حلول مختلفة وأشياء جديدة، وبالتالي يصبحون متعلمين يتحلّون بثقة أكبر. أما بالنسبة للمعلمين، فإنّ الوقت هو العقبة النهائية. ومن شأن البرامج والموارد والنماذج الدراسية أن تسهّل على المعلمين إدراج SPIKE Prime ضمن الصفوف الدراسية".

 

وأضاف جورجنسن: "تتمثّل مهمتنا في LEGO Education في إلهام وتطوير بناة الغد، وتمكين كل طالب من تحقيق النجاح المنشود - وهذا هو بالضبط ما يسعى منتج SPIKE Prime إلى تقديمه".

 

هذا وينضم حل SPIKE Prime إلى إرث شركة LEGO Education الذي يمتد على مدار 40 عاماً تقريباً في مجال تطوير المنتجات. وتضم الشركة فريقاً عالمياً من المصممين والمعلمين المتفانين وخبراء التكنولوجيا الرائدين. وتحتوي كل مجموعة من مجموعات SPIKE Prime على 523 قطعة يمكن استخدامها لبناء مجموعة مختلفة الأعمال الإبداعية بما في ذلك البرامج الدراسية المناسبة بمجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والفنون والرياضيات التي أُنشئت من أجل المعلمين ومن قبلهم لتُساعدهم على إدراج المزيد من المواد التعليمية العملية في العلوم والتكنولوجيا والهندسة والفنون والرياضيات ضمن مناهجهم الدراسية، ولتحفيز الطلبة على التفاعل أكثر وإثارة فضولهم بشأن المواد ذات الصلة بهذه المجالات.

قامت أيضًا كل من شركة LEGO Education وشركة LEGO Group بتطوير 11 عنصراً مبتكراً جديداً لنظام LEGO System in Play، والذي سيسجل ظهوره الأول مع SPIKE Prime. وتتضمن هذه العناصر الجديدة مكعبات بناء مبتكرة متخصصة في تكامل الأنظمة، تسمح ببناء مكعبات باستخدام منصات LEGO Technic ونظام LEGO، الأمر الذي يعزز من الإبداع المنهجي وقدرات البناء.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

 

 

وتجدر الإشارة إلى أن المنتج الجديد سيكون جاهزاً للشراء في جميع الأسواق في أغسطس 2019. يتوافر SPIKE Prime اليوم للطلب المسبق في الولايات المتحدة الأمريكية عبر الرابط الإلكتروني التالي: LEGOeducation.com/SPIKEprime.

 

لمحة عن  LEGO Education

تقدم LEGO® Education تجارب تعليمية عملية مسليّة بمجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والفنون والرياضيات قائمة على نظام LEGO® لمكعبات البناء والأجهزة والبرمجيات والمحتويات. وتتوافر هذه التجارب للطلبة ومعلميهم في مراحل التعليم المبكر والابتدائي والثانوي، إضافة إلى برامج ومسابقات ما بعد المدرسة. تساهم هذه الحلول في خلق بيئة ملائمة للتعلم النشط والتعاوني حيث ينمّي الطلبة مهاراتهم للمستقبل، ويعززون شغفهم للتعلم لمدى الحياة ويبنون جسور الثقة فيما يخص قدرتهم على التعلم وحل المشاكل، ما يسهم في إعدادهم لتحقيق النجاح طوال حياتهم.

إن LEGO وشعار LEGO و Minifigureوشعار SPIKE علامات تجارية مسجلة و/أو حقوق لصالح شركة LEGO Group. جميع الحقوق محفوظة لشركة 2019LEGO Group .

 

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. ويمكنكم الاطلاع على البيان الصحفي كاملاً عبر الرابط الإلكتروني التالي:  https://www.businesswire.com/news/home/20190402005064/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

شكرا لمتابعينا قراءة خبر LEGO® Education تُطلق اليوم SPIKE™ Prime، المقاربة التعليمية العملية... في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري AETOSWire (ايتوس واير) ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي AETOSWire (ايتوس واير) مع اطيب التحيات.

التالى خوارزمية التعرف على الوجه من آيديميا تحصد المرتبة الأولى في أحدث...