الارشيف / منوعات إخبارية

ويسترن يونيون تتعاون مع ثونز لتوسيع قدرات الدفع إلى محفظات...

سنغافورة -الأربعاء 20 مارس 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت "ويسترن يونيون" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: WU)، وهي شركة رائدة في مجال تحويل الأموال عبر الحدود وبين العملات، عن تعاونها مع شركة "ثونز"، وهي شبكة مدفوعات عبر الحدود. ويهدف هذا التعاون إلى تمكين عملاء "ويسترن يونيون" من إرسال الأموال مباشرةً إلى محفظات الجوال في جميع أنحاء العالم.

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. ويمكنكم الاطلاع على البيان الصحفي كاملاً عبر البريد الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20190318005639/en/

ويمكن لمرسلي الأموال الآن الاستفادة من شبكة "ويسترن يونيون" الرقمية المتنامية أو من مواقع الوكلاء لإرسال الأموال مباشرةً إلى محفظة جوال المتلقّي.

وقالت سوبيا رحمن، الرئيس العالمي لشبكة تحويل المدفوعات إلى الحسابات المصرفيّة لدى "ويسترن يونيون" في هذا السياق: "نواصل توسيع وتعزيز حافظة المدفوعات إلى الحسابات، ما يوفّر للعملاء خياراتٍ دفع متعددة تتضمن الحسابات المصرفية والبطاقات ومحفظات الجوال. ويتمثّل هدفنا في تعزيز الوصول إلى خدمة تحويل الأموال رقمياً، مع تركيزٍ خاص على تمكين المعاملات عبر الجوال".

وسيتيح هذا التعاون قدراً أكبر من الوصول المالي للمستهلكين، خاصةً الذين يفتقرون إلى الوصول إلى الخدمات المالية التقليدية، عن طريق ربطهم بحلول الدفع البديلة، مثل محفظات الجوال، والتي تساعد في نهاية المطاف على زيادة الإدماج المالي على الصعيد العالمي.

وقال ستيف فيكيرز، الرئيس التنفيذي لشركة "ثونز": "يسرنا العمل مع ’ويسترن يونيون‘ لتوفير وصول علامي لعملائنا. وتقوم منصة المدفوعات الخاصة بنا بربط مزودي المدفوعات عالمياً وتمكين القدرة على التشغيل البيني بين مجموعة متنوعة من أنظمة الدفع؛ ومن خلال الاستفادة من شبكاتنا الواسعة، سيتمتّع عملاء ’ويسترن يونيون‘ بالمزيد من المرونة عند إرسال الأموال عبر الحدود".

لمحة عن شركة "ويسترن يونيون"

تعدّ "ويسترن يونيون" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: WU) شركة عالمية رائدة في مجال تحويل الأموال عبر الحدود وبين العملات. وتربط المنصة متعددة القنوات التي نملكها العالمين الرقمي والمادي وتتيح للمستهلكين والشركات إرسال الأموال واستلامها وتسديد الدفعات بطرق تتميز بالسرعة والسهولة والموثوقية. وبدءاً من 31 سبتمبر 2018، أصبحت شبكتنا تضمّ أكثر من 550 ألف موقع للعملاء القطاعيّين الذين يقدمون خدمات علامات "ويسترن يونيون" أو "فيجو" أو "أورلاندي فالوتا" في أكثر من 200 بلد ونطاق، مع قدرة إرسال الأموال إلى مليارات الحسابات. وبالإضافة إلى ذلك، تتوافر قناة "ويسترن يونيون دوت كوم" (westernunion.com)، وهي القناة الأسرع نموّاً في عام 2018 في أكثر من 60 بلد، فضلاً عن مناطق إضافية لتحويل الأموال حول العالم. وقمنا في عام 2018 بتحويل أكثر من 300 مليار دولار أمريكي في حوالي 130 عملة، ونعالج 34 معاملة كلّ ثانية عبر جميع خدماتنا. من خلال انتشارنا العالمي، تعزز "ويسترن يونيون" عمليات نقل الأموال، وتربط العائلة والأصدقاء والشركات لتمكين الإدماج المالي ودعم النمو الاقتصادي. للمزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.westernunion.com.

لمحة عن شركة "ثونز"

توفّر شركة "ثونز" (المعروفة سابقاً باسم "ترانسفر تو") شبكة عابرة للحدود تقدّم حلول دفع ذكية للاقتصادات الناشئة.

ونساعد في توفير إمكانية الوصول للخدمات المالية للجميع عبر ربط أنظمة الدفع المتنوعة التي تتيح إمكانية الوصول إلى الاقتصاد العالمي للأشخاص الذين لا يمتعون بالخدمات المصرفية التقليدية. وتتيح شبكتنا لمشغلي محفظات الجوال، والشركات، والتُجار، ومشغلي خدمات تحويل الأموال، والمصارف إجراء التحويلات في الوقت الفعلي للأموال إلى ومن الدول الناشئة.

وبفضل حلول الدفع الرئيسية الثلاثة التي تتضمن معالجة تحويل الأموال المباشر بين الأفراد، والمدفوعات الجماعية للشركات ، وخدمات الدفع الرقمية، تمتد شبكتنا العالمية على مدى أكثر من 80 دولة وتتضمن أكثر من 9000 شريك دفع.

ويعمل فريقنا من المقر الرئيسي في سنغافورة وفي مكاتب إقليمية في لندن وميامي.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.thunes.com.

وتعمل "ترانسفر تو" للخدمات المالية للجوال المحدودة ("ثونز") وفق ترخيص من قبل هيئة الإجراءات المالية في المملكة المتحدة بموجب قانون خدمات المدفوعات لعام 2017 (الرقم المرجعي 720167) لتحويل الأموال وتنفيذ عمليات الدفع بصفتها مزود خدمات دفع وسيط. كما أنّ "ترانسفر تو" للخدمات المالية للجوال المحدودة مسجلةً أيضاً وخاضعة لتشريعات هيئة صاحبة الجلالة للإيرادات والجمارك في المملكة المتحدة لقانون مكافحة غسيل الأموال بصفتها جهةً مسؤولة عن تحويل الأموال (الرقم المرجعي 12807977)

"دبليو يو- جي"

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20190318005639/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

شكرا لمتابعينا قراءة خبر ويسترن يونيون تتعاون مع ثونز لتوسيع قدرات الدفع إلى محفظات... في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري AETOSWire (ايتوس واير) ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي AETOSWire (ايتوس واير) مع اطيب التحيات.

قد تقرأ أيضا