إنوفيد تسرّع من وتيرة التوسيع العالمي من خلال تعيين سيموس...

إنوفيد تسرّع من وتيرة التوسيع العالمي من خلال تعيين سيموس...
إنوفيد تسرّع من وتيرة التوسيع العالمي من خلال تعيين سيموس...

نيويورك ولندن -الخميس 14 مارس 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "إنوفيد"، منصّة إعلانات الفيديو الرائدة حول العالم، عن تعيين الخبير في قطاع التسويق سيموس ويتينغهام لقيادة فريق منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لتولي منصب المدير العام، وسيتخذ من لندن مقراً له. وسيركّز ويتينغهام، من خلال منصبه الجديد، على توجيه ريادة "إنوفيد" في مجال الإعلانات بالتلفزيون المتصل لدعم وتنمية القاعدة الواسعة لعلامات التسويق العالميّة، والناشرين، وجهات البث في المنطقة.

وقال زفيكا نيتر، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك في "إنوفيد"، في هذا السياق: "بعد عملية التمويل بقيمة 30 مليون دولار أمريكي من ’جولدمان ساكس‘ خلال وقتٍ سابق من العام الحالي، قامت ’إنوفيد‘ بسرعة بتوسيع بصمتها العالمية وضمّت إليها الكثير من عملاء التسويق العالميّين الجدد، خاصّةً في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. وستشكّل خبرة سيموس في تنمية الفرق ودعم التطوير المستدام عبر شركاء حاليّين للعلامات التجارية، بالإضافة إلى الحسابات الجديدة ثروة كبيرة في حين نواصل توسيع نطاق ريادة ’إنوفيد‘ في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، وخاصّةً في فرنسا وألمانيا".

وتجدر الإشارة إلى أن خبرة ويتينغهام في النموّ في البلدان الأوروبية ضمن قطاعات الإعلانات وتخصيص تكنولوجيا التسويق، مقترنةً مع علاقات وكالته والناشر، تسمح له بمساعدة عملاء "إنوفيد" على تعزيز استراتيجياتهم المتعلقة بمقاطع الفيديو القائمة على البيانات وبالتلفزيون المتّصل. وعمل ويتينغهام مؤخراً في منصب مدير عام "إجنيشن وان"، وهي شركة تسويق رقميّة تقدّم مجموعة من حلول التسويق القائمة على السحابة، حيث أشرف على نموّ العائدات والعمليّات في المملكة المتحدة وفرنسا وألمانيا وأوروبا الشرقية. وفي السابق، شغل ويتينغهام منصب مدير عام شركة "كيوبت" المتخصصة في مجال برمجيات التخصيص، حيث ترأس جهود تطوير الأعمال مع ثلث أفضل 100 شركة للأبحاث المؤسسية، ووسّع العمليات في فرنسا وألمانيا وهولندا.

وصرّح ويتينغهام قائلاً: "تُعدّ مقاربة ’إنوفيد‘ لشراكات العملاء – التي تصادق عليها قاعدتها القويّة من أهمّ العلامات الطويلة الأمد – ملفتة للغاية، وأشعر بالامتنان كوني جزءاً من هذا الفريق الرائع. وتملك ’إنوفيد‘ الأشخاص والعمليّات والتقنيّات التي لا تمكّنها من مواكبة الوضع الحالي فحسب، إنما تسمح أيضاً للعلامات التجارية البقاء في الطليعة في ظلّ استمرار نموّ الإعلانات عبر الفيديو والتلفزيون المتّصل برقم مزدوج. ويسرّني أن أكون جزءاً من هذا التوسّع العالمي".

وتقوم "إنوفيد" أيضاً بتوسيع حضورها في طوكيو، مع مخططات لافتتاح مكتب هناك خلال الأشهر المقبلة. للاطلاع على المزيد من المعلومات حول "إنوفيد"، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.innovid.com.

لمحة عن شركة "إنوفيد"

تُعدّ "إنوفيد" المنصّة الرائدة عالمياً في مجال إعلانات الفيديو، وتقدّم مقاطع فيديو أكثر من أيّة شركة عبر الجوال، والحاسوب، وأجهزة التلفزيون المتّصلة، وأجهزة البث، ومنصّات التواصل الاجتماعي. وتتعاون "إنوفيد" مع علامات تجارية ووكالات وناشرين لإتاحة نماذج إعلانات جديدة تزيد التفاعل والوقت بطرق تقدّم أيضاً قيمة أكبر إلى المشاهدين. وتسمح منصّة الفيديو خاصتنا بتخصيص التوصيل الإبداعي السلس عبر الشاشات، ومقاييس شاملة لتغذية تجارب الفيديو من الجيل الجديد وزيادة العائدات. وتمتلك "إنوفيد" مكاتب في نيويورك، وشيكاغو، وسان فرانسيسكو، ولوس أنجلوس، ولندن، وتل أبيب، وسيدني، وسنغافورة. يرجى زيارة الرابط الإلكتروني www.innovid.com للاطّلاع على المزيد من المعلومات.

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطّلاع على البيان الكامل هنا:

https://www.businesswire.com/news/home/20190313005220/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر إنوفيد تسرّع من وتيرة التوسيع العالمي من خلال تعيين سيموس... في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري AETOSWire (ايتوس واير) ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي AETOSWire (ايتوس واير) مع اطيب التحيات.

السابق ماري كاي تكشف عن أحدث الأبحاث خلال النسخة الـ 20 من المؤتمر العالمي...
التالى إتش سي إل تكنولوجيز بصدد الاستحواذ على سترونغ-بريدج إنفيجن لتعزيز...