الارشيف / منوعات إخبارية

ماري كاي تكشف عن أحدث الأبحاث خلال النسخة الـ 20 من المؤتمر العالمي...

دالاس -الخميس 14 مارس 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): تستكمل شركة "ماري كاي"، انطلاقاً من موقعها كواحدة من المبتكرين الرائدين في العالم في مجال العناية بالبشرة لقطاعات البيع المباشر والتجميل، التزامها الممتدّ على عقود بأبحاث علوم البشرة كجهة راعية للنسخة الـ 20 من المؤتمر العالمي للأمراض الجلدية. وتجمع الفعاليّة، التي تُعقد في 13 و14 مارس في سنغافورة، باحثين وأكاديميّين وعلماء من مجتمع طب الأمراض الجلدية حول العالم لتبادل معلومات حول التطوّر التقني والإنجازات العلميّة الجديدة.

يحمل المؤتمر العالمي للأمراض الجلدية لعام 2019 عنوان: "استكشاف المقاربات الجديدة في مجال طب الأمراض الجلدية". ومن خلال سدّ الفجوة بين الأخصائيّين من جميع أنحاء العالم، تقدّم الفعاليّة تحليلات متطوّرة، واستكشاف، وعلاج الشروط المحددة للبشرة والشعر والأظافر. ويركّز المؤتمر على صحة البشرة، واعتلالات البشرة، والحساسيّة، وعلاج الأمراض الجلدية بالطرق السريرية، وعلاج الأمراض الجلدية بالطرق التجميلية.

سيقدّم ديفيد جان، كبير العلماء الرئيسي في شركة "ماري كاي"، أفكاراً جديدة في مجال تقييم وفهم احمرار الوجه. وانطلاقاً من هذا العمل، قام علماء "ماري كاي" بتحديد خلاصات نباتية تساعد على خفض إنتاج بروتينات وأنزيمات تسبّب الالتهاب في البشرة وطوّروا تركيبة تجميليّة تحتوي على هذه الخلاصات من أجل معالجة احمرار الوجه بفعاليّة. وبعد أربعة أسابيع من الاستعمال، خفضت التركيبة التجميليّة الاحمرار في الوجه وحرارة البشرة لدى المرضى الذين يعانون من تهيّج دائم في البشرة.

وقال جان في هذا السياق: "انطلاقاً من موقعي كعالم أحياء، يشرفني أن أشارك أبحاث البشرة الثوريّة من ’ماري كاي‘ حول احمرار بشرة الوجه مع المجتمع العلمي الأكثر اتّساعاً. وما من شيء في ’ماري كاي‘ أفضل من معالجة مشاكل البشرة التي تؤثر على النساء، وتطوير منتجات ابتكاريّة تمنح منافع البشرة التي يبحث عنها المستهلكون. وستساعدنا نتائج هذه الأبحاث المستمرّة على جعل منتجات ’ماري كاي‘ أفضل مع النظر إلى مخاوف العملاء وتجربتهم".

ويضمّ فريق الأبحاث والتطوير في "ماري كاي" بقيادة الدكتورة لوسي جيلديا، الرئيسة التنفيذية للشؤون العلميّة لدى "ماري كاي"، علماء مميّزين حائزين على شهادات دكتوراه وشهادات متقدمة أخرى عبر مجموعة من التخصّصات: علم أحياء البشرة، وعلم أحياء الخلايا، والكيمياء، والكيمياء الحيويّة، وغيرها. ويلتزم فريق العلماء باكتشاف الصيحات والتقنيّات التي تمكّن الشركة من ابتكار منتجات لا تقاوم تمنح منافع للعملاء.

وصرّحت الدكتورة جيلديا قائلةً: "يقدّم التعاون مع متخصّصي العناية بالبشرة الرائدين في العالم خلال النسخة الـ 20 من المؤتمر العالمي للأمراض الجلدية فرصاً لمشاركة أحدث التطوّرات التقنيّة والإنجازات العلميّة في مجال صحّة البشرة. وتُعدّ رعاية المؤتمر العالمي للأمراض الجلدية واحدة من مجموعة شراكات ’ماري كاي‘ مع المجتمعات العلميّة والأكاديميّة حول العالم، ويبيّن التزامنا المستمرّ بأبحاث علوم البشرة".

تتواجد "ماري كاي" في طليعة الابتكار مع أكثر من 700 منتج في حافظتها العالميّة. ومع أكثر من 1500 براءة اختراع للمنتجات والتقنيّات وتصاميم التغليف، عزّزت "ماري كاي" ثقافة الابتكار وتستثمر في ملايين الدولارات سنويّاً في مجال الأبحاث والتطوير. ويساهم التعيين الحديث للدكتورة لوسي جيلديا ضمن الفريق التنفيذي للشركة وافتتاح المنشأة العالميّة الجديدة والمتطوّرة للتصنيع والأبحاث والتطوير التي تتّخذ من الولايات المتحدة الأمريكيّة مقرّاً لها بتعزيز ريادة علامة الجمال المتميّزة في تطوير وابتكار منتجات تستند إلى العلوم.

للاطلاع على المزيد من المعلومات حول المؤتمر العالمي للأمراض الجلدية لعام 2019، يرجى النقر هنا.

لمحة عن شركة "ماري كاي":

نعتبر في شركة "ماري كاي" أن النجاح يكمن في التفاني لتقديم منتجات لا تقاوم، وفرصة مجزية وتحقيق تأثير إيجابي على المجتمع. وقد ساهمت "ماري كاي" طوال 55 عاماً بإلهام النساء وتشجيعهن على تحقيق أهدافهن في مجال ريادة الأعمال في ما يقرب من 40 بلداً. بصفتنا شركة تبلغ قيمتها مليارات الدولارات، نحن نعمل على تقديم أحدث ما توصلت إليه الأبحاث المتطورة في مجال العناية بالبشرة ومستحضرات التجميل والألوان والعطور الجريئة. اكتشفوا المزيد من الأسباب التي ستجعلكم تعشقون مستحضرات "ماري كاي" على الرابط الالكتروني التالي: marykay.com.

يحتوي هذا البيان على وسائط متعددة. يمكنكم الاطّلاع على البيان الكامل هنا:

/https://www.businesswire.com/news/home/20190312005959/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر ماري كاي تكشف عن أحدث الأبحاث خلال النسخة الـ 20 من المؤتمر العالمي... في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري AETOSWire (ايتوس واير) ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي AETOSWire (ايتوس واير) مع اطيب التحيات.

قد تقرأ أيضا