فينسنت دنتي ينضمّ إلى بي سي دبليو في منصب الرئيس التنفيذي للشؤون...

فينسنت دنتي ينضمّ إلى بي سي دبليو في منصب الرئيس التنفيذي للشؤون...
فينسنت دنتي ينضمّ إلى بي سي دبليو في منصب الرئيس التنفيذي للشؤون...

نيويورك -الخميس 14 مارس 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "بي سي دبليو" ("بورسون كوهن آند ولف")، وهي وكالة عالمية رائدة في مجال الاتصالات، أنّ فينسنت دنتي انضمّ إلى الشركة في منصب الرئيس التنفيذي للشؤون الإبداعيّة في منطقة أمريكا الشماليّة حيث سيكون مسؤولاً عن تعزيز فريق الأخصائيّين الإبداعيّين في "بي سي دبليو" الذين يطوّرون برامج اتّصالات مدمجة تشقّ آفاقاً جديدة وتولّد نتائج هائلة للعملاء على صعيد الأعمال.

وقال كريس فوستر، رئيس "بي سي دبليو" في منطقة أمريكا الشماليّة، في هذا السياق: "يعدّ فينسنت متخصّصاً في تحويل الأفكار الإبداعيّة إلى نصوص مدمجة للوسائط المتعددة تربط الجماهير وتحثهم على العمل. وتُعدّ خبرته التي تفوق 25 عام عبر جميع القطاعات الصناعيّة تقريباً قيّمة بالنسبة إلى عملائنا، إذ نساعدهم على دفع أعمالهم إلى الأمام من خلال تلاوة قصص إبداعيّة عصريّة ومدمجة". سيقدم دنتي تقاريره إلى فوستر وجيم جوزيف، الرئيس العالمي لشركة "بي سي دبليو".

وينضمّ دنتي إلى "بي سي دبليو" قادماً من "إم إس إل"، حيث شغل منصب نائب الرئيس التنفيذي والمدير التنفيذي الإبداعي في الولايات المتحدة الأمريكيّة. وقبل ذلك، أمضى خمسة أعوام مع "إيدلمان" في منصب نائب الرئيس التنفيذي والمدير التنفيذي الإبداعي حيث قاد الشبكة الإبداعيّة للشركة في نيويورك في مجال علاقاتها المؤسسيّة والعامة، وممارسات الصحة والعلامة التجارية من خلال العمل مع عملاء في قطاعات المشروب، والبضائع الاستهلاكيّة المغلفة، والرعاية الصحيّة، والتأمين، والملابس الرياضيّة، والتكنولوجيا.

وقبل ذلك، شغل دنتي منصب المدير الإبداعي والمشارك في تأسيس "إيجنت أوف"، حيث ترأس فريقاً يطوّر محتوى إبداعي، واستراتيجيّة التواصل الاجتماعي، والتطوير الرقمي، وحلول التجارة الإلكترونيّة المؤسسيّة للعملاء بمن فيهم جوزيف عبود، و"هرمان إنترناشونال"، و"جيه بي إل"، و"لاكوست"، و"مايكروسوفت"، و"سبرينت"، و"جون فارفاتوس". وخلال وقتٍ مبكر من مسيرته المهنيّة، أمضى 15 عاماً في إدارة شركته التي تحمل اسمه، "دنتي"، حيث تعاون مع عملاء بمن فيهم "بي إم دبليو"، و"دايركت تي في"، و"دوكاتي"، و"دوبون"، و"هيلتون"، و"هوندا"، و"لابات بلو"، و"ليكسوس"، و"لوسانت تكنولوجيز"، و"مرسيديس بانز"، و"ميتسوبيشي"، و"يونايتد إيرلاينز".

وتمّ تكريم عمل دنتي التعاوني من خلال جائزة "أسد التيتانيوم" من "كان لايونز"؛ وأفضل عرض في "ذي وان شو"؛ وأفضل بناء تجريبي من "ديجيداي"؛ وأفضل عرض وجائزة "بلاتينوم سابري" من موقع "ذا هولمز ريبورت"؛ وجائزة التأثير في مجال التصميم والإدارة الفنيّة، والكثير غيرها.

وصرّح دنتي قائلاً: "تتمتّع ’بي سي دبليو‘ ببنية تحتيّة مذهلة ومدمجة لتسهيل العمليّة الإبداعيّة. وتساهم فرق تحليلات البيانات المتطوّرة، والأبحاث، والتخطيط للعلامة التجارية في تحقيق أفكار كبيرة متعمقة وملهمة. إنّها فرصة العمر بالنسبة لي أن أقود وأتعاون مع أشخاص موهوبين للغاية من أجل توفير محتوى أصلي وملهم إلى عملاء ’بي سي دبليو‘".

لمحة عن "بي سي دبليو"

تُعتبر "بي سي دبليو" إحدى أكبر وكالات الاتّصالات العالمية التي تقدّم خدماتٍ متكاملة. تأسّست الشركة عبر اندماج "بورسون-مارستيلر" و"كوهن آند ولف"، وهي تقدّم المحتوى الإبداعي الرقمي القائم على البيانات وبرامج اتّصالات مدمجة تقوم على الإعلام المكتسب وموسّعة عبر جميع القنوات للعملاء في قطاعات الأعمال المباشرة بين الشركات، والاستهلاك، والشركات، وإدارة الأزمات، والمسؤوليّة الاجتماعيّة للشركات، والرعاية الصحيّة، والشؤون العامة، والتكنولوجيا. وتشكّل "بي سي دبليو" جزءاً من "دبليو بيه بيه" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: WPP)، وهي شركة متخصصة في مجال التحول الإبداعي. للمزيد من المعلومات، بإمكانكم زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.bcw-global.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20190312005897/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر فينسنت دنتي ينضمّ إلى بي سي دبليو في منصب الرئيس التنفيذي للشؤون... في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري AETOSWire (ايتوس واير) ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي AETOSWire (ايتوس واير) مع اطيب التحيات.

السابق نيومونت تعلن عن عقد اجتماع خاص للمساهمين وتقدم النسخة النهائية من...
التالى بول تو وين إنترناشونال تعيّن ديبورا كيركهام في منصب الرئيس...