شركة فلور تحصل على مشروع هاليبرتون للمواد الكيميائيّة في المملكة...

شركة فلور تحصل على مشروع هاليبرتون للمواد الكيميائيّة في المملكة...
شركة فلور تحصل على مشروع هاليبرتون للمواد الكيميائيّة في المملكة...

إيرفينج، تكساس والخبر، المملكة العربية السعوديّة -الجمعة 22 فبراير 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "فلور" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: FLR) أنّها حصلت على حقّ هندسة وإمداد وبناء منشأة مفاعل "هاليبرتون" لتصنيع المواد الكيميائيّة المتخصّصة التي تقع في مجمع "بلاس كيم" في الجبيل بالمملكة العربية السعوديّة. وحجزت "فلور" قيمة العقد غير المفصح عنها في الربع الأخير من عام 2018.

وقال سايمون نوتينغهام، رئيس أعمال "فلور" للطاقة والمواد الكيميائيّة في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط، في هذا السياق: "بعد استكمال التصميم الهندسي من الواجهة حتى الخلفية، يسرّنا أن نتسلّم تصميم وبناء هذا الاستثمار الكبير الذي يسرّع توسيع شركة ’هاليبرتون‘ الاستراتيجي للأعمال السريعة النموّ للمواد الكيميائيّة المتخصّصة. ستلجأ ’فلور‘ إلى حافظة حلولها المدمجة بالكامل وقدراتها التنفيذيّة المحليّة لأمثلة التصميم وتقديم مشروع فعال من حيث رأس المال مع تأكيد الجدول الزمني".

وستقوم المنشأة الجديدة للمواد الكيميائيّة بإنتاج مجموعة واسعة من المستحضرات الكيميائيّة والمستحضرات الوسيطة المتخصّصة لإمداد قطاعات إنتاج الغاز والنفط في المرحلتين التحضيرية والنهائيّة. ويشمل نطاق "فلور" الهندسة والإمداد والبناء والتكليف.

وسيقوم مكتب "فلور" في الخبر في المملكة العربية السعوديّة بقيادة المشروع مع فريق نفّذ العقد السابق للتصميم الهندسي الأوّلي، وسيحصل على الدعم من الخبراء العالميّين في "فلور" في مجال المواد الكيميائيّة.

وتجدر الإشارة إلى أن مجمع "بلاس كيم"، الواقع في مدينة الجبيل الصناعيّة الثانية بالقرب من المجمّع الصناعي الجديد لشركة "سادارا"، هي مساحة صناعيّة تمتدّ على 12 كيلومتر مربع (4.6 ميل مربع) مخصّصة للصناعات الكيميائيّة والتحويليّة.

لمحة عن شركة "فلور"

تأسّست شركة "فلور" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: FLR) في عام 1912، وهي مؤسّسة تعمل في مجال الهندسة والتوريد والبناء والصيانة، وتساهم بتحويل العالم من خلال تعزيز الرفاهية وتمكين التقدّم. وتقوم "فلور" بخدمة عملائها من خلال تصميم وبناء وصيانة مشاريع آمنة، وجيّدة التنفيذ، وفعالة من ناحية رأس المال حول العالم. تتّخذ "فلور" من إيرفينج في تكساس مقرّاً لها، وهي تحتّل المرتبة 153 على لائحة "فورتشن 500"، مع عائدات بقيمة 19.5 مليار دولار أمريكي في عام 2017. وتضمّ الشركة أكثر من 56 ألف موظف في جميع أنحاء العالم. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.fluor.com، أو متابعة "فلور" عبر مواقع التواصل الاجتماعي على "فيس بوك"، و"تويتر"، و"لينكد إن"، و"يوتيوب".

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20190220005619/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

شكرا لمتابعينا قراءة خبر شركة فلور تحصل على مشروع هاليبرتون للمواد الكيميائيّة في المملكة... في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري AETOSWire (ايتوس واير) ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي AETOSWire (ايتوس واير) مع اطيب التحيات.

التالى الأوضاع المتقلبة التي يشهدها العالم تدفع الطلب على برامج الإقامة...