جرين تويد تفوز بجائزة بوينغ للأداء المتميّز من المستوى الفضّي

جرين تويد تفوز بجائزة بوينغ للأداء المتميّز من المستوى الفضّي
جرين تويد تفوز بجائزة بوينغ للأداء المتميّز من المستوى الفضّي

كولبسفيل، بنسلفانيا -الأحد 10 فبراير 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "جرين تويد" اليوم عن فوزها بجائزة "بوينغ" للأداء المتميّز للعام 2017. تمنح "بوينغ" هذه الجائزة سنويًا تكريمًا للمورّدين الذين حقّقوا أداءً متفوّقًا في التسليم. وحافظت "جرين تويد" على التصنيف المركّب الفضّي عن كلّ من الأشهر الـ 12 من الأداء، أي من أكتوبر 2016 حتى سبتمبر 2017.

وبهذه المناسبة قال غاري آبلبي، نائب الرئيس والمدير العام لـ"جرين تويد إيروسبيس"، "جرين تويد فخورة للغاية بفوزها بجائزة بوينغ للأداء المتميّز من المستوى الفضّي للمرّة الخامسة"، مضيفًا "ونحن نسعى لتحقيق أعلى درجة من الأداء من خلال مجموعة الحلول المبتكرة التي نقدمّها، ونرسّخ هذا الالتزام بمواصلة تقديم خدمة ممتازة لعملائنا، فالدقة في توقيت التسليم باتت عاملًا مهمًا لنجاحنا في سوق منتجات الفضاء الجوّي الصعبة".

في العام 2017، كرّمت شركة بويغ 414 مورّدًا حقّقوا المستوى الذهبي أو الفضّي في جائزة الأداء المتميّز. وكانت "جرين تويد" من بين 329 مورّدًا صنّفوا في المستوى الفضّي. يمكنكم الاطلاع على القائمة الكاملة بالفائزين بجائزة بوينغ للأداء المتميّز على الموقع الإلكتروني للشركة.

لمحة عن "جرين تويد"

تعتبر "جرين تويد" شركة عالمية رائدة في مجال تصنيع الأختام والمكونات الهندسية عالية الأداء. وتتمتع الشركة بأكثر من 150 عاماً من الخبرة التقنية والمعرفة التجارية في مجموعة متنوعة من الأسواق، وتتعاون مع العملاء لتطوير حلول هندسية تلبي متطلبات الأداء الصعبة وتحدّ من التكلفة الإجمالية للملكية.

نتمتّع خبرة عالمية في التصميم والتصنيع لنساعدكم في معالجة أصعب التحديات من خلال تطوير مكوّنات مبتكرة ومصصمّة خصيصًا لاحتياجاتكم. ويتم بيع وتوزيع منتجات "جرين تويد" في جميع أنحاء العالم. للمزيد من المعلومات حول الشركة، يرجى الاتصال على الرقم 12152569521+ أو زيارة موقعنا الإلكتروني التالي: www.gtweed.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر جرين تويد تفوز بجائزة بوينغ للأداء المتميّز من المستوى الفضّي في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري AETOSWire (ايتوس واير) ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي AETOSWire (ايتوس واير) مع اطيب التحيات.

السابق نائب الرئيس التنفيذي الأول في شركة "فيلودين" يتحدّث عن تقنية...
التالى استطلاع مورو سودالي الجديد: يواصل المستثمرون المؤسسيون التعمّق...