الامارات الان | إدارة وموظفو «كي بي إم جي» يتبرعون بـ «مليون وجبة» | اخبار الامارات

هذا الخبر يأتيكم برعاية موقع الخليج الان ويتمنى لكم قضاء وقت ممتع في قراة هذا الخبر قدّمت شركة «كي بي إم جي» مليون درهم دعماً لمبادرة «المليار وجبة» الأكبر من نوعها في المنطقة، لتوفير الدعم الغذائي للمحتاجين والفئات الضعيفة، خصوصاً الأطفال واللاجئين والنازحين في 50 دولة.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

وتميز دعم «كي بي إم جي» للمبادرة بكونه مُشتركاً بين موظفي الشركة وإدارتها، الذين «آمنوا بالهدف النبيل لهذه المبادرة التي تسعى إلى مكافحة الجوع، خصوصاً خلال شهر رمضان المبارك».

وعبّر رئيس مجلس إدارة الشركة في الشرق الأوسط وجنوب آسيا، ورئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للشركة، نادر حفار، عن فخر الشركة بالمساهمة في المبادرة «التي تجسد قيم الكرم والعطاء المتأصلة في المجتمع الإماراتي».

وقال إن «تبرّع الشركة يُضاف إلى الحصيلة الاستثنائية من التبرعات، ويؤكد الاستجابة المجتمعية الشاملة لدى عدد كبير من الأفراد والمؤسسات وقطاعات الأعمال الحكومية والخاصة، لإغاثة الجوعى وإطعام الطعام».

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

وأكد مساهمة موظفي الشركة دعماً للمبادرة الإنسانية، ولمساعدة المجتمعات في جميع أنحاء العالم، مشيراً إلى أن «القطاع الخاص يلعب دوراً حيوياً ومسؤولاً تجاه مساعدة المحتاجين».

• «المبادرة تجسّد قيم الكرم والعطاء المتأصلة في المجتمع الإماراتي».

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

شكرا لمتابعينا قراءة خبر الامارات الان | إدارة وموظفو «كي بي إم جي» يتبرعون بـ «مليون وجبة» | اخبار الامارات في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الامارات اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الامارات اليوم مع اطيب التحيات.