الامارات الان | بلدية دبا الفجيرة تصادر 48 كغم أغذية منتهية الصلاحية خلال 10 أيام | اخبار الامارات

هذا الخبر يأتيكم برعاية موقع الخليج الان ويتمنى لكم قضاء وقت ممتع في قراة هذا الخبر صادرت بلدية دبا الفجيرة 48 كغم من المواد الغذائية غير الصالحة للاستهلاك، واتخذت إجراءات مشددة حيال مرتكبي المخالفات، تمثلت في إنذار 28 منشأة غذائية، ومخالفة 30 أخرى لعدم استيفائها الاشتراطات الصحية، وعدم التزام بعضها بحدود المحل المسموح به، إضافة إلى وجود مواد غذائية منتهية الصلاحية.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

وأفاد مدير عام البلدية، المهندس حسن سالم اليماحي، بأن البلدية نفذت حملات ميدانية على المنشآت والمطاعم والمخابز والمطابخ الشعبية، خلال الأيام الـ10 الأولى من شهر رمضان المبارك، للتحقق من اتباعها اشتراطات الصحة العامة عند تقديم الأطعمة للمستهلكين.

وقال إن الفرق أجرت 170 زيارة للمنشآت الغذائية لمراقبة العمالة فيها أثناء إعداد وتحضير ونقل الأطعمة، للتأكد من التزامهم باشتراطات الصحة العامة والإجراءات الوقائية من فيروس كورونا. ولفت اليماحي إلى أن السوق تشهد إقبالاً يومياً كبيراً من الجمهور خلال شهر رمضان، مطالباً بالتعاون مع البلدية، والإبلاغ عن أي مخالفة، لاتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

شكرا لمتابعينا قراءة خبر الامارات الان | بلدية دبا الفجيرة تصادر 48 كغم أغذية منتهية الصلاحية خلال 10 أيام | اخبار الامارات في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الامارات اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الامارات اليوم مع اطيب التحيات.