الامارات الان | سكيك | اخبار الامارات

هذا الخبر يأتيكم برعاية موقع الخليج الان ويتمنى لكم قضاء وقت ممتع في قراة هذا الخبر «بوفيهات»

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

قال مرتادون لمطاعم، أعلنت عن تقديم خدمة «بوفيهات» مفتوحة خلال شهر رمضان المبارك، إن نوعية الطعام وكميتها والخدمة لا تتناسب مع السعر المعلن، وطالبوا بتشديد الرقابة على هذه المطاعم لضمان حقوقهم.

مطب

طالب قارئ في عجمان الجهات المعنية بعمل مطب لعبور المشاة على شارع الشيخ راشد بن عبدالعزيز، في الجهة المقابلة لمركز ميدل إيست للتخفيضات، وذلك لتسهيل حركة عبور المشاة للشارع تفادياً للحوادث المرورية.

رسوم

طالبت مدارس خاصة في الشارقة ذوي طلبة بحجز مقاعد دراسية لأبنائهم للعام الدراسي المقبل مقابل دفع مبلغ 500 درهم عبارة عن رسوم تسجيل لكل طالب، حتى لا يفقد فرصته في حجز مقعد له في المدرسة.

نفايات

طالب سكان في أم القيوين دائرة البلدية بتغريم السائقين الذين يلقون بقايا الطعام والشراب، وحتى حفّاظات الأطفال، من مركباتهم في المواقف العامة، لكونه سلوكاً غير حضاري، ويؤدي إلى تلوّث المكان وتراكم النفايات.

هواتف

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

اضطر إمام مسجد في منطقة الخان بالشارقة إلى الطلب من المصلين وتنبيههم إلى ضرورة إغلاق الهواتف، خلال أداء صلاة التراويح، وطالب مصلون الجهات المعنية بإصدار قرارات ملزمة لإغلاق الهواتف في دور العبادة.

سكراب

شكا قراء المبالغة في أسعار قطع السيارات المستخدمة، في أسواق الـ«سكراب»، إذ يخضع تحديدها لأهواء التجار، وكذلك قدرة المشترين على التفاوض وخفضها، مطالبين بتشديد الرقابة على مثل هذه الأسواق، للحد من استغلال المستهلكين.

يمكن إرسال سكيك على «واتس أب» رقم 052299551 مرفقاً بصورة حال توافرها.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

شكرا لمتابعينا قراءة خبر الامارات الان | سكيك | اخبار الامارات في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الامارات اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الامارات اليوم مع اطيب التحيات.