الامارات الان | طبيب إماراتي يفوز بجائزة "أفضل رئيس تنفيذي لمؤسسة صحية" بآسيا | اخبار الامارات

هذا الخبر يأتيكم برعاية موقع الخليج الان ويتمنى لكم قضاء وقت ممتع في قراة هذا الخبر حصلت مجموعة "الفطيم للرعاية الصحية" على ثلاث جوائز عالمية في ثلاث فئات رئيسية في جوائز آسيا للرعاية الصحية، وهي جائزة عالمية مرموقة مقرها سنغافورة تقوم سنويا بتقييم أفضل الانجازات وأبرز مقدمي الرعاية الصحية على قارة آسيا.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

وحصل المدير العام لمجموعة الفطيم للرعاية الصحية الدكتور حيدر سعيد اليوسف" على جائزة أفضل رئيس تنفيذي في مجال الرعاية الصحية لعام 2021 في آسيا، ضمن حفل تسليم جوائز آسيا للرعاية الصحية 2022.

ويعتبر الدكتور حيدر سعيد اليوسف أول طبيب إماراتي ورئيس تنفيذي ينال هذا اللقب من دولة الإمارات على مستوى قارة آسيا.

وأكد الدكتور حيدر سعيد اليوسف إن الفوز بهذه الجوائز، التي تقدمها منظمة جوائز آسيا للرعاية الصحية، يعد إنجازا كبيرا في سجل الخدمات الصحية لدولة الإمارات العربية المتحدة، مشيرا الى أن هذا الإنجاز تحقق بفضل الدعم الكبير من القيادة الرشيدة للقطاع الصحي الخاص، وتوجيهها بتوفير افضل الخدمات الطبية للمرضى، وفق أعلى المعايير العالمية.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

وتهدف جوائز آسيا للرعاية الصحية إلى تكريم المستشفيات والعيادات ومقدمي الرعاية الصحية الذين تجاوزوا التحديات وأحدثوا تأثيرا ملحوظا في علاج مرضاهم خاصةً في ظل تأثيرات جائحة كورونا على المرافق الصحية.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

شكرا لمتابعينا قراءة خبر الامارات الان | طبيب إماراتي يفوز بجائزة "أفضل رئيس تنفيذي لمؤسسة صحية" بآسيا | اخبار الامارات في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الامارات اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الامارات اليوم مع اطيب التحيات.