الامارات الان | آزاد موبين يتبرع بمليون درهم لمبادرة «المليار وجبة» | اخبار الامارات

هذا الخبر يأتيكم برعاية موقع الخليج الان ويتمنى لكم قضاء وقت ممتع في قراة هذا الخبر أعلن مؤسس ورئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمجموعة ‏«أستر دي إم هيلث كير»، الدكتور آزاد موبين، دعمه لمبادرة «المليار وجبة»، الأكبر من نوعها، من خلال التبرع بمبلغ مليون درهم.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

ويندرج هذا التبرع ضمن الجهود الإنسانية التي تبذلها المجموعة لمساعدة المحتاجين، بما يتناسب ورؤية دولة الإمارات ومبادراتها تجاه الأقل حظاً والجوعى في المجتمعات الفقيرة.

وتشكل المساهمات والتبرعات التي يقدمها عدد كبير من الأفراد والمؤسسات وقطاعات الأعمال الحكومية والخاصة، استجابة لرؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بتوفير شبكة أمان غذائي للفقراء والجائعين في 50 دولة، بما يعكس القيم الإنسانية لشعب الإمارات، ولإيصال مليار رسالة إنسانية من دولة الإمارات إلى العالم. وتوفر التبرعات مواد غذائية أساسية وطروداً تموينية للفئات الأقل حظاً من الأطفال واللاجئين والمشردين والمتضررين من الأزمات والكوارث.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

وقال الدكتور آزاد موبين إن «صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم مصدر إلهامنا بقيادته الحكيمة وجهوده الإنسانية المستمرة، التي أحدثت فارقاً إيجابياً في حياة ملايين من البشر حول العالم»‏.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

شكرا لمتابعينا قراءة خبر الامارات الان | آزاد موبين يتبرع بمليون درهم لمبادرة «المليار وجبة» | اخبار الامارات في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الامارات اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الامارات اليوم مع اطيب التحيات.