الامارات الان | سكيك | اخبار الامارات

هذا الخبر يأتيكم برعاية موقع الخليج الان ويتمنى لكم قضاء وقت ممتع في قراة هذا الخبر إسراف

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

رصد متسوّقون في منافذ بيع، إسراف البعض في شهر رمضان، إذ يشترون كميات كبيرة من المنتجات الغذائية، ويحملون أكثر من عربة، ويتسببون في ازدحام عند «كاونترات» الدفع، داعين إلى تنفيذ حملات توعية للحد من هذه الظاهرة.

عقود

اقترح قراء، على شركات الاتصالات إرسال عقود مرفقة بالشروط والأحكام عبر البريد الإلكتروني لدى طرحها عروضاً ترويجية على باقات الهاتف، وذلك كي يتسنى للمتعامل قراءتها والاطلاع عليها واتخاذ قرار الاشتراك بناءً على هذه الشروط، لافتين إلى أنهم اشتركوا في باقات وعروض عبر المكالمات الهاتفية مع المندوبين، ليكتشفوا لاحقاً وجود منافع ورسوم لم يطلبوها ولم يتم ذكرها من مندوب الشركة.

«إسعاد»

نوّه قارئ مواطن بحسن تواصل القائمين على بطاقة «إسعاد» في شرطة دبي، مع المتعاملين، مؤكداً أنه أجرى اتصالاً بخدمة المتعاملين للاستفسار عن مشكلة واجهها، ورصد سرعة في الرد، وتعاملاً بأدب، وحلاً للمشكلة في دقائق.

الروضة

قال متصل إنه يواجه صعوبة في إدخال ابنه مرحلة الروضة مع أشقائه في مدرسة خاصة بالشارقة، بسبب التشدد في إجراء الاختبارات التقييمية، لافتاً إلى أن الأطفال في هذه السن يذهبون إلى رياض الأطفال كي يتعلموا، ولا يفترض أن يكونوا متعلمين.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

حملات

أفاد قارئ بأن قسم الخضراوات في أحد المراكز التجارية بأم القيوين يعرض «طماطم» تالفة وغير صالحة للاستهلاك للبيع في رفوف العرض، مطالباً دائرة البلدية بتنفيذ حملات رقابية لحماية المستهلكين.

يمكن إرسال سكيك على «واتس أب» رقم 0502299551 مرفقاً بصورة حال توافرها.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

شكرا لمتابعينا قراءة خبر الامارات الان | سكيك | اخبار الامارات في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الامارات اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الامارات اليوم مع اطيب التحيات.