الامارات الان | شرطة أبوظبي تثبت لوحات الكترونية لتعزيز منظومة خفض السرعات | اخبار الامارات

هذا الخبر يأتيكم برعاية موقع الخليج الان ويتمنى لكم قضاء وقت ممتع في قراة هذا الخبر أنجزت شرطة أبوظبي تركيب مجموعة من اللوحات الإلكترونية المضيئة و الشواخص المرورية الجديدة على يسار الطرق الرئيسية على مستوى إمارة أبوظبي و تعمل الكترونيا بالارتباط مع  مركز المدينة الآمنة عند  تفعيل منظومة  خفض السرعات إلى 80 كم/ ساعة .

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

 وأوضحت أن اللوحات الالكترونية ستعمل عند تفعيل منظومة خفض السرعات ويتم عرض السرعات الجديدة بالإضافة الى إرسال رسائل تحذيرية عبر منظومة الإنذار المبكر .

وحثت السائقين بضرورة  خفض السرعات عند وميض اللوحات الالكترونية بتحديد سرعة القيادة   إلى 80كم في الساعة تطبيقاً  لقرار لجنة السلامة المرورية  في الظروف الجوية المتقلبة والتي تشمل الأمطار والرياح والعواصف الرملية والضباب " ، و الحرص على ترك مسافة أمان كافية. 

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

وأكدت أهمية متابعة النشرة الجوية في تلك  الظروف  للاطلاع على أحوال الطقس، ليكون السائق مستعداً للقيادة في الأحوال الجوية المتغيرة، والتقيد بالتعليمات الوقائية من خلال المنظومة الذكية حيث تتضمن إرشادات مرورية، وخفض السرعات، وإيقاف حركة سير المركبات إلى حين وضوح الرؤية في حال تشكل الضباب.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

شكرا لمتابعينا قراءة خبر الامارات الان | شرطة أبوظبي تثبت لوحات الكترونية لتعزيز منظومة خفض السرعات | اخبار الامارات في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الامارات اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الامارات اليوم مع اطيب التحيات.