البحرين الان | محافظ الجنوبية يؤكد استمرار تحقيق حزمة من المبادرات الأمنية لرفع مستوى السلامة | الخليج الان البحرينية

البحرين الان | محافظ الجنوبية يؤكد استمرار تحقيق حزمة من المبادرات الأمنية لرفع مستوى السلامة | الخليج الان البحرينية
البحرين الان | محافظ الجنوبية يؤكد استمرار تحقيق حزمة من المبادرات الأمنية لرفع مستوى السلامة | الخليج الان البحرينية


هذا الخبر يأتيكم برعاية موقع الخليج الان ويتمنى لكم قضاء وقت ممتع في قراة هذا الخبر ترأس سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية اجتماع اللجنة الأمنية الرابع لهذا العام ، بحضور العميد عيسى ثامر الدوسري نائب المحافظ، وعدد من الضباط من ممثلي الإدارات الأمنية بوزارة الداخلية.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

وفي بداية الاجتماع ، أكد سمو المحافظ على متابعة تنفيذ الخطط والبرامج الأمنية ومواصلة الجهود المبذولة بالتنسيق والتعاون مع كافة الجهات الأمنية في وزارة الداخلية تحقيقا لمبدأ الشراكة المجتمعية وقيم الانتماء الوطني، وذلك تنفيذاً لتوجيهات الفريق أول معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية لترسيخ دعائم الأمن من خلال مختلف المبادرات والحملات الأمنية الهادفة .

وتابع سموه استعدادات الجهات الأمنية خلال العشر الأواخر من الشهر الفضيل وقرب حلول عيد الفطر المبارك ، من حيث اتخاذ الإجراءات والتدابير الأمنية اللازمة ورفع مستوى الوعي والسلامة في كافة مناطق المحافظة .

على صعيد متصل، اطلع سمو المحافظ على خطة شاملة من مديرية شرطة المحافظة الجنوبية والإدارة العامة للمرور والإدارة العامة للدفاع المدني ، حول الاستعدادات الأمنية المتخذة لأداء صلاة عيد الفطر المبارك ، من خلال تنفيذ المبادرات والترتيبات الأمنية عبر التنسيق والتعاون المشترك لتحقيق الانسيابية في الشوارع الرئيسية والحيوية والمرافق العامة في نطاق المحافظة، مشيداً سموه بجهود جميع الإدارات المعنية ودورهم المنشود في تحقيق الأمن والسلامة خلال شهر رمضان المبارك واستعدادهم المسبق لاستقبال عيد الفطر .

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

إلى جانب ذلك، اطلعت اللجنة الأمنية على عرض مرئي شامل قدمه ضابط التنسيق الأمني بالمحافظة ، تضمن أبرز المواضيع والملاحظات التي تسلمتها المحافظة من خلال الرصد المستمر عبر منصات التواصل والزيارات الميدانية والتي تتمحور حول متابعة احتياجات الأهالي الأمنية ، حيث أكد سمو المحافظ حرص المحافظة على تفعيل الشراكة المجتمعية بين مختلف الجهات من خلال استمرار الحملات الأمنية بهدف تعزيز الوعي المجتمعي.

وفي سياق آخر، تابع سمو المحافظ رئيس اللجنة الأمنية، عرضاً مرئياً قدمته الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية تضمن إيجازاً حول أبرز الإحصاءات الأمنية خلال العام الحالي والمتعلقة بالحملات التي تقوم بها إدارة مكافحة المخدرات ، مشيداً سموه بالجاهزية الأمنية لدى منتسبي الإدارة .

من جهتهم ، أعرب الحضور عن شكرهم وتقديرهم لسمو المحافظ للتنسيق والتعاون المشترك وبذل الجهود لضمان أمن وسلامة المجتمع ، مؤكدين على أهمية وضع الخطط والبرامج المشتركة التي تلبي احتياجات المواطنين والمقيمين على كافة الأصعدة .


شكرا لمتابعينا قراءة خبر البحرين الان | محافظ الجنوبية يؤكد استمرار تحقيق حزمة من المبادرات الأمنية لرفع مستوى السلامة | الخليج الان البحرينية في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن البحرينية ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن البحرينية مع اطيب التحيات.